حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مقابلة لاعب المنتخب القومي للمصارعة كرم جابر والذي عاد مره اخري للبساط بعد ابتعاده عنه منذ سبع سنوات  على امل التأهل لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ .
 

وأكد صبحي على دعمه التام للاعب منتخبنا القومي للمصارعة ودعمه التام ايضا لجميع لاعبي المنتخاب القومية فى جميع الألعاب .


 

واستمع وزير الشباب والرياضة من مدرب  اللاعب كرم جابر لبرنامج الاعداد الذي يخوضه اللاعب حاليا فى مركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي.
 

وتوجه البطل الأولمبي بالشكر الى وزير الشباب والرياضة على حرصه على دعمه قبل خوض المنافسات المؤهلة للاولمبياد  القادم  والتى تمثل دفعة معنوية قوية مع  وعده للوزير والجماهير المصرية على قدرته على التأهل للاولمبياد وتحقيق ميدالية لمصر بباريس ٢٠٢٤.

جدير بالذكر ان لاعبنا الأولمبي كرم جابرقد اتفق مع مسئولي اتحاد المصارعة على المشاركة في منافسات البطولة الأفريقية المقبلة، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول وتحقيقه الميدالية الذهبية خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم للرواد والتي أقيمت مؤخرا في اليونان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة كرم جابر منافسات الاولمبياد اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة مساء اليوم، استاد القاهرة الدولى للاطمئنان على جاهزيته لمباراتي موريتانيا، والمقرر لها يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب، بعدما استهل الفراعنة مشوارهم في التصفيات بالمجموعة الثالثة بالفوز على كاب فيردي (3-0) وبوتسوانا (4-0)، في الجولتين الأولى والثانية ليحتلوا صدارة المجموعة بـ6 نقاط. 


رافق وزير الشباب والرياضة الرياضة خلال جولته وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة علي المتابعة الدورية لجميع ترتيبات المباراة على صعيد المستويات اللوجستية والإدارية والفنية، ورفع حالة الاستعداد القصوى للمباراة المرتقبة أمام منتخب موريتانيا، متمنياً التوفيق للاعبي المنتخب في إحراز الفوز واستمرارهم في اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة، وليتمكنوا من قطع شوط كبير نحو التأهل لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالمغرب، قبل مباراة الجولة الرابعة في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

ومن المقرر أن  يخرج المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا على ملعب «شيخا ولد بيديا» في العاصمة نواكشوط، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، في السابعة مساء، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يتفوق على محافظ الغربية في مارثون للدراجات
  • وزير الرياضة يصل محافظة الغربية لافتتاح عدد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة
  • وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدد من المشروعات
  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق