في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساءً اليوم، الأحد، من برنامج "واحد من الناس" على شاشة “الحياة”، يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، الفنان طارق الدسوقي الذي يكشف أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن مسيرته.

ويوضح طارق الدسوقي أسباب غيابه وابتعاده لمدة 11 عاما، وعلاقته بالدراما والسينما ورفضه المشاركة في أفلام المقاولات التي تصنع نجومية زائفة، وعلاقته بالعبقري أحمد زكي.

ويتحدث عن حياته الشخصية وزواجه مرتين، كما تحل ابنتاه ضيفتين، وتتحدثان عن الأب طارق الدسوقي وكيف يتعامل معهما.

يذاع برنامج "واحد من الناس" في العاشرة مساءً على شاشة “الحياة”.

حضر الفنان طارق الدسوقي حضور مؤتمر الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية، الذي عقد في نادي نقابة المهن التمثيلية لمناقشة أزمة القضية الفلسطينية وتفاقمها.

وقال الفنان طارق الدسوقي فى تصريحات لـ"صدى البلد"، إن هذه الوقفة ليست وقفة من الفنانين فقط؛ بل وقفة من الشعب المصري جميعا، وإن أهالينا فى غزة لا يمكن أن يتركوا أرضهم بأي حال من الأحوال، ولو كانوا يرغبون في ذلك؛ لكانوا فعلوها منذ عشرات السنين.

وعن تقديم المعونات لشعب فلسطين، قال الفنان طارق الدسوقي، إن مصر بالفعل تقدم الكثير من المعونات التي هي متاحة على بوابات معبر رفح.

وأضاف طارق الدسوقي: “نناشد جميع الدول العربية أن تلقى الضوء على القضية الفلسطينية وتعمل جاهدة على حلها بشتى الطرق”.

وعن تقديم الأعمال التى تدعم القضية الفلسطينية، قال طارق الدسوقي: “يجب على القائمين على الفن أن يكثروا من الأعمال الفنية التى تناقش وتدعم القضية الفلسطينية لتعرفها للأجيال القادمة بشكل أقوى، ونرد أيضًا على الأعمال التى تتعمد تزييف التاريخ”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد زكي برنامج واحد من الناس واحد من الناس الفنان طارق الدسوقی القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"

يستعد الفنان هيثم نبيل لطرح اغنية جديدة له بعنوان "قلبي يا نيلة "خلال الفترة المقبلة ومن المقرر طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

يذكر أن آخر أعمال هيثم نبيل أغنية "زى زمان" من ألحانه وكلمات سارة سعيد وتوزيع عادل حقى.

 


وتقول كلمات الاغنية: أنا عارف مفيش فرصة اشوفك تاني زي زمان.. أنا عايش حياة ناقصة بشوف الدنيا لون بهتان.. ده لو كان عمرنا بيرجع هعيده عشان أعيشهولك.. كلام أنا نفسى أقولهولك ده لو يجمع مابيننا مكان.. مكمل ناس بتحتاج لي وبحتاج لك يا أغلى الناس.. وبكتب في الغياب عنك غيابك موت الاحساس.. لانا بنساكي ولا بقدر أشوفك ماضي عدى خلاص.. بقيت عايش ومش عايز أقابل ناس ينسوني.. ولما يجيبوا يوم سيرتك تبان اوجاعي في عيوني.. وحشتيني يا أغلى الناس وجودك كان بيحييني.. ودايما حاجة ناقصاني ويوم بيجيب وراه التاني.. كإنك عايشة جوايا معايا وعني مابعدتيش.. ومهما البعد بيننا يطول ولا حاجة تنسيني.. مغيرش الفراق قلبي ولا حتي السنين قادرين.. يسموا اللي احنا فيه ذكرى برغم ان احنا متفارقين.. تغمض عيني أشوف صورتك تفتح قلبي يناديلك.. ده لو دائي الوحيد انتي أنا راضي اعيش بيه سنين


أول تجارب هيثم نبيل في التأليف السينمائي
 

من ناحية أخرى، يخوض المطرب والملحن هيثم نبيل أولى تجاربه في عالم التأليف السينمائى، حيث يدخل عالم السينما بقصة وسيناريو وحوار فيلم "عيسى" من إخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة الفنان خالد الصاوى ومينا مسعود وإسلام حافظ ورنا رئيس ونانسي صلاح ومحمود حجازى وسامي مغاوري والطفل أحمد من ذوي الهمم وآخرين، وينتمى إلى طبيعة أعمال الساسبنس الاجتماعى.

مقالات مشابهة

  • من الصدفة إلى الاحتراف.. مهند بحاري يروي رحلته مع الفن التشكيلي
  • محمد رمضان يعلق على صفعة عمرو دياب ويكشف سبب غيابه عن رمضان 2025
  • متلازمة غريبة تُحول حياة 50 شخصا إلى جحيم.. «كل الناس شخص واحد»
  • لماذا يكرهك بعض الناس دون أسباب؟
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • تامر فرج: الشعب الفلسطينى هو من أنصف قضيته والفن خذلها
  • يا بهية وخبرينى!!