أكد محمد عبد الجليل نجم كرة القدم المصرية والأهلي السابق أن على إدارة المارد الأحمر عدم التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تعليق مفاجئ من شوبير على إشارة صلاح محسن بعد هدفه في ميدياما الغاني مدرب أجنبي ولا مصري؟.. أحمد شوبير يكشف مفاجأة صادمة لجمهور الزمالك

وقال عبد الجليل  فى تصريحات خلال برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" يجب أن نساند قرار مجلس إدارة الزمالك بعد عرض فتوح للبيع لأنه قرار تاريخي، وكان لابد على اللاعب الذي يترك المعسكر وله أفعال عديدة غريبة .

وأضاف:" النادي الأهلي مش محتاج فتوح فى الوقت الحالي، وكنت من الناس اللي شايفة أنه لاعب لابد أن يأتي للنادي الأهلي ولكن الأن أطالب الجميع بالوقوف مع قرار مجلس إدارة الزمالك وأن يصرف الأهلي النظر عن التعاقد مع فتوح لأن وقتها سيكون ضد ما تعلمناه من مبادئ الأهلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابراهيم فايق أحمد فتوح ادارة الزمالك الأحمر الانتقالات الشتوية المقبلة النادي الأهلي المارد الأحمر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية

وجه مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشأن طلبه التعاقد مع إحدى الصفقات الإفريقية القوية في الصيف المقبل.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن المدرب السويسري طلب التعاقد مع تيبو موكوينا لاعب وسط صن داونز الجنوب إفريقي، لخلافة المالي أليو ديانج المحتمل رحيله.

وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي  هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي، أخطر كولر المدير الفني، بصعوبة التعاقد مع نجم صن داونز الجنوب إفريقي، بسبب مغالاة النادي في مطالبه المالية.

وتابع: "المبلغ المطلوب من جانب النادي الجنوب إفريقي مبالغ فيه وصعب دفعه، بجانب المنافسة بين الناديين علي دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وهو ما يجعل ناديه يرفض رحيله لمنافس له".
 

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة