اخبار الفن، قصر والدة بيونسيه يتعرّض للسّرقة الخسائر تخطت المليون دولار!،متابعة بتجـرد تعرضت السيدة تينا نولز، والدة المغنية العالمية بيونسه لعملية سرقة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قصر والدة بيونسيه يتعرّض للسّرقة.. الخسائر تخطت المليون دولار!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قصر والدة بيونسيه يتعرّض للسّرقة.. الخسائر تخطت...

متابعة بتجـرد: تعرضت السيدة تينا نولز، والدة المغنية العالمية بيونسه لعملية سرقة ضخمة، حيث تعرض قصرها في لوس أنجلوس للسرقة عندما اقتحمه اللصوص وسرقوا خزنة كاملة تحتوي على أكثر من مليون دولار نقداً ومجوهرات فخمة أسعارها خيالية.

واكدت تحقيقات الشرطة ان سيدة الأعمال الاميركية والمصممة البالغة من العمر 69 عاماً، لم تكن في منزلها لحظة وقوع الحادث الذي تم اكتشافه الأسبوع الماضي، بل كانت ترافق ابنتها في جولتها الغنائية Renaissance التي تتنقل من خلالها بين مختلف دول العالم، ولم يكن أحد متواجداً بالمنزل أيضاً.

ونشر موقع TMZ معلومات من شرطة لوس انجلوس أكدوا فيها أنهم يواصلون التحقيقات ويبحثون من خلال كاميرات المراقبة وإجراء مقابلات مع الجيران لمعرفة الفاعلين، ولكنهم لم يتمكنوا بعد من معرفة هوية اللصوص وكيف تمكنوا من دخول القصر.

والملفت أن والدة بيونسيه لم تدل بأي تصريحات بشأن هذه السرقة الى الاعلام، وفضلت الاهتمام بجولة ابنتها الغنائية والترويج لها من خلال مقاطع فيديو نشرتها على إنستغرام من حفلها في تورونتو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأفضل بتاريخ العراق.. التجارة: 1.5 مليون طن فائض من الحنطة ونخطط لتصديرها

بغداد اليوم- بغداد

أكد مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة، حيدر الكرعاوي، اليوم الثلاثاء، (9 تموز 2024)، ان العراق يمر بأفضل موسم تسويق للحنطة في عام 2024 بتاريخه.

وقال الكرعاوي، لـ"بغداد اليوم"، "بما يتعلق بموسم تسويق الحنطة لعام 2024، يعد هو الموسم الأول في تاريخ العراق، حيث وصلت كميات الاستلام في الشركة العامة لتجارة الحبوب أكثر من 5 ملايين و945 ألف طن لغاية الخامس من تموز الجاري" مؤكدا ان "الاستلام مازال مستمراً وهناك كميات ببعض المحافظات خاصة محافظات إقليم كردستان الثلاثة وكركوك ونينوى".

وبين انه "وخلال الخمسة أيام المقبلة، سيتم اغلاق الاستلام لمحافظتي كركوك ونينوى، وتستمر محافظات الإقليم الثلاثة بالاستلام لمدة ما يقارب عشرين يوما" مشيرا الى ان "هذا الجهد الكبير كان بسبب الدعم الحكومي والمتابع الشخصية من قبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وتوجيه بإرسال المبالغ المالية الى الفلاحين يوم بيوم، كما لا توجد أي مشاكل تذكر بعملية بموسم تسويق الحنطة لعام 2024".

وأضاف الكرعاوي، انه "حسب التوقعات فان الكميات التي سوف تستلم خلال موسم تسويق الحنطة لعام 2024 ستصل الى ما يقارب ستة ملايين ونصف المليون طن، وهذه الكمية سوف تسد حاجة العراق لما يقارب سنة إضافة الى ثلاثة اشهر خزين استراتيجي، وهناك إمكانية لبقاء ما يقارب مليون ونصف طن زيادة على كمية الحاجة وكذلك الخزين الاستراتيجي، وهذا المليون والنصف المليون سوف تبحث الوزارة إمكانية تصديرها الى دول الجوار وباقي دول العالم، وهذا الامر سيكون بعد موافقة مجلس الوزراء عليه".

مقالات مشابهة

  • القطاع السياحي في لبنان... الخسائر فاقت الـ 3 مليارات دولار!
  • في ذكرى رحيله.. عمر الشريف سفير الفن العالمي.. العاشق لفاتن حمامة في التمثيل والحقيقة
  • المأساة الصحية في غزة تخطت كل الحدود مع تواصل العدوان الإسرائيلي
  • فيلم جوازة توكسيك يقترب من المليون الثالث في أسبوعه الأول
  • يتعرّضون للقتل والاعتداء والاحتجاز قوات الاحتلال تنكل بالصحفيين الفلسطينيين
  • المغربية سلمى رشيد تتخطى المليون مشاهدة بأغنية "نجيك دروكا"
  • 18 تريليون دولار خسائر أميركا جراء إهمال الصين بشأن كورونا
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحافظ على الصدارة ويتخطى المليون جنيه بالسينمات
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى المليون جنيه بشباك التذاكر أمس
  • الأفضل بتاريخ العراق.. التجارة: 1.5 مليون طن فائض من الحنطة ونخطط لتصديرها