يستعد المطرب بهاء سلطان لإحياء حفلًا غنائيًا يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر على مسرح "ذا أجندا"، في مدينة دبي للإعلام.

مشاهدات أغنية دادينا لـ بهاء سلطان في أسبوع تفاصيل حفل بهاء سلطان المقبل في دبي

وتتيح شركة "إنفينيتي زاد"  المنظمة للحفل لعشاق بهاء سلطان لقاءه في حفل موسيقي ضخم ولأول مرة، كما سيحظوا  بفرصة رؤيته على المسرح يغني أحدث أغانيه التي لاقت رواجاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة.

تفاصيل حفل بهاء سلطان المقبل في دبي

ومن المقرر أن يقدم بهاء سلطان مجموعة من أغانيه المميزة خلال الحفل أبرزها أغاني ألبومه الأخير "دادينا" الذي حقق  أرقاماً قياسية في المبيعات في منطقة الخليج، إلى جانب أغانيه القديمة التي ساهمت في شهرته الكبيرة في أنحاء العالم العربي.

أغنية “دادينا” لبهاء سلطان تتخطى 3 مليون مشاهدة عبر يوتيوب

وكانت أغنية "دادينا" للمطرب بهاء سلطان، قد حققت نجاحًا كبيرًا على مدار الأيام الماضية، منذ طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتخطت أغنية "دادينا" 3 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، خلال أسبوعين فقط منذ طرحها، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع موسيقى أحمد عادل، وميكس ماهر صلاح، وماستر جلال حمداوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بهاء سلطان الفنان بهاء سلطان دادينا يوتيوب أغنية دادينا لبهاء سلطان اخبار الفن اخبار الفنانين بهاء سلطان

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر: أقدم شخصية مركبة في فيلم الهوى سلطان

أكدت الفنانة سوسن بدر أن فيلم الهوى سلطان بطولة الفنانة منة شلبي، والمقرر بدء عرضه قريبا فى دور السينما، يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب المختلفة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجماهير.

وقالت سوسن بدر إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بالفيلم كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، خاصة أن العمل اجتماعي رومانسي، مشيرة إلى أنها تقدم خلال الفيلم شكلا مختلفا من أشكال الحب في العلاقات الإنسانية سواء كان الحب بين الأشخاص أو حب الأم لأولادها.

قناعات شخصية

ولفتت سوسن بدر إلى أن دورها خلال الأحداث مركب وفيه تناقضات كبيرة، حيث تجسد خلال أحداث الفيلم والدة الفنان أحمد داود الذى تربطه علاقة قوية جدا بوالدته، مشيرة إلى أن لديها قناعات شخصية بتقديم الدور الجيد بعيدا عن أى معايير لمساحته، وعندما تشعر بأن هذا الدور يستفزها توافق على الفور بغض النظر عن عدد مشاهده.

وأكدت سوسن بدر أن لديها شروطا محددة فى العمل، حيث تهمها التفاصيل ووجود توافق فى التحضيرات ليخرج الفيلم بشكل جيد، وهو ما تعتقد أنها نجحت في تحقيقه بمعظم أعمالها.

وأوضحت سوسن بدر أن التركيز في مهنة الفن مهم للغاية ولن يتمكن الفنان من النجاح من دونه، مشيرة إلى أنها بمجرد دخول موقع التصوير تنسى كل ما يحيط بها وتتذكر فقط الدور وتركز فيه وتعيش الشخصية التى تجسدها.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين على وسارة في إطار واقعي، يناقش العلاقات العاطفية والحب بين الاصدقاء، وتجسد منة شلبي شخصية فتاة اسمها سارة وتعمل في مصلحة حكومية ويقدم الفنان عماد رشاد دور والدها ، ويظهر أحمد داود بشخصية مهندس يدعى على.

ويشارك سوسن بدر ومنة شلبي في بطولة الفيلم جيهان الشماشرجي، وأحمد خالد صالح، ونورين أبو سعدة، وفدوى عابد، وخالد كمال وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر: أقدم شخصية مركبة في فيلم الهوى سلطان
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • بهاء الحريري: نشكر السعودية ودولة الإمارات على دعمهما للشعب اللبناني
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40
  • تفاصيل جديدة ومعلومات لأول مرة عن اغتيال نصر الله .. عملية تعقب بـ مادة غامضة
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • «التعليم» تكشف تفاصيل جديدة بشأن الاستعانة بـ50 ألف معلم بنظام الحصة
  • معهد الفلك يعلن تفاصيل وموعد الكسوف الشمسي الحلقي