صحيفة الساعة 24:
2024-10-02@05:33:00 GMT

قادربوه يناقش مختنقات تصريف مياه الأمطار

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

قادربوه يناقش مختنقات تصريف مياه الأمطار

عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية ” عبدالله قادربوه” بديوان الهيئة طرابلس، اليوم الأحد، اجتماعاً بمدير عام جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق ورئيس مصلحة التخطيط العمراني ورئيس جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات ومدير فرع التخطيط العمراني طرابلس.

كما حضر اللقاء من جانب الهيئة مدير الإدارة العامة للرقابة على القطاعات الإنتاجية والبنية الأساسية وعضو عن لجنة فتح المسارات، ومندوب عن شركة أشغال ( تونس).

وتم خلال الاجتماع، عرض مرئي يوضح نسبة الإنجاز لتنفيذ مشاريع البنى التحتية لطريق جامعة طرابلس جزيرة (عودة الحياة) وربطها بالدائري الثالث.

كما تم التطرق إلى مشروع تنفيذ طريق عين زاره وادي الربيع، بالإضافة إلى مناقشة وضع آلية لحل مختنقات تصريف مياه الأمطار.

من جهته أكد قادربوه، في كلمته، بضرورة الإسراع لإنجاز هذه المشروعات في أقرب الآجال، والإلتزام بالمدة المحددة المتفق عليها مسبقاً.

الوسومقادربوه ليبيا مختنقات تصريف مياه الأمطار

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: قادربوه ليبيا

إقرأ أيضاً:

شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)

استقبلت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لجنة التفتيش الخاصة بمعاينة الاصطفاف والتأكد من جاهزية الشركة لمواجهة موسم الأمطار والسيول.

تألفت اللجنة من ممثلين عن وزارة التنمية المحلية، الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، الإدارة العامة للأزمات والكوارث، ومدير عام أزمات وكوارث محافظة الإسكندرية.

وبحسب بيان شركة مياه الشرب، فإن اللجنة قامت بزيارة محطة المنشية (1)، حيث تفقدت عرضًا واصطفافًا للمعدات والأجهزة التابعة للشركة، بما في ذلك سيارات الطوارئ، الطلمبات، الأوناش، اللوادر، والحفارات، للتأكد من جاهزيتها للتدخل السريع في حالات الطوارئ المختلفة التي قد تحدث أثناء موسم الأمطار.

تنفيذ مناورة عملية لمحاكاة تسريب غاز الكلور

كما تم خلال الجولة تنفيذ مناورة عملية لمحاكاة تسريب غاز الكلور داخل عنبر الكلور، وذلك للتأكد من جاهزية الأفراد وقدرتهم على التعامل الفوري مع مثل هذه الحوادث، وقد أبدت اللجنة رضاها عن أداء الفريق وسرعة استجابته في التعامل مع المناورة.

استعدادات موسم الأمطار في الإسكندرية 

انتقلت اللجنة إلى مركز السيطرة والتحكم بالشركة، حيث تفقدت غرفة العمليات الرئيسية المسؤولة عن إدارة الأزمات والتنسيق مع الجهات المعنية خلال موسم الأمطار.

وأشادت اللجنة بالتجهيزات المتقدمة التي تمتلكها الشركة، وبالاستعدادات التي تم اتخاذها لضمان التعامل الفعّال مع أي طوارئ قد تنشأ.

وفي ختام الزيارة، أثنت اللجنة على جهود شركة مياه الإسكندرية وفريقها، وأعربت عن تقديرها للاستعدادات العالية التي تعكس حرص الشركة على حماية المواطنين وضمان تقديم الخدمات بشكل مستمر وآمن خلال الأزمات.

 

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش سير عمل اللجنة الفنية للتخطيط العمراني والبناء والأشغال
  • تطهير غرف تصريف الأمطار بمدينة العريش استعدادا لفصل الشتاء
  • الشعيلي يناقش خطط وتوجهات "الإسكان والتخطيط العمراني" في جنوب الباطنة
  • “قادربوه” يبحث تعزيز كفاءة العمل الرقابي وضمان تنفيذ المعايير بأعلى مستويات الشفافية والفعالية
  • حلول فعالة لتجنب خطر تسريب مياه الأمطار على الأسطح.. أمان تام
  • «الأهلى المصرى» يفتتح مشروعات تطوير بمستشفى الحميات بالعباسية
  • «مياه المنوفية» تتابع نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة في 81 قرية
  • شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)
  • محافظ القليوبية يناقش مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية
  • «دومة» يبحث خطة تطوير جهاز استثمار مياه النهر