صحافة العرب:
2024-09-29@19:29:34 GMT

- الدوري المكسيكي.. غوادالاخارا يعتلي القمة

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- الدوري المكسيكي.. غوادالاخارا يعتلي القمة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الدوري المكسيكي غوادالاخارا يعتلي القمة، فريق تشيباس غوادالاخارا يواصل التألق تويتر الثلاثاء 11 يوليو 2023 11 33يتربع تشيباس غوادالاخارا الذي يقوده المدرب .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري المكسيكي.. غوادالاخارا يعتلي القمة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوري المكسيكي.. غوادالاخارا يعتلي القمة

فريق تشيباس غوادالاخارا يواصل التألق (تويتر)

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 11:33

يتربع تشيباس غوادالاخارا الذي يقوده المدرب الصربي، الإسباني فليكو باونوفيتش، بانتصاره 3-1 على سان لويس، على صدارة الدوري المكسيكي في مرحلة الذهاب "أبرتورا" 2023.

سجل أهداف غوادالاخارا غوناثان باديا، فرناندو بلتران، ورونالدو سيسنيروس، بينما أحرز الإسباني أوناي بيلباو هدف الشرف لسان لويس.

ورفع غوادالاخارا رصيده إلى ست نقاط، ليبتعد بفارق نقطتين عن كل من تولوكا وبوماس أونام وخواريز ومونتيري.

وكان كل من البرازيلي تياغو فولبي والمكسيكي خوان دومينغيز منحا "الشياطين الحمر" الأحد الماضي انتصاراً على كروز أزول الذي يدربه البرازيلي ريكاردو فيريتي، والذي تراجع للمركز الأخير من الجدول بعد تلقي فريقه أربعة أهداف، وعدم تمكنه من تسجيل أي هدف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله

سرايا - اعتلى وسم "هاشم صفي الدين" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد إعلان جيش الاحتلال "الإسرائيلي" عن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم السبت؛ بعد الغارة الجوية التي شنها الاحتلال أمس الجمعة، والتي استهدفت المقر المركزي لحزب الله في بيروت.

وبعد الإعلان عن اغتيال حسن نصر الله، بدأت التكهنات حول من سيخلفه في إدارة حزب الله، وكان اسم هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هو الأكثر ترجيحًا بين الأسماء المطروحة.

وهاشم صفي الدين، هو أحد أعضاء مجلس الشورى لـ"حزب الله"، وعضوًا في مجلس القرار للجماعة الذي يحدد من يتولى منصب الأمين العام، كما لديه صلات عائلية مع قاسم سليماني قائد فيلق القدس للحرس الثوري الإيراني الذي قتل يونيو/حزيران 2020، حيث تزوج نجله من ابنة سليماني.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي عددًا من صور هاشم صفي الدين، معلقين عليها بأنه هو الذي سيخلف حسن نصر الله في قيادة حزب الله، وعلى مدى التشابه الكبير بينه وبين حسن نصر الله من ناحية الشكل والجوهر،في لثغة الراء.

 

إقرأ أيضاً : إذاعة الجيش "الإسرائيلي": المعلومات تشير إلى أن هاشم صفي الدين نائب حسن نصر الله لم يقتل في الهجومإقرأ أيضاً : غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعدادإقرأ أيضاً : بعد استهداف قياداته .. كيف يبدو مستقبل حزب الله؟

 


مقالات مشابهة

  • هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ
  • موعد مباراة كلوب أمريكا وبوماس يونام بالدوري المكسيكي
  • بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني
  • من هو رجل الحرس الثوري الثاني الذي اغتيل مع نصرالله؟.. ولماذا تواجد في لبنان؟
  • من هو الرجل الثاني في الحرس الثوري الإيراني الذي قتل مع نصرالله؟
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • 5 مواجهات بين باتشوكا المكسيكي والأندية العربية بكأس العالم.. خسر لقاء واحد
  • المغرب يواصل تطوير البنية التحتية الطاقية في انتظار تدفق غاز تندرارة