المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم؛ المشرف العام على برنامج المدن الصحية بوزارة الصحة مدير المركز المتعاون مع منظمة الصحة العالمية للمدن الصحية الدكتور محمد نضر خاشقجي والفريق المرافق له.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يستقبل رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة 22 نوفمبر 2023 - 2:37 مساءً محافظ الطائف يتسلّم تقريرًا شاملًا عن خدمات جمعية أمرض وغسيل الكلى الصحية بالمحافظة 22 نوفمبر 2023 - 2:10 مساءً

وثمن سموه الجهود التي بذلت من قبل الجهات المعنية والعمل المنظم الذي تمّ لجعل الطائف من المدن الصحية المختلفة، والتي جاءت بتظافر الجهود بين محافظة الطائف والشؤون الصحية والجهات الحكومية والخاصة؛ مما أحدث نقلة نوعية في شتى المجالات لتكون الطائف من أولى المدن في المملكة ، منوهاً بدعم القيادة الرشيدة للقطاع الصحي والرعاية الشاملة.


واستعرض الدكتور محمد خاشقجي الخدمات المقدمة من برنامج المدن الصحية بوزارة الصحة ودورها في تطوير المجتمع صحياً , مثمنا لسمو محافظ الطائف , جهوده ومتابعته المستمرة للقطاع الصحي بالمحافظة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ الطائف المدن الصحیة محافظ الطائف

إقرأ أيضاً:

إيران ترجح ارتفاع صادراتها إلى العراق لـ 12 مليار دولار

الاقتصاد نيوز — متابعة

أفاد المسؤول المشرف على المستشارية التجارية الايرانية في بغداد فرزاد بيلتن، بأن صادرات السلع الايرانية المتجهة من بلاده الى العراق، سجلت في غضون الاشهر الثلاثة الماضية زيادة بواقع 27 في المائة، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. 

ولفت بيلتن الى اهم السلع التي ارسلت الى العراق ضمن الصادرات الايرانية خلال فترة الثلاثة اشهر الاخيرة، بما في ذلك الغاز الطبيعي وقضبان الحديد والصلب، وفاكهة التفاح الطازج، وسبائك الحديد والصلب، بحسب وكالة ارنا الايرانية الرسمية.

بخصوص قيمة الصادرات الايرانية الى العراق، خلال الفترة ذاتها، صرح المشرف على المستشارية التجارية في بغداد انه "وفقاً لاحصائيات دائرة الكمارك الايرانية، فقد بلغت قيمة الصادرات 3 مليارات دولار، وبما يشير الى نمو بواقع 27 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي؛ حيت بلغت قيمة الصادرات انذك مليارين و346 مليون دولار".

ورجّحت إدارة غرفة التجارة الإيرانية - العراقية، ارتفاع صادرات إيران إلى العراق لـ 12 مليار دولار.

منتصف شهر تموز الماضي (2023)، أعلن المدير العام للكمارك في ايران، محمد رضواني، تصدير سلع غير نفطية بقيمة 2.3 مليار دولار الى العراق خلال ثلاثة أشهر.

مقالات مشابهة

  • إيران ترجح ارتفاع صادراتها إلى العراق لـ 12 مليار دولار
  • محافظ حفر الباطن يقلّد مدير الدفاع المدني بالمحافظة رتبته الجديدة
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين بالمحافظة في لقاء تعريفي
  • بعد تعيين نائب وزير.. تفاصيل تشكيل فريق كامل لـالحوكمة بوزارة الصحة
  • محافظ الغربية يستقبل وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • محافظ بني سويف يناقش تكثيف الجهود نحو تحسين الخدمة للمواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر بحي شرق
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي
  • محافظ الطائف يستقبل الأمين العام لهيئة كبار العلماء
  • "سيرا على الأقدام " أبوالنصر يتفقد المجمعات الاستهلاكية والمحلات التجارية والشوارع والميادين بمدينة أسيوط