الوطن:
2024-06-30@11:41:15 GMT

طرح فيلم «أبو نسب» رسميا في دور العرض 21 ديسمبر المقبل

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

طرح فيلم «أبو نسب» رسميا في دور العرض 21 ديسمبر المقبل

أعلنت شركة «سينرجي فيلميز» عن طرح فيلم «أبو نسب» للنجم محمد إمام في دور العرض السينمائي يوم 21 ديسمبر المقبل، إذ  تسعد الشركة لبدء عمليات الدعاية الخاصة بالعمل خلال الأيام المقبلة، بطرح البوسترات الدعائية وكذلك البرومو قبل إطلاق العمل في دور السينما.

تفاصيل فيلم «أبو نسب»

فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، وماجد الكدواني، وياسمين صبري، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ويجمع فيلم أبو نسب محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي «جحيم في الهند» عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد وإخراج معتز التوني، و«ليلة هنا وسرور» عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد سلام، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد إمام فيلم أبو نسب ماجد الكداوني ياسمين صبري محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

شرطة أربيل: زوج النائب فيان صبري انهى حياته بيده

بغداد اليوم -  أربيل

أكدت قيادة شرطة أربيل، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، أن ما تعرض له زوج النائب فيان صبري "انتحار".

وقالت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم": "اليوم (28-6-2024) الساعة (4:30) عصراً وصلت فرق الأدلة والجريمة التابعة لشرطة أربيل وفرق كاميرات المراقبة التابعة لمديرية شرطة أربيل إلى مكان حادثة الوفاة في الشارع الجانبي الذي على شارع  150 متر لمدينة أربيل قرب الوحدات السكنية في مجمع سلافا ستي".

وأضافت: "بعد نقل الجثة للفحص الطبي الشرعي تبين انتحار المواطن (محسن محمد رشيد) وهو ضابط برتبة لواء في وزارة البيشمركة بسلاح كلاشينكوف".

وبنفس السياق، نقلت وسائل إعلام كردية، أن اللواء في وزارة البيشمركة محسن رشيد محمد كتب قبل مقتله، منشورا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورا يتحدث عن الموت.

وبحسب تلك الوسائل فقد كتب اللواء محسن إن "الموت أهون من أن ترى الظلم بعينك وتجالس الظالم وتعجز عن الكلام حتى".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني في مدينة أربيل، بمقتل زوج رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس النواب العراقي فيان صبري.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة على اللواء في وزارة البيشمركة محسن رشيد محمد بينما كان داخل مركبته على شارع الـ 60 في أربيل".

وأضاف، إن "اللواء محسن زوج رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس النواب العراقي الدكتورة فيان صبري، ويبلغ من العمر 55 عاما".

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • شرطة أربيل: زوج النائب فيان صبري انهى حياته بيده
  • إيزابيل أوبير تتسلم جائزة "لوميير" الفرنسية أكتوبر المقبل
  • لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى من النيابة العامة الإسرائيلية
  • النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري