أعلن د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان طارق عبد العزيز، منذ قليل، عن عمر ناهز 55 عامًا، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

 نجلاء بدر تعلن وفاة خالتها وفاة طارق عبد العزيز

وقال أشرف زكي: "البقاء الله .. توفي الفنان طارق عبد العزيز منذ قليل بعد  تعرضه لوعكة صحية في الساعات الأخيرة.

وكشف مصدر مقرب من الفنان طارق عبد العزيز أنه سقط مُغشيًا عليه بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسله المقبل، بعد أن أُصيب ببعض التشنجات التي أدت إلى فقدانه للوعي.

وأضاف المصدر أنه قبل وفاة طارق عبد العزيز، توقف نبض قلبه للحظات، ثم عاد للحياة مرة أخرى، ثم قاموا بنقله إلى المستشفى رفقة نجله، لتعلن نقابة المهن التمثيلية وفاته بعدها بقليل.

وكان الفنان الراحل طارق عبد العزيز، قد أجرى جراحة دقيقة في القلب شهر يونيو الماضي، بعد مروره بأزمة صحية.

وطمأن عبد العزيز الجمهور على حالته الصحية من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، حيث قال: "اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

وأضاف طارق عبد العزيز: "وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر".

واختتم منشوره قائلًا: "ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من  أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي".

جدير بالذكر أن طارق عبد العزيز  ممثل مصري من مواليد 4 أغسطس 1968 بمحافظة سوهاج، وتخرج في كلية الحقوق، ثم عمل بداية من عام 1986 في المسرح الجامعي، ثم انضم إلى فرقة الورشة والتي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في هذا الوقت.

وقدم طارق من خلالها مسرحية "داير ما يدور" بطولة الفنانة عبلة كامل وأحمد كمال وأحمد مختار والدكتور محمود اللوزي وسيد رجب ونخبة مميزة من الفنانين والكتاب وتم عرضها على المسرح الثقافي الفرنسي.

شارك طارق عبد العزيز في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، فهو دفعة خالد صالح وصديق شخصي له ولمحمد هنيدي وخالد الصاوي والمؤلف أحمد عبد الله، بدأ حياته الفنية من خلال فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع الفنان محمد هنيدي ومجموعه متميزة من الفنانين الشباب.

 

من أشهر أدواره في البدايات دور معد البرامج في فيلم "أصحاب ولا بيزنس" مع مصطفى قمر وهاني سلامة، ودور الشاب القبطي في "فيلم ثقافي"، كما شارك مع الهضبة عمرو دياب في فيلمين "طول الليالي" عام 1999 و"القصة في كلمتين" عام 2000.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود

صباح محمود.. غيب الموت اليوم الفنانة صباح محمود، حسبما أعلن إبراهيم عمران، مدير شئون الممثلين، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب «عمران»: «وفاة الزميلة الفنانة صباح محمود شحاته أخت نورا وياسمين من أعز الناس إلى قلبي وعشرة السنين الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يا رب العالمين».

صباح محمود أبرز أعمال صباح محمود

ويذكر أن صباح محمود قدمت العديد من العمال الفنية الناجحة خلال مشوارها الفني أبرزهم «مستر كارتيه، يوم حار جدا، حسن اللول، عنبر الألوان، ومن أبرز أعمالها الدرامية مسلسل العمة نور وغيرها من الأعمال التي تركت فيها بصمة رغم صغر المساحات والأدوار التي تحصل عليها.

اقرأ أيضاًوفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته في حادث مروع

وفاة الفنان منصور عبد الغني بعد صراع مع المرض «صور»

مقالات مشابهة

  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • طارق فهمي يكشف سبب عدم رد حزب الله بقوة على إسرائيل (فيديو)
  • مصدر يكشف تفاصيل انفجار البلديات
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
  • مصدر لبناني يكشف سبب وفاة حسن نصر الله
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له