صحافة العرب:
2024-10-05@13:31:53 GMT

روبيرتو كارلوس يشيد بصفقات الأندية السعودية

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

روبيرتو كارلوس يشيد بصفقات الأندية السعودية

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن روبيرتو كارلوس يشيد بصفقات الأندية السعودية، أشاد النجم البرازيلي السابق، روبيرتو كارلوس في تصريحات صحفية بالصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفي بهدف رفع مستوى .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روبيرتو كارلوس يشيد بصفقات الأندية السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روبيرتو كارلوس يشيد بصفقات الأندية السعودية

أشاد النجم البرازيلي السابق، روبيرتو كارلوس في تصريحات صحفية بالصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفي بهدف رفع مستوى التنافس، كما دعا كارلوس النجوم البرازيليين للعب في الدوري السعودي. 

وقال كارلوس: "انتقال النجوم للدوري السعودي مثل كريم بنزيما ونغولو كانتي وكريستيانو رونالدو في الشتاء الماضي ونجوم آخرين يعد ظاهرة صحية بالنسبة للدوريات العربية، ليس فقط الدوري السعودي وإنما ذلك يتجاوز إلى بلدان منطقة الخليج العربي الأخرى".

واعتبر البرازيلي أن قدوم النجوم إلى الدوري السعودي مهم للغاية، مضيفًا: "أعتبر قدوم النجوم أمرًا إيجابيًا، لا سيما أن القادمين ليسوا في نهاية مشوارهم، وبعضهم شباب وما زال في سن السابعة والعشرين".

وأردف: "الدوري السعودي حاليًا لا يعتبر من بين الدوريات العالمية الكبرى، ولكن في ظرف 4 أو 5 سنوات على أقصى تقدير سيكون من بين أهم الدوريات الكبرى"، ثم أضاف: "بالنسبة لي صفقة بنزيما إلى الاتحاد هي الأهم في الميركاتو الصيفي الحالي".

وفي الأخير، أكد كارلوس أنه يشجع اللاعبين البرازيليين على الانتقال إلى الأندية السعودية وخاصة نيمار جونيور وتياغو سيلفا، مؤكدًا أنه يريد رؤيتهم في المستقبل القريب يحملون ألوان أندية سعودية.

جدير بالذكر أن الأندية السعودية أصبحت تتهافت على أبرز النجوم العالميين في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى من أجل التعاقد معهم، وهذا بتمويل من طرف الحكومة السعودية، التي تسعى لتطوير كرة القدم بالبلد عبر هذه الخطوة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

بدون طارق حامد.. ضمك يفوز على الشباب في الدوري السعودي (فيديو)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق ضمك، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري طارق حامد، فوزًا صعبًا على ضيفه الشباب بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي ضمك، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

شهد اللقاء، غياب طارق حامد عن صفوف ضمك؛ بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الركبة، وأبعدته لأكثر من مباراة عن الملاعب في الفترة الأخيرة.

غياب طارق حامد عن ضمك أمام الشباب 

وجاء هدف ضمك والمباراة الوحيد، عن طريق اللاعب جورج  نكودو في الدقيقة 66، بعدما سجل كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لم يحسن حارس الشباب في التعامل معها، حيث خدعته لتسكن الشباك، ليحصد رفاق طارق حامد 3 نقاط ثمينة أمام خصم صعب..

وبهذا الفوز، رفع ضمك رصيده إلى 6 نقاط، ليبتعد عن منطقة الهبوط ويحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما توقف رصيد الشباب عند 12 نقطة، ليتواجد في المرتبة الثالثة خلف الهلال واتحاد جدة.

هدددددف!⚽
نكودو يفتتح التسجيل لضمك⚽????

ضمك 1 × 0 الشباب#دوري_روشن_السعودي#ضمك_الشباب | #SSC pic.twitter.com/AyI7zmq3Ly

— SSC (@ssc_sports) October 4, 2024

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • بدون طارق حامد.. ضمك يفوز على الشباب في الدوري السعودي (فيديو)
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز
  • مُلّاك هجن السعودية يتصدرون قائمة كؤوس الاتحاد السعودي بـ 9 ألقاب
  • لانتصار غائب.. موعد مباراة التعاون والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي