(عدن الغد)خاص:

أبدى أهالي وسكان وشباب مديرية بيت الفقيه جنوب مدينة الحديدة الواقعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية مخاوفهم من سطو المتنفذين وعناصر الميليشيات الحوثية على الاستاذ الرياضي بالمدينة بعد أن سبق وتم السطو على منشاءات أخرى في المديرية ...

وقال اهالي إن الاستاذ الرياضي بمدينة بيت الفقيه هو المنشاة الرياضية الوحيدة المتبقية للشباب والرياضيين.

.وان هذا الملعب بات مسكونا بكثافة الشوك والأشجار والأحجار والنفايات التي تشوه منظره حتى أصبح عرضة للسطو على أرضيته الواسعة..

وذكروا ان هناك مخاوف شبابية من تعرض أرضية الملعب للسطو من قبل المتنفذين والعناصر الحوثية كما حدث للمعهد المهني وكلية المجتمع المشروعين الذين سبق وتم السطو عليهما من قبل ..

واكدوا أن هناك محاولات عديدة يقوم بها ناظر الأوقاف الحوثية في المديرية التصرف بالمدخل الشمالي للملعب والاستحواذ على مساحة كبيرة من أرضية الملعب وتحويلها إلى مشروع تجاري خاص...

وحمل الاهالي والشباب ميليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن عدم قيامها بدورها في إعادة بناء وتأهيل الملعب ورفضهم للتوجيهات الصادرة من المدعو محمد عياش قحيم المعين محافظا للحديدة من قبل الميليشيات الحوثية القاضية بترميم الملعب وإعادة تأهيله...

هذا وناشد مسؤولون في المديرية وشباب المديرية من يهمهم أمر الشباب بسرعة المبادرة والاستجابة لمطالب الشباب بترميم وتأهيل الملعب وكذا سرعة التدخل في وقف محاولات السطو على الملعب أو جزء حتى من أرض الملعب لحسابه الشخصي على حساب شباب المديرية الذين يعتبرون الملعب مشروعهم الوحيد في المديرية وعدم حرمانهم من حقهم في الاستاذ الرياضي..

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی المدیریة

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الإصلاح يهاجم الوفد الحكومي المفاوض في مسقط

هاجم رئيس حزب الإصلاح محمد اليدومي، الوفد الحكومي المفاوض في مسقط.

وقال رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد عبدالله اليدومي، إنه كان يجب أن يكون للشرعية من يمثلها في لقاء مسقط، لتبادل الأسرى والمختطفين، مع مليشيا الحوثي.

ونوه اليدومي، في منشور على منصة (X) مساء الخميس، بتوجيهات مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، في 25 يونيو الماضي، بالتوجيه لفريق التفاوض حول الأسرى والمخفيين قسرياً بالتأكيد عليهم بعدم إبرام أي صفقة تبادل لا تشمل إطلاق سراح الأخ محمد قحطان أو على الأقل تقدير الكشف عن مصيره.

وأكد رئيس الهيئة العليا للإصلاح، أنه بعد هذا التوجيه انعقد في مسقط، لقاء للمليشيا الحوثية تحدثت بلغة واحدة، " مضيفاً "كنا نتمنى أن يكون للشرعية من يمثلها في هذا اللقاء''.

في سياق متصل قال حزب التجمع اليمني للإصلاح، أن المعلومات المؤكدة لديه، بأن محمد قحطان، عضو الهيئة العليا للحزب، على قيد الحياة.

وحمل نائب رئيس الدائرة الإعلامية الناطق الرسمي للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، في منشور له على منصة (X)، مليشيا الحوثي التي تختطف قحطان وتخفيه قسريا منذ عشر سنوات، كامل المسؤولية عن حياته، خاصة بعد التصريحات اللا أخلاقية التي ترددها بعض قيادات المليشيا.

وأكد الناطق باسم الإصلاح، أن الإفراج العاجل محمد قحطان أولوية قصوى.

والأربعاء، قال العديني، إن الخفة واللا أخلاقية التي تتحدث بها المليشيا الحوثية فيما يتعلق ب الافراج عن السياسي والمناضل محمد قحطان لا يشير الى جدية، إنما يعبر عن رغبة ممتدة من مليشيا الحوثي في التلاعب والاستهلاك الكلامي.

وأوضح ناطق الإصلاح، أن الانسياق وراء الاحتمالات العبثية التي تطرحها المليشيا الحوثية وترديدها يطرح أسئلة حول مسار التفاوض.

مقالات مشابهة

  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • صنعاء.. مصانع المياه المعدنية تغلق أبوابها رفضاً لجبايات الحوثي
  • رئيس حزب الإصلاح يهاجم الوفد الحكومي المفاوض في مسقط
  • دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي
  • المديرية العامة للأمن الوطني تدعو الأنصار إلى احترام الإجراءات
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • ذراع إيران في اليمن تختطف النونو من منزله في صنعاء
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي