المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء , بمكتبه اليوم، فريق جولة مؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، وعدداً من منسوبي المؤسسة.

 

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يكرّم عددًا من ضباط وأفراد شرطة المحافظة 23 نوفمبر 2023 - 4:55 مساءً محافظ الأحساء يتوّج الفريق الفائز ببطولته للقطاعات الحكومية 23 نوفمبر 2023 - 1:06 مساءً

واطلع سموّه على برنامج وأهداف الجولة التي تنظمها مؤسسة “مسك” في المحافظة، وعلى مخرجات برنامج صوت الشباب، أحد برامج مسار مسك للمجتمع، مستمعاً سموّه لشرحٍ عمَّا تتضمنه الجولة من جلسات حوارية والمتحدثين فيها من رواد أعمال ومستشاري البرامج.

 

ونوَّه سموّه بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من دعم ورعاية لفئة الشباب لبناء هذا الوطن، مؤكدًا أهمية تفعيل دور شباب الوطن وشاباته من خلال البرامج الإثرائية المتنوعة وتعزيز تجاربهم المعرفية والقدرات الإبداعية ودعمها وانتشارها وزيادة أثرها المجتمعي، مشيداً بالبرامج التي تقدمها المؤسسة لخدمة الشباب بما يُسهم في صناعة المستقبل.

 

من جانبه ثمّن مدير عام عمليات الاتصال في مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” عبدالعزيز الموينع، دعم سمو محافظ الأحساء، ورعاية سموّه لجولة مسك التي ستنطلق في الأحساء في الـ13 من ديسمبر المقبل، مشيرًا إلى أن الجولة تهدف إلى تشكيل مجتمع شبابي طموح، بالتقاء أبناء المنطقة بالقياديين والرياديين وأصحاب التجارب المُلهمة والطموحة من مختلف مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ الأحساء محافظ الأحساء

إقرأ أيضاً:

ناعومي كامبل في ورطة جديدة بسبب “تبرعات اليونيسف الخيرية”

إنجلترا – كشفت منظمة اليونيسف أنها أبلغت هيئة رقابية بشأن المؤسسة الخيرية التابعة لعارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بعد أن زعمت الأخيرة أنها تعمل مع مؤسسة خيرية عالمية للأطفال.

وأبلغت اليونيسف في المملكة المتحدة أنها لم تكن شريكة لمؤسسة “فاشون فور ريليف” (Fashion for Relief)، ولم تتلق أي أموال من حدث أقيم في عام 2019 بزعم جمع الأموال لها.

وأقامت مؤسسة “فاشون فور ريليف” عرض أزياء مذهل بحضور عدد من النجوم ومزادا خيريا أقيم في المتحف البريطاني في عام 2019، حيث قالت إنها تعمل مع مؤسسة خيرية عالمية للأطفال لجمع الأموال لها ولمؤسسة خيرية ثالثة، صندوق عمدة لندن.

وفي كتيب للحدث على صفحة “فاشون فور ريليف”، تعرض المؤسسة شعار اليونيسف، وقالت إن الأموال التي تم جمعها “ستدعم جهود اليونيسف لتوفير التدخلات الأساسية لحماية وإنقاذ الأرواح وضمان حقوق جميع الأطفال في كل مكان”.

ومع ذلك، قالت اليونيسف في المملكة المتحدة إنها لم تكن شريكة في “فاشون فور ريليف” أبدا، ولم تكن على علم بالحدث، ولم تتلق أي عائدات من جمع التبرعات. وقدمت تقريرا عن “حادث خطير” حول مؤسسة كامبل الخيرية إلى اللجنة في عام 2022.

وطلبت اليونيسف توضيحا لسبب الإشارة إلى كامبل باعتبارها “مبعوثة” لها في اجتماع حكومي رسمي مع وزير الخارجية آنذاك بوريس جونسون في عام 2018. وقالت إن كامبل لم تشغل أبدا دورا رسميا مع المنظمة الخيرية.

وتأتي هذه الأنباء عقب أيام من الكشف عن نتائج تحقيق أجرته لجنة الجمعيات الخيرية البريطانية والذي وجد “سوء إدارة خطير” في مؤسسة “فاشون فور ريليف”، وتم بذلك حظر كامبل لمدة خمس سنوات من إدارة مؤسسة خيرية.

وانتقدت كامبل نتائج التقرير في ذلك الوقت، قائلة إنها معيبة و”غير كاملة ومضللة”. وأضافت: “لم أقم أبدا بعمل خيري لتحقيق مكاسب شخصية، ولن أفعل ذلك أبدا”.

وفي المقابل، قالت اليونيسف في المملكة المتحدة، في بيان: “نحن نأخذ الامتثال لجمع التبرعات على محمل الجد، وأبلغت اليونيسيف في المملكة المتحدة عن فاشون فور ريليف 2019 إلى لجنة الجمعيات الخيرية، وفقا لمتطلباتنا القانونية. ولم نعقد أي شراكة رسمية مع فاشون فور ريليف، ولم نتلق أي أموال من حدث 2019”.

وعندما سُئل عن سبب قول “فاشون فور ريليف” إنها تجمع أموالا لليونيسف دون موافقة المنظمة، قال متحدث باسم كامبل: “لم تقدم نعومي كامبل نفسها أبدا كممثلة لليونيسيف على الرغم من أنها عملت معهم”.

المصدر: ذي غارديان

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر مازال يحمل الكثير من الأسرار العسكريه التي لم يعلن عنها
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته الشباب والرياضة
  • “جروهي” تعرض آخر ابتكاراتها التكنولوجية من خلال أول جولة متنقلة حول المملكة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة
  • مؤسسة “إكسترانات” تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف ملعب نيلسون مانديلا
  • برعاية محمد بن راشد.. مؤسسة دبي للمرأة تنظّم “منتدى المرأة العالمي – دبي 2024”
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية
  • ناعومي كامبل في ورطة جديدة بسبب “تبرعات اليونيسف الخيرية”
  • حزب الله ينظم جولة للإعلاميين في الضاحية: “إسرائيل” تكذب بشأن طبيعة أهداف قصفها