الوطن:
2024-06-27@10:29:12 GMT

جولة ميدانية لوزير العمل في مواقع إنتاج ببني سويف غدا

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

جولة ميدانية لوزير العمل في مواقع إنتاج ببني سويف غدا

يبدأ وزير العمل حسن شحاتة، غدا، جولة ميدانية في مواقع عمل وإنتاج بمحافظة بني سويف، يستقبله خلالها المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، وأحمد نظمي مدير مديرية العمل في بني سويف.

وستبدأ الجولة بلقاء مع السيد المحافظ للتباحث بشأن ملفات مشتركة،خاصة تلك المُرتبطة بالتعاون بين أجهزة المحافظة ومديرية العمل هناك.

كما يشهد الوزير معرض منتجات، وحفل تَخرُجّ الدفعة الأُولى من برنامج تدريب مهني لدمج المرأة في سوق العمل، وتوفير فرص عمل لهن، وتَسليم المُتفوقات جوائز تُساعدهن على إقامة مشروعات صغيرة، بالتعاون مع شركاء دوليين.

وبحسب بيان صحفي اليوم الأحد،تشمل جولة الوزير في بني سويف أيضا لقاءً مع طرفي الإنتاج داخل مواقع العمل، بشركة أنجل ييست مصر التابعة لشركة صينية،رائدة في مجال صناعة الخميرة، ومصنع الشركة السويسرية للملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية ببياض في بني سويف، التابع لمجموعة شركات عرفة، وذلك بهدف تعزيز علاقات العمل، والتأكيد على دعم الدولة للإستثمار المحلي والأجنبي، وصناعة بيئة عمل لائقة وصحية لصالح "أطراف العمل".

ويُسلم الوزير خلال جولته في المصنعين عقود عمل لذوي همم تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدمجهم في سوق العمل..ويَختتم الوزير جولته بالمحافظة بحضور ختام فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا"، والمُقرر لها أن تنعقد بمقر جامعة النهضة، والتي تهدف إلى نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في المنشآت التعليمية بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بني سويف جولة ميدانية معرض منتجات سوق العمل مشروعات صغيرة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بالاسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص ببني سويف

أصيب 8 أشخاص، اليوم الثلاثاء في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية الشيخ على بهلول التابعة لمركز بنى سويف وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أشخاص، اليوم الثلاثاء في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية الشيخ على بهلول التابعة لمركز بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة ونقل المصابين إلى أقرب مستشفي لتلقي العلاج اللازم.

انتقلت سيارات الإسعاف التابعة لفرع بني سويف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم على نصحي شاكر 48 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالكتف الأيمن، وحسن محمد روبي 55 سنة، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونصحي شاكر عبد الحكيم 76سنة، مصابًا باشتباه خلع بالكتف الأيمن، وربيع ميهوب سعد 59 سنة، مصابًا بكدمة شديدة بالظهر، وسعدية شاكر عبد الحكيم 65 سنة، مصابة بكدمة بالضلوع، وفدية سيد محمد 60 سنة، مصابة بكدمة بالضلوع، أحمد رمزي عبد الحميد 42 سنة، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجابر معوض قرني 58 سنة، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين إلى قسم الإستقبال بمستشفي بنى سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يدعو لتكثيف الجولات التفتيشية على مواقع العمل لمتابعة اجراءات السلامة
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف
  • إحالة حادث وفاة طفلة بغرفة صيانة ترعة السلطاني ببني سويف إلى النيابة
  • الجزائر تجهز مستشفيات ميدانية لغزة
  • رفع 60 طنا لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي ببني سويف
  • التصريح بدفن جثمان طفلة سقطت في بالوعة صرف ببني سويف
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة ببني سويف لسهولة امتحان اللغة الفرنسية
  • بالاسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص ببني سويف
  • رفع 150 طن مخلفات خلال 24 ساعة بمدينة الواسطى ببني سويف
  • إصابة 5 اشحاص في حادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل ببني سويف