نوفمبر 26, 2023آخر تحديث: نوفمبر 26, 2023

المستقلة/- أحيت أيقونة موسيقى الكنتري والبوب العالمية شانيا تواين حفلة مساء السبت من مهرجان ياسلام لحفلات ما بعد السباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2023.

وأمتعت النجمة العالمية الحائزة على خمس جوائز جرامي جمهورها الواسع في أول حضور لها المنطقة خلال حفلها الغنائي الذي استضافته الاتحاد بارك في جزيرة ياس، حيث افتتحت الأمسية باغنيتها “Waking Up Dreaming”.

وتعالت أصوات الحضور بالهتاف للمغنية وهي تؤدي مجموعة من أجمل ألحانها الشهيرة بما في ذلك “You’re Still the One” قبيل أن تنهي أداءها بأغنية ” !Man! I Feel Like a Woman ”، وتختتم فعاليات اليوم الثالث من أكبر حدث رياضي وترفيهي في المنطقة.

وبالإضافة إلى فعاليات سباقات السيارات، تشهد عطلة الأسبوع العديد من الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية التي تحييها نخبة من كبار نجوم الغناء العالميين. وكانت حفلات مهرجان يا سلام قد انطلقت يوم الخميس بحضور النجمة آفا ماكس والDJ العالمي تييستو، فيما أحيا نجم موسيقى الآر أند بي كريس براون حفلة مساء الجمعة.

وتتواصل فعاليات مهرجان ياسلام لحفلات ما بعد السباق، إذ تحيي فرقة فو فايترز المدرجة في قاعة مشاهير موسيقى الروك أند رول حفلها مساء اليوم الأحد 26 نوفمبر مختتمة فعاليات عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2023.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

مؤشر أسعار الغذاء العالمية لمنظمة الفاو يقفز في سبتمبر الماضي

المناطق_واس

قفز مؤشر أسعار الغذاء العالمية لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة “الفاو” في سبتمبر الماضي، مسجلًا أكبر زيادة له في 18 شهرًا بدعم من ارتفاع أسعار السكر.

 

أخبار قد تهمك خبراء من منظمة الفاو يبحثون تطوير صناعة منتجات نحل العسل بمنطقة مكة المكرمة بالتعاون مع “الفاو” 21 يناير 2024 - 7:27 مساءً منظمة الفاو: تفاقم أزمة الغذاء والجوع في أفريقيا 8 ديسمبر 2023 - 1:25 مساءً

 

وارتفع مؤشر أسعار الغذاء لتتبع أسعار السلع الزراعية الأكثر تداولًا حول العالم، إلى 124.4 نقطة في الشهر الماضي، من 120.7 في أغسطس الذي سبقه ، وهو أعلى مستوى منذ يوليو 2023 وبزيادة 2.1 % على أساس سنوي.

 

 

وذكرت “الفاو” في بيانات نشرت اليوم، أن مؤشر السكر زاد 10.4 % على أساس شهري نتيجة لتراجع توقعات المحاصيل في البرازيل ومخاوف من أن قرار الهند بإلغاء القيود على استخدام قصب السكر في إنتاج الإيثانول قد يؤثر على توافر الصادرات في البلاد.

مقالات مشابهة

  • تقليص عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا إلى 18 شهرا
  • «عين على فلسطين».. بدء فعاليات مهرجان فيلم ماي ديزاين بسينما زاوية
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • ندوات ثقافية وورش ذكاء اصطناعي.. تعرف على جدول فعاليات معرض دمنهور للكتاب اليوم الجمعة
  • مؤشر أسعار الغذاء العالمية لمنظمة الفاو يقفز في سبتمبر الماضي
  • جمهور ونقاد مهرجان الإسكندرية السينمائي يشيدون بفيلم بحر الماس
  • زعيم الحوثيين يكشف حصيلة السفن المستهدفة نصرة لغزة منذ نوفمبر 2023
  • تعرف على فعاليات اليوم الثاني «القاهرة الدولي للمونودراما»
  • انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة
  • وكيل إمارة حائل يستقبل الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية لدى المملكة