تفاصيل تعرض رانيا يوسف للتحرش.. نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها: أول تعليق من هنا الزاهد بعد الطلاق، وفي السطور التالية نستعرض أبرزها:

 

بمشاركة شيرين والرباعي وأحمد سعد.. تعرف على أسعار تذاكر حفل روائع السنباطي

طرحت الشركة المنظمة لحفل روائع السنباطي -بمشاركة شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وأحمد سعد، ومي فاروق وريهام عبد الحكيم، وفؤاد زبادي وإيمان عبد الغني- تذاكر الحفل للجمهور المرتقب يوم 30 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف ونجوى كرم في دبي قريبا

يجتمع النجوم الثلاثة شيرين عبد الوهاب، جورج وسوف، ونجوى كرم، من خلال منصات "مومينت" المتنوعة في مواقع التواصل الإجتماعي، تضمن مفاجأة كبيرة ستجمع أكبر فناني الوطن العربي في حدث لم يذكر تفاصيل كاملة، سوى أن النجوم الثلاثة سيجتمعون في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

الله لديه الخطط|أول تعليق من هنا الزاهد بعد الطلاق من أحمد فهمي

نشرت الفنانة هنا الزاهد، تعليقا عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، كأول تعليق تكتبه بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، الذي تم منذ أيام.

 

في عيد ميلادها.. قصة تعرض علا غانم لـ أزمة نفسية بأمريكا

تحتفل اليوم الأحد 26 نوفمبر، الفنانة علا غانم، بعيد ميلادها الـ 52، إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1971، وقدمت العديد من الأعمال الفنية البارزة.

 

في عيد ميلادها.. قصة أول مشهد لـ أسما شريف منير وعلاقتها بوالدها

تحتفل اليوم الأحد 26 نوفمبر الفنانة والمذيعة أسما شريف منير بعيد ميلادها الـ 36، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1987.

 

بذكرى رحيل صباح.. قصة اختفاء ابنتها هويدا في ظروف غامضة

تحل اليوم الأحد 26 نوفمبر، ذكرى رحيل الفنانة صباح، إذ ولدت في 10 نوفمبر عام 1927، ورحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2014، عن عمر يناهز الـ 87 عاما.

 

نجمات تعرضن للتحرش| رانيا يوسف تكشف تفاصيل التعرض للواقعة بالطائرة.. شباب الإسكندرية حاصروا مروى اللبنانية في الحفل

لم تكن الفنانة رانيا يوسف هي أول من تعرضت للتحرش الجنسي، حيث تظل القضية تؤرق المجتمع، ومؤخرا طالت نجمات الفن في المناسبات والأماكن العامة، من خلال بعض الشباب والفتيات والسيدات الذين حركهم الجنون نحو النجوم ليتحرشوا بهم.

 

أحب أبوس «عز» في عمل فني|رانيا يوسف تفتح النار على محمد مختار وزينة

كشفت الفنانة رانيا يوسف العديد من التفاصيل فى حياتها الخاصة والعملية وذلك أثناء استضافتها فى برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد.

وفتحت رانيا يوسف النار على بعض الشخصيات إلى جانب الكشف عن رأيها فى بعض القضايا الشائكة بكل صراحة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رانيا يوسف هنا الزاهد شيرين عبد الوهاب صابر الرباعي احمد فهمي علا غانم أسما شريف منير الفنانة صباح رانیا یوسف هنا الزاهد أول تعلیق

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن

متابعة بتجــرد: حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على دعم الفنانة كندة علوش، بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي وتلقيها للعلاج الكيماوي، الأمر الذي تفاعل معه الكثير من محبيها، داعين الله بشفائها العاجل.

ووجه الكثير من النجوم الدعم لكندة من خلال رسائلهم على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت ريهام عبد الغفور، على حسابها بـ”إنستغرام” صورة لكندة، وعلقت قائلة: “اللهم رب الناس اذهب البأس.. واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم اشف مرضانا إنك على كل شيء قدير، ربنا يخليكِ لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة بحبك أوي”.

بينما كتبت حنان مطاوع، رسالة لكندة عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، قائلة: “جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها”.

وعلقت الفنانة منى زكي على إصابة كندة علوش بالسرطان عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، قائلة: “المحاربة القوية الرائعة، ربنا يحفظكم كلكم ويبعد أي حاجة وحشة عنكم”.

كما وجهت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن رسالة دعم للفنانة كندة علوش وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها على منصة “X” قالت: “كوني قوية وقدّ الحمل كندة. تجربة صعبة بس رح تمرق إن شاء الله على خير وسلامة بأسرع وقت، إرادتك هيّي الأساس وانتي قوية وحلوة من جوة ومن برة كل الحب”.

ودعمت الفنانة جومانا مراد، كندة قائلة في منشور لها على “إنستغرام”: “روحي إنتي الله يحفظك ويخليلك جوزك وولادك وكل أهلك ويبعد عنكم كل مكروه”.

وكتب الفنان قصي خولي على “X” داعمًا كندة علوش قائلاً: “الله يحميك ويحرسك ويحفظك لأولادك وزوجك وعائلتك يا كندوش، ألف الحمدلله إنك صحيتي، الله يحميك ويشفيك ويعافيك”.

أما الفنانة درة فكتبت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام”: “حبيبتي كندوشة ألف سلامة عليكي ربنا يحفظك ويخليكي ويخليلك عمرو والولاد ويحفظكم ويبعد عندكم أي سوء يا رب”.

وكتبت الفنانة سوزان نجم الدين قائلة: “ألف الحمد لله على سلامتك حبيبتي إنشا الله ماتشوفي شر أبداً ويحفظك لجوزك وأهلك وولادك يارب”.

وكتبت الفنانة صفاء سلطان: “حبيبتي أنا بعرفك منيح وبعرف كندا القوية ما في شي بالكون رح يوقف بوشك يا رفيقتي يلي كلنا منستمد منها القوة والطاقة الإيجابية انتي أقوى وأشجع من أي طرف مرقتي فيه أنا متأكدة”.

وكتبت الفنانة ورد الخال داعمة كندة علوش: “يا كندة الحلوة والقوية .. صلواتنا معك تقومي بالسلامة وبإذن الله رح تتخطّي هالازمة … محبتي”.

main 2024-06-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد
  • أول تعليق من المطربة أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين
  • بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين.. أول تعليق من المطربة أحلام
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • بإطلالة مبهجة.. رانيا فريد شوقي تبهر جمهورها
  • مزادات عالمية| دار تشيسويك تعرض لوحة لـ ديفيد هوكنى بـ 300 ألف جنيه إسترليني
  • بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن
  • نقابة المحررين: نرفض حملة التخوين التي تعرض لها الزميل يوسف دياب
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده