شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الداخلية إلقاء القبض على 9 متسللين آسيويين على الحدود العراقية قادمين من العمق الإيراني،  بغداد شبكة أخبار العراق أعلنت قيادة قوات حرس الحدود، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على 9 متسللين حاولوا تجاوز الحدود بطريقة غير شرعية .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية:إلقاء القبض على (9) متسللين آسيويين على الحدود العراقية قادمين من العمق الإيراني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية:إلقاء القبض على (9) متسللين آسيويين على...
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلنت قيادة قوات حرس الحدود، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على (9) متسللين حاولوا تجاوز الحدود بطريقة غير شرعية قادمين من العمق الايراني.وذكرت القيادة في بيان،  أن “مفارز لواء الحدود الحادي والعشرين ضمن قيادة حدود المنطقة الأولى تمكنت من إلقاء القبض على (9) متسللين من جنسية أجنبية حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير شرعية قادمين من العمق الايراني وبتسهيل من الحرس الثوري”. واضافت انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم الى الجهات المختصة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسول: اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين وحماية الأجواء العراقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المتحدث باسم الجيش العراقي اللواء يحيى رسول، اليوم السبت، أن كل حدودنا مؤمنة بشكل جيد وتم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين وحماية الأجواء العراقية، وذلك وفق نبأ عاجل بقناة "القاهرة الإخبارية".

وقال في تصريحات لوكالة الأنباء العراقية، إن الحكومة العراقية، أولت اهتمامًا كبيرًا بتطوير قدرات الدفاع الجوي، مشيرًا إلى توقيع عقد مع كوريا الجنوبية قبل عدة أشهر للحصول على منظومة دفاع جوي متطورة.

وأضاف، أن العراق يمتلك القدرة على مراقبة الأجواء ومتابعة الطائرات التي تدخل وتخرج، حيث اتخذت القوات العراقية جميع الإجراءات اللازمة لحماية الأجواء، موضحًا أنه على الرغم من أن الأجواء العراقية ليست مؤمنة بالكامل، فقد تم اتخاذ التدابير الضرورية لتأمينها.

وأوضح، أن الطائرات المتقدمة من طراز إكس 16 وكي 50 الكورية، بالإضافة إلى طائرات النقل والاستطلاع، تشكل قوة جوية تعزز حماية العراق والدفاع عن سيادته.

وفيما يتعلق بحماية الحدود، قال إن جميع الحدود العراقية مؤمنة بشكل جيد، خاصة تلك التي تربطنا بسوريا، حيث تم تعزيز هذه الحدود بشكل كبير بوجود قوات حرس الحدود العراقية، إلى جانب كاميرات حرارية وأجهزة تنصت.

وأشار إلى أن قطاعات الجيش العراقي تتواجد خلف الحدود، كما تنتشر خمس خطوط من القوات الحدودية، التي تقوم بعمليات نوعية واستباقية في المناطق التي يتم تحديدها استخباراتيًا، من خلال الكمائن والمتابعة الدقيقة.

مقالات مشابهة

  • دوي انفجار كبير على الحدود العراقية مع سوريا وأنباء عن استهداف للفصائل
  • القوات المسلحة العراقية: اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين أجواء البلاد
  • رسول: اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين وحماية الأجواء العراقية
  • متحدث القائد العام: اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين الأجواء العراقية
  • «القاهرة الإخبارية»: التوغل الإسرائيلي في لبنان هدفه إزاحة قوة الرضوان عن الحدود
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 190كيلوجرام من القات المخدر
  • القبض على 13 متسللا آسيوياً اجتازوا الحدود العراقية
  • «الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة
  • الداخلية تحبط 3 قضايا هجرة غير شرعية
  • القوات العراقية تلقي القبض على أربعة ارهابيين من “داعش” في نينوى