كلف خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالتواصل مع الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا للاطمئنان على إصابة لاعب الأهلي المعار أحمد قندوسي.

وطلب بيبو من الجهاز الطبي الكشف على اللاعب وإجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة والبدء في العلاج.

وأكد مدير الكرة حرص النادي على دعم ومساندة أحمد قندوسي حتى يعود للملاعب بصورة طيبة.

جدير بالذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا أعلن إصابة أحمد القندوسي، بجزع في الرباط الداخلي للركبة، خلال المشاركة في مباراة ودية مع فريقه ضد الجونة.

وكان النادي الأهلي قرر إعارة أحمد القندوسي مع بداية الموسم الحالي، لنادي سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

موقف مبابي من المشاركة بالكلاسيكو أمام برشلونة

يسعي الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد الإسباني، تجهيز القوة الكاملة للفريق في ظل المباريات القوية التي سيخوضها الفريق خلال الفترة القادمة، خاصة في شهر أكتوبر القادم، والتي سيتضمنها مواجهة الكلاسيكو الناري أمام منافسه التقليدي نادي برشلونة.

وتلقى الجهاز الفني للعملاق المدريدي بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ضربة موجعة بعد إصابة نجم خط هجوم الفريق، الفرنسي كيليان مبابي وغيابه عن مباريات الميرنحي، لعدة مواجهات قادمة.

– موقف مبابي من المشاركة أمام برشلونة

وأعلن مسؤولي نادي ريال مدريد، تشخيص إصابة مبابي بالعضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى، حيث سيغيب اللاعب ما يزيد عن 3 أسابيع.

وطبعا للتقارير، سيتمكن كيليان من اللحاق بمواجهة الكلاسيكو المنتظر أمام نظيره نادي برشلونة، وللذي يقام في السادس والعشرين من شهر أكتوبر القادم، حيث أن اللاعب سيعود إلى التدريبات منتصف الشهر ذاته.

ويغيب مبابي عن 3 مواجهات قادمة للريال هم، الديربي الناري أمام نظيره أتليتكو مدريد في الدورى الإسباني ومواجهة ليل الفرنسي في  دوري أبطال أوروبا، ومواحهة فياريال بالليجا.

ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي في قيادة هجوم الريال خلال المواجهات القادمة، على خدمات المهاجم البرازيلي اندريك فيليبي، لتعويض إصابة مبابي.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة قنا يجتمع مع مدير المستشفيات الجامعية
  • مفاجأة بشأن إصابة ثنائي الزمالك
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ودونجا
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • موقف مبابي من المشاركة بالكلاسيكو أمام برشلونة
  • السكة الحديد مودرن يفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية وديا
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف السبب
  • بعد مطالبة الغرياني.. الدبيبة يتابع سير عمل جهاز الإمداد الطبي وملف العطاء العام