رقصة خاصة قام بها الثنائي محمود كهربا وإمام عاشور، لاعبا الأهلي، أثارت التساؤلات خلال الساعات الماضية، بعد تسجيل الأول الهدف الافتتاحي في فوز المارد الأحمر بثلاثية على ميدياما الغاني، في افتتاح بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سر رقصة كهربا وإمام عاشور بعد هدف الأهلي ميدياما الغاني

كهربا، الذي سجَّل الهدف الأول، بمتابعة لكرة إمام عاشور على المرمى، احتفل رفقة صديقه المقرب في القلعة الحمراء برقصة خاصة، انتشرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قبل أن يتم الكشف عن سرها، فما القصة؟.

View this post on Instagram

A post shared by Lion???? (@emam.ashour90)

رقصة أصحاب الأرض.. ما علاقة احتفال كهربا وإمام عاشور بفلسطين؟

 «رقصة أصحاب الأرض.. فلتحيا فلسطين»، هكذا كشف إمام عاشور وكهربا عن سر رقصتهما سويا، وذلك عبر حسابهما الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

وأوضح المقطع الذي نشره الثنائي، أن الرقصة الاحتفالية التي قاما بها، تشبه رقصة الفصائل الفلسطينية وقت تنفيذ عملية ناجحة ضد الاحتلال الإسرائيلي، في ظل الحرب الدائرة في قطاع غزة منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.

لم تكن رقصة كهربا وإمام عاشور الداعمة لفلسطين، هي الموقف الوحيد للاعبي الأهلي لدعم القضية خلال مواجهة دوري أبطال أفريقيا، حيث احتفل حسين الشحات رفقة أكرم توفيق، على طريقة الطفل حنظلة الشهيرة، من أجل دعم غزة في حربها ضد الاحتلال الصهيوني.

وافتتح الأهلي حملة الدفاع عن لقبه القاري بفوز حاسم بثلاثية نظيفة على بطل غانا، عن طريق كل من محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات وأكرم توفيق.

ويحمل المارد الأحمر لقب البطولة في نسختها الأخيرة، على حساب الوداد المغربي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كهربا إمام عاشور الأهلي دوري أبطال أفريقيا کهربا وإمام عاشور

إقرأ أيضاً:

أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو

تحدث نجم الأهلي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن الأفضل بين ثنائي الأهلي وأنه لايجب مقارنته بلاعبي الزمالك فهم أساطير كرة القدم.

أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو

قال أحمد ياسر ريان في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "لا يمكن مقارنتي بلاعبين أساطير مثل شيكابالا وعبدالله السعيد ولا أستطيع تقييم نفسي واختار إمام عاشور عند سواله عن الأفضل بينه وبين لاعب الأهلي".

نجم الأهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي

وتابع: "اختار نفسي كأفضل من محمودعبد المنعم كهربا وزيزو بالطبع من الزمالك وتريزيجيه نجم منتخب مصر فضل اختيار نفسه عن حسين الشحات ومصطفى شلبي وعمر مرموش أفضل مني كذلك وأنا أحبه وهو محترف بالدوري الألماني لا يمكن المقارنة بيننا".

واختتم حديثه: "وعند سواله عن الأفضل بينه وبين محمدصلاح قال أنه أفضل لاعب بتاريخ مصر ولازم يتعمله تمثال ولعبهم للأهلي والزمالك لأن من نصيبهم ورزقهم فقط".

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • مصير مشاركة كهربا في مباراة الأهلي ضد الداخلية
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد