جريدة الوطن:
2024-10-03@22:37:25 GMT

البنك الوطني العُماني يفتتح فرعا جديدا فـي إبراء

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

البنك الوطني العُماني يفتتح فرعا جديدا فـي إبراء

مسقط ـ «الوطن»:
احتفل البنك الوطني العُماني مؤخرا بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في بولاية إبراء. ويشكل الفرع الجديد خطوة مهمة في مسيرة البنك الوطني العماني لتعزيز خدماته المصرفية، وتعكس التزامه بفتح آفاق جديدة عبر التركيز على خدمة العملاء والتحول الرقمي في فروعه.
وقال طارق عتيق، المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا لذا نحرص على تزويدهم بتجربة مصرفية مميزة تبدأ باختيارنا لتصاميم مبتكرة لجميع فروعنا.

ونهدف دائماً إلى تسهيل وصول خدماتنا إلى عملائنا في مختلف أرجاء عُمان لضمان تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم. وأضاف: أثق أن فرعنا في إبراء بحلته الجديدة سيقدم لعملائنا في المنطقة تجربة مصرفية متميزة تجمع بين الخدمات المصرفية التقليدية والرقمية. مشيرا إلى أن الفرع الجديد يتميز بتصميمه المميز ومساحته الواسعة، ويضم ركنًا رقميًّا يقدم مجموعة من الخدمات مثل جهاز الصراف الآلي، وجهاز الإيداع النقدي، وجهاز الخدمة متعدد الوظائف الذي يلبي احتياجات العملاء المختلفة. ويضم الفرع كذلك ركناً لعملاء الخدمات المصرفية الحصرية «الصدارة» لضمان تجربة مصرفية مميزة تتسم بالخصوصية الراحة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: البنک الوطنی

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تفتح مقرا جديدا للجوازات في 6 أكتوبر

بدأت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بقطاع الوثائق في تشغيل مقر الجوازات الكائن بموقف النقل الجماعي – المحور المركزي – مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً، ويختص المنفذ بتلقي طلبات (استخراج جوازات السفر – شهادات التحركات)، دون التقيد بالاختصاص المكاني. 

وتستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل والارتقاء بمستوى الأداء الأمني، وتطوير الخدمات الجماهيرية لضمان تقديم الخدمات في سهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • مصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt» يفتتح الفرع الـ71 بمدينتي
  • وزير التموين يفتتح فرعا جديدا لسلسلة سوبر ماركت: يوفر 1100 فرصة عمل
  • «الداخلية» تفتح مقرا جديدا للجوازات في 6 أكتوبر
  • البنك الأهلي الكويتي يحصد 6 جوائز في حفل “غلوبل فاينانس” للتميز في الصناعة المصرفية
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • قرية المنزفة .. حكاية تراث عُماني يستحق الاستثمار والاهتمام
  • أبوظبي.. الوطني للأرصاد يفتتح مركزاً تدريبياً إقليمياً جديداً للمنظمة العالمية للأرصاد الجوية
  • الوطني للأرصاد يفتتح مركزاً إقليمياً جديداً
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في المعبيلة الثامنة