تصدر اسم المطربة المغربية وطليقة الفنان تامر حسني، بسمة بوسيل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد أزمتها مع الفنان السعودي القدير محمد عبده، بسبب أغنية "الأماكن"، حتي وصلت الخناقة إلى القضاء والأمر الذي تسبب في حالة من الجدل والغموض وسط تساؤلات عن بداية القصة ولماذا حدثت. 

بسمة بوسيل ومحمد عبده

 

بسمة بوسيل في موقف حرج بسبب "الأماكن"

نشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" وهي تغني أغنية "الأماكن" للفنان محمد عبده، وعلقت على الفيديو قائلة :"هذه الأغنية كانت رحلة والدي عندما كان يوصلني إلى الجامعة وكان يفضل يحفظها لي كل صباح، لقد شعرت بكلامها حتى مات، اللهمّ ارحم والدي واغفر له".

بسمة بوسيل ومحمد عبده

 

إلا أن الفنانة المغربية تفاجئت برد فعل غريب من الفنان السعودي، حيث تسبب الأمر إغضابه وقرر أن يقاضيها بسبب تقديمها الأغنية دون الاستئذان منه.

 

وسرعان ما خرجت بسمة بوسيل عن صمتها، وقالت عبر حسابها على إنستجرام :" حتي كوفر الأماكن التي صنعتها لوالدي قالوا إنهم يريدون مقاضاتي على ذلك، لا أفهم لماذا أنا الوحيدة التي أحاسب على رغبتي في عمل كوفر، أنا زعلانة جدًا إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري تجاه والدي، أنا شخصيًا، لو كان لي رصيد فني، لما خيبت أمل أي إنسان أحب أن يغني لي شيئًا في النهاية". 

بسمة بوسيل ومحمد عبده

 

أزمات عاشتها بسمة بوسيل بسبب الغناء 

لم يكن أزمة بسمة بوسيل مع محمد عبده الوحيدة، حيث تسببت الفنانة في العديد من الأزمات مع عدد من المطربين لعل من أبرز هذه الأزمات عند تقديمها أغنية مين اللي بيختار، دون إذن صناع الأغنية الأصلية الشركة المنتجة الوتاري، ولم تذكر مؤلفه عدي الرحباني، والملحن أسامة الرحباني، ومطربتها الفنانة اللبنانية هبة طوجي. 

بسمة بوسيل 

 

ونشرت شركة وتري بيانًا أعلنت فيه رفضها ما فعلته بسمة بوسيل، كما أشارت إلى أنه من الممكن التغاضي عن كل ذلك إذا قامت بسمة بتصحيح ما فعلته بإعادة نشر الأغنية مرة أخرى عبر حساباتها الرسمية ، وذكرت أصحاب الحقوق وإزالة المنتج التجاري المروج له ، وذلك تفاديًا لقيام أصحاب هذه الحقوق باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بسمة بوسيل الفنانة بسمة بوسيل أزمة بسمة بوسيل بسمة بوسيل ومحمد عبده خناقة بسمة بوسيل خناقة بسمة بوسيل ومحمد عبده الاماكن اغنية الاماكن بسمة بوسیل محمد عبده

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها مع الشيخ أبو بكر.. رسالة هامة من ميار الببلاوي لزوجها

استعادت الفنانة ميار الببلاوي ذكريات صور ولحظات رومانسية تجمعها بزوجها، وأرفقتهم بتعليق رومانسي عبرت من خلاله عن مدى حبها لزوجها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت ميار الببلاوي: «زوجى اللهم أدم عليا وجودك في حياتى وابعد عنا العيون الحاسدة اللهم آمين».

https://www.instagram.com/reel/C8rclhZslSM/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

ميار الببلاوي وزوجهاأزمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

وأثارت الفنانة ميار الببلاوي، الجدل خلال الأيام الماضية بأزمتها مع الشيخ محمد أبو بكر عقب خروجها في "لايف" باكية بعد تصريحاتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" حول طلاقها 11 مرة من زوجها، ليرد "أبو بكر" عليها بأن ما تقوله يعد زنا.

وقال الشيخ أبو بكر: في لايف عبر صفحته الشخصية: طلعت وقلت في فيديو سابق للدكتورة سعاد صالح لو سمحتي اقعدي في بيتك وبينت دا، وفي فيديو علقت على لقاء الفنانة ميار الببلاوي، في أحد البرامج، اللي تناول بعض القضايا، التي لا تليق ولا تناسب الشرع، لكن تحدثت في أمرين فقط.

وتابع محمد أبو بكر: ذكرت اسمها، لأنها المتحدثة وهي من صرحت وتكلمت، وأنا وقفت عند نقطتين مهمتين، وهى الطلاق 11 مرة وهي قالت صح اتطلقت 11 مرة، وعن سؤال هل رجعت بمحلل، الأستاذة ميار قالت مرجعتش بمحلل.

اقرأ أيضاً«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

أول رد من «السياحة» على تصوير فيديو كليب لأغنية داخل قصر البارون

مقالات مشابهة

  • 30 يونيو .. مشاركة ملحوظة للفنانين وأغان وطنية ترسم قصة الثورة
  • بعد أزمتها مع الشيخ أبو بكر.. رسالة هامة من ميار الببلاوي لزوجها
  • طرح أغنية "مارشميلو " للفريق الغنائي "تلاتة أخوات"
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • بهاء سلطان يستعد لإصدار أحدث أغانيه "أما أتكلم" بالتعاون مع روتانا
  • بسمة بوسيل تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية "قال في حقي"
  • أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية "رحماكي"
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • كليب "البضاعة" يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل