شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن داني ألفيس يهرب من السجن بالملاذ إلى مدرسة طفليه، لجأ النجم البرازيلي داني ألفيس إلى مدرسة طفليه للهروب من السجن بعد اتهامه باغتصاب شابة في ملهى ليلي في برشلونة . إسبانيا ، أواخر ديسمبر .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات داني ألفيس يهرب من السجن بالملاذ إلى مدرسة طفليه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

داني ألفيس يهرب من السجن بالملاذ إلى مدرسة طفليه

لجأ النجم البرازيلي داني ألفيس إلى مدرسة طفليه للهروب من السجن بعد اتهامه باغتصاب شابة في ملهى ليلي في برشلونة. إسبانيا ، أواخر ديسمبر الماضي.

واتهمت شابة داني ألفيس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق ، باغتصابها في ملهى ليلي ، بينما نفى الشاب البالغ من العمر 40 عامًا المزاعم ، مشيرا إلى أن ما حدث بينهما كان بالتراضي.

وكان محامي ألفيس قدم أدلة أمام المحكمة على أن طفلي ألفيس مسجلين في مدرسة في برشلونة وسيعيشان معهما ، وبالتالي يطلب من القاضي الإفراج عنه مؤقتًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رغم قضاء عقوبته.. أسرة علاء عبد الفتاح تتهم السلطات برفض الإفراج عنه

اتهمت أسرة المعارض المصري البريطاني، علاء عبد الفتاح، المسجون في مصر، الأحد، السلطات المصرية برفض الافراج عنه رغم انقضاء مدة عقوبته كاملة.

وحكم على علاء عبد الفتاح (42 عاما) الموقوف في مصر منذ 29 سبتمبر 2019، بالسجن خمس سنوات بعد إدانته بتهمة نشر "معلومات كاذبة" إثر إعادة نشره على فيسبوك منشورا يتّهم شرطيا بالتعذيب.

ويعد عبد الفتاح أحد رموز ثورة العام 2011 التي أطاحت الرئيس حسني مبارك، كما أنّه من أبرز معارضي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد دخل السجن مرّات عدّة منذ العام 2006.

الحرية الآن أم في 2027؟.. محامي الناشط المصري علاء عبد الفتاح يوضح للحرة تثير قضية حبس الناشط السياسي المصري البريطاني المسجون، علاء عبد الفتاح، إشكالية الحبس الاحتياطي في مصر وكيفية تطبيقه والقوانين التي تحكم ذلك.

وقالت شقيقته منى سيف في مقطع فيديو بثته على وسائل التواصل الاجتماعي، إن السلطات المصرية "رفضت طلبا" باحتساب أول عامين أمضاهما في الحبس الاحتياطي ضمن مدة العقوبة وإطلاق سراحه "اليوم" في 29 سبتمبر ، معتبرة أن ذلك مخالف للقانون.

وأكدت أن السلطات احتسبت فترة سجنه اعتبارا من تاريخ التصديق على الحكم الصادر في حقه، وبالتالي اعتبرت أن تاريخ الافراج عنه هو يناير 2027 .

وحصل علاء عبد الفتاح على الجنسية البريطانية، بينما كان في السجن في العام 2022.

والخميس، دعت أسرة عبد الفتاح الحكومة البريطانية الى التحرك لضمان اطلاق سراحه.

وتؤكد منظمات غير حكومية، أنّ عشرات آلاف المعتقلين السياسيين مسجونون حالياً في مصر، ظروف كثيرين منهم صعبة للغاية.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة شابة بشكل مفاجئ.. 7 أعراض غير شائعة لتسمم الحمل
  • شابة بريطانية تفقد شعرها بالكامل بعد إصابتها بكوفيد 19 لثماني مرات
  • لبنان.. القبض على 130 هارباً من سجن جزين
  • بعد عملية الفرار من سجن جزين.. بيان توضيحي من قوى الامن
  • شابة أمريكية تطلق تطبيقاً لحل مشكلة التجاهل في العلاقات
  • جنايات ذي قار: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات
  • رغم قضاء عقوبته.. أسرة علاء عبد الفتاح تتهم السلطات برفض الإفراج عنه
  • ما العقوبة القانونية على جريمة التنقيب عن الآثار؟.. تصل إلى السجن المؤبد
  • شلقم: المناضل الإيطالي أنطونيو غرامشي تصدى للفاشية في بلاده
  • صانعو الشهد