استقطبت 7 فعاليات ومناطق تعريفية متنوعة زوار مهرجان محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية في نسخته الثالثة، الذي انطلقت فعالياته بمنطقة الجوف أمس الجمعة.

ويستمر المهرجان لمدة 5 أيام، حيث تنظمه هيئة تطوير المحمية بالتعاون مع أمانة منطقة الجوف في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا.

أخبار متعلقة عيادات استشارية وبرامج تثقيفية بمهرجان محمية الملك سلمانالدخول مجاني.

.انطلاق مهرجان محمية الملك سلمان الملكية بالجوفبينها منع التخييم.. هيئة تطوير محمية الملك عبدالعزيز تُعلن الاشتراطات البيئية في المحمية

#مهرجان_محمية_الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز_الملكية يستمر بالعروض الشعبية والامسيات الشعرية والفنون الأدائية المميزة، إضافة للعديد من الفعاليات التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة. pic.twitter.com/cNzYbWu1wL— هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية (@KSRNReserve) November 26, 2023فعاليات المهرجان

جذب سوق الحرفيين العديد من الزوار خاصة النساء حيث تعرض فيه الأزياء التقليدية والإكسسوارات وعددًا من المنتجات، كما يشتمل المهرجان على مسرح الفنون الأدائية، ومنطقة التشجير والزراعة، ومنطقة الحياة الفطرية، وجناح المحمية حيث يتعرف الزوار على المحمية وأهدافها، كما تضم الفعاليات منطقة الطفل وأخرى للمطاعم والمقاهي.

ويهدف المهرجان إلى التعريف بالمواقع السياحية والترفيهية داخل نطاق محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية، وتعزيز مشاركة المجتمع المحلي في أنشطة المحمية وتحقيق أهدافها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس سكاكا محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية مهرجان محمية الملك سلمان محمیة الملک سلمان بن عبدالعزیز الملکیة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة

أعلن مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، عن إطلاق برنامج المجموعات البحثية المختصة في مجال الإعاقة للدورة الرابعة لعام 2024م في دورتها الرابعة، والذي يعنى بتكوين مجموعات بحث وابتكار لإجراء الدراسات والبحوث الصحية، والطبية، والاجتماعية، والإنسانية، والتقنية والهندسية ذات العلاقة بالإعاقة.
ويستهدف المركز الأبحاث العلمية ذات التأثير الواسع على المشاكل التي تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة لتحسين جودة حياتهم، وإيجاد حلول لتحديات الإعاقة.
أخبار متعلقة هل هناك فئات مستثناة من نظام التأمينات الاجتماعية الجديد؟.. إليك التفاصيلاليوم.. عسير تستضيف فعالية توعوية بأنظمة عمل أسواق النفع العامودعا المركز الباحثين المهتمين والراغبين في التقدم بالمجموعات البحثية الاطلاع على الشروط والضوابط من خلال زيارة رابط الموقع الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • عبدالرحيم أمين.. أول من رسم الخطوط والزخارف على باب الكعبة في عهد الملك عبدالعزيز
  • موانئ تزيد فترة إعفاء أجور تخزين الحاويات بميناء الملك عبدالعزيز
  • وزارة “البيئة” ترعى مذكرة تعاون لإنشاء وتشغيل بيوت محمية وإدخال أنظمة جديدة تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط
  • الظل الوارف
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • تدشين المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • وزير الخارجية ورئيسة وزراء إستونيا يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • مركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة