شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي أولى مباريات مانشستر يونايتد في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز 2023 2024؟، يترقب محبي وعشاق الكرة الإنجليزية مباراة مانشستر يونايتد وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد. موعد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي أولى مباريات مانشستر يونايتد في الموسم الجديد ب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي أولى مباريات مانشستر يونايتد في الموسم الجديد...

يترقب محبي وعشاق الكرة الإنجليزية مباراة مانشستر يونايتد وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون يوم الإثنين ١٤ أغسطس ٢٠٢٣ على إستاد أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موقف مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في جدول الدوري الإنجليزي

احتل وولفرهامبتون المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٤١ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ١١ مباراة وتعادل في ٨ مباريات وخسر ١٩ مباراة.

في حين احتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٧٥ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ٢٣ مباراة وتعادل في ٦ مباريات وخسر ٩ مباريات.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية بقيادة أحمد ساري، عن التشكيل الرسمي لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

مدرب باراجواي ينتقد تصرفات فينيسيوس جونيور

وتنطلق موقعة الاتحاد السكندري أمام نظيره الداخلية في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يشهدها ملعب الإسكندرية.

تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري

حراسة المرمى: رمضان مصطفى.    

خط الدفاع: منصور - معاذ الحناوي - صابر - كريم يحيى.

خط الوسط: إيهاب سمير - كليتشي - عبد النعيم - فانوم ألفريد.

خط الهجوم:  أوموتوشو.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024، برصيد 36 نقطة، بينما يأتي الداخلية في الـ 18 والأخير بـ 18 نقطة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • كولر يبدأ دراسة مباريات الطلائع بالدوري الممتاز