الفن واهله، ما السر وراء تصدر عزيز مرقة للترند؟،تصدر اسم المطرب الأردني عزيز مرقة تريند جوجل ، ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما السر وراء تصدر عزيز مرقة للترند؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما السر وراء تصدر عزيز مرقة للترند؟

تصدر اسم المطرب الأردني عزيز مرقة تريند "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول صور جديدة له  برفقة بالإعلامية لينة الطهطاوي.

صور عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

الصور التي تداولت للمطرب عزيز مرقة ولينا الطهطاوي كانت أشبه بحفل خطوبة، وأثار هذا الأمر جدلًا كبيرًا من قبل الجمهور، الذين اعتقد بعضهم خطبتهما، أما البعض الآخر فقد بدأ يتساءل عن المناسبة التي جمعتهما، وعما إذا كانت لينة الطهطاوي سوف تظهر في كليب جديد له يستعد لطرحه قريبًا، وذلك لأن أجواء الصور مُبهجة وأشبه بلقطات الكليبات. 

وقد ازدادت حيرة الجمهور، بعد نشر عزيز مرقة ولينا الطهطاوي لصورة تجمعهما معًا عبر حساباتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفوا بالتعليق عليها بكلمة واحدة فقط وهي «مجنناني».

عزيز مرقة ولينة الطهطاوي

وهذه ليست المرة الأولى التي يرغب فيها الجمهور في معرفة طبيعة علاقة عزيز مرقة ولينة الطهطاوي، فقد أثارتا الجدل مؤخرًا بعد استضافتهما معًا في برنامج The Blind Date Show، الذي عرض في العام الماضي.

وفي شهر أكتوبر الماضي،شارك عزيز مرقة جمهوره بمقطع فيديو له، ظهر خلاله وهو يقود سيارته في الأردن، وظهرت لينة الطهطاوي وراءه في المقعد الخلفي لسيارته، واتضح بعد ذلك أنها سافرت للأردن لحضور حفله الغنائي هناك. 

صناع أغنية“بتسألينى”  

وكان عزيز مرقة، قد طرح مؤخرًا، أغنية  بعنوان "بتسألينى" وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى عزيز مرقة وماهر الملاخ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في حادث تفجير أجهزة البيجر بـ لبنان.. السر في 3 جرامات

كشف مصدر أمني لبناني كبير لـ«رويترز» تفاصيل صفقة أجهزة الاستدعاء التي انفجرت في يد عناصر حزب الله، مشيرًا إلى أن الجماعة طلبت 5 آلاف جهاز استدعاء من شركة جولد أبولو، وأدخلت إلى لبنان في وقت سابق من هذا العام.

أجهزة بيجر يستخدمها عناصر حزب الله للهروب من التتبع

وحدد صورة لنموذج جهاز النداء وهو من طراز AR-924. ويستخدمه مقاتلو حزب الله أجهزة النداء كوسيلة اتصال منخفضة التقنية في محاولة للتهرب من تتبع إسرائيل لموقعهم، مشيرا إلى أن الأجهزة تم تعديلها على مستوى الإنتاج من قبل جهاز التجسس الإسرائيلي، مضيفا أن الموساد حقن لوح داخل الجهاز يحتوي على مادة متفجرة تتلقى شفرة من الصعب اكتشافها بأي وسيلة.

3000 جهاز بيجر انفجر في نفس الوقت

وأشار إلى أنه نحو 3 آلاف من أجهزة بيجر انفجرت عندما أرسلت إليها رسالة مشفرة، ما أدى إلى تفعيل المواد المتفجرة في الوقت نفسه.

وأكد مصدر أمني آخر لـ«رويترز» أن 3 جرامات من المتفجرات كانت مخبأة في أجهزة الاتصال الجديدة ولم يتم اكتشافها من قبل حزب الله لعدة أشهر.

الأجهزة المستخدمة في الانفجار صنعتها شركة أوروبية

وقال مؤسس شركة جولد أبولو هسو تشينج كوانج، لـ«رويترز» إن الأجهزة المستخدمة في الانفجار صنعتها شركة أوروبية أطلقت عليها جولد أبولو في بيان اسم «BAC»، وهي موجودة في العاصمة المجرية بودابست، وتقع في مبنى فخم يقع في شارع سكني في ضاحية خارجية.

وأكدت أن الشركة المصنعة لأجهزة بيجر لا وجود فعلي لها على أرض الواقع مشيرة أن  اسم الشركة منشورًا على الباب الزجاجي على ورقة فلوسكاب بحجم A4، وقال أحد الأشخاص الموجودين في المبنى والذي طلب عدم ذكر اسمه إن شركة BAC Consulting مسجلة في العنوان ولكن ليس لها وجود فعلي هناك.

 

 

مقالات مشابهة

  • المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات يطلق دليل التواجد الحكومي على وسائل التواصل الاجتماعي
  • احمرار الخدود من الخجل.. دراسة تكشف السر
  • لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر
  • تفاصيل جديدة في حادث تفجير أجهزة البيجر بـ لبنان.. السر في 3 جرامات
  • بشاي: الحوافز الضريبية كلمة السر في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة
  • الموساد كلمة السر في تفجيرات البيجر بلبنان
  • تامر أمين: “الخيانة” وراء سلسلة التفجيرات التي ضربت حزب الله
  • النساء تعاني من مشاكل الجهاز الهضمي مقارنة بالرجال.. باحثون يكشفون السر
  • البيجر.. كلمة السر في تفجيرات جهاز حزب الله الآمن
  • أدوية الإكتئاب السر وراء انتحار طالب ثانوي داخل مدرسة في الفيوم