شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طوارئ في الزمالك استعداداً لمباراة الأهلي في القمة 126، سادت حالة من الطوارئ داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادًا لمباراة القمة 126 أمام النادي الأهلي والمقرر لها بعد غدٍ الخميس، .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طوارئ في الزمالك استعداداً لمباراة الأهلي في القمة 126، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طوارئ في الزمالك استعداداً لمباراة الأهلي في القمة 126

سادت حالة من الطوارئ داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادًا لمباراة القمة 126 أمام النادي الأهلي والمقرر لها بعد غدٍ الخميس، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فالكل في نادي الزمالك يعمل على قدمٍ وساق، من أجل الاستعداد الجيد لمباراة الأهلي القادمة، وذلك رغبةً في لاعبي القلعة البيضاء بتحقيق الفوز لعدة أهداف.

أوسوريو يدرس الأهلي قبل مباراة القمة 126

ويقوم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني بنادي الزمالك، بدراسة فريق النادي الأهلي من أجل الوقوف على الخطة وطريقة إدارة مباراة الخميس، لتحقيق الفوز خلال مباراة القمة الأولى له مع الفارس الأبيض.

إلى جانب قيام محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، بالعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها محمد صبحي، حارس الزمالك، خلال مباراة فيوتشر الماضية والتي انتهت بالفوز لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 3-2.

الجهاز الطبي يُجهّز تقرير عن حالة المصابين

ويجهز الجهاز الطبي بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أحمد، تقرير مفصل عن حالة المصابين وموقفهم من المشاركة في مباراة الأهلي في القمة 126، من أجل تسليمه لأوسوريو.

ويأتي على رأس قائمة مصابي الزمالك مصطفى شلبي، الجناح الأيسر لفريق الكرة بنادي الزمالك، رفقة كل من: محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة، ومحمود حمدي الونش.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنادی الزمالک مباراة القمة

إقرأ أيضاً:

حالة طوارئ في 21 ولاية.. والسبب الحرارة الشديدة

تشهد هذه الأيام، العديد من ولايات الوطن، حرارة جد مرتفعة، أين وضعت الأرصاد الجوية، الكثير من النشريات الخاصة بارتفاع درجات الحرارة.

وفي ظل هذه الحرارة القياسية، وضعت الحماية المدنية، جملة من التدابير الاجراءات التي من شأنها الوقاية من مختلف الأخطار المتعلقة بها.

ومن أهم هذه النصائح، عدم التعرض مباشرة إلى أشعة الشمس و ان تطلب الخروج يجب تغطية الرأس. والاكثار من شرب الماء. مراقبة الأطفال و كبار السن و تقديم السوائل لهم باستمرار.

أما بالنسبة للوقاية من حوادث الغرق، فممنوع السباحة في المجمعات المائية و الشواطىء غير محروسة.

وبخصوص، حرائق الغطاء النباتي، حذرت الحماية من  رمي أعقاب السجائر من نوافذ السيارات. وإشعال النار في المساحات الغابية او بالقرب منها.

سونلغاز تسجل رقما قياسيا في استهلاك الكهرباء

كما سجّلت الجزائر، أمس الثلاثاء، رقما قياسيا جديدا في استهلاك الكهرباء بواقع 19543 ميغاواط. حسب ما أورده بيان مديرية الإتصال بمجمع “سونلغاز”.

وجاء في البيان، “أنه على إثر موجة الحر القياسية التي تسجّلها الجزائر عبر عدد من الولايات، و المرفوقة بارتفاع ملموس في نسبة الرطوبة تستمر شركة سونلغاز-نقل الكهرباء ومسير المنظومة، وللمرة السادسة منذ منتصف شهر جويلية الجاري، في تسجيل أرقام قياسية جديدة لمستوى الطلب على الطاقة الكهربائية، حيث تم تمام الساعة الثانية وتسعة وخمسين دقيقة 14 سا 59 دقيقة  من يوم الأربعاء 31 جويلية 2024 تسجيل ذروة قياسية جديدة بلغت 19543 ميغاواط”.

وحذرت نشرية خاصة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، من تسجيل درجات حرارة قياسية تتعدى 47 درجة تحت الظل طيلة النهار.

وتتعلق الولايات المعنية، بكل من سيدي بلعباس، معسكر، سعيدة، غيليزان، الشلف، عين الدفلى. المدية، تيزي وزو، البويرة، تيسمسيلت، تيارت.

كما حذرت نشرية خاصة للأرصاد الجوية، من استمرار موجة حر، تتعدى فيها درجات الحرارة 42 درجة تحت الظل. إلى غاية يوم الجمعة.

وتتعلق الولايات المعنية بكل من بجاية، جيجل، سكيكدة، عنابة، الطارف.

كما حذرت نشرية خاصة للأرصاد الجوية من موجة حر، تتعدى فيها درجات الحرارة 45 درجة تحت الظل إلى غاية يوم الجمعة.

وتتعلق الولايات المعنية بكل من المسيلة، ميلة، قسنطينة، قالمة، سوق اهراس.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري وقائمة الهدافين قبل مباراة الزمالك ضد الجونة اليوم
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة البنك في الدوري المصري
  • عبد الله السعيد يقترب من الغياب غعن مباراة الزمالك والجونة
  • حالة طوارئ في 21 ولاية.. والسبب الحرارة الشديدة
  • نجم الأهلي السابق يهاجم إدارة الزمالك بسبب الصفقات.. "ضحكوا على الجماهير"
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو
  • أفشة على رأس قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري
  • بالأسماء.. استبعاد 9 لاعبين من قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي
  • تدريبات بدنيه وتأهيليه للاعبي الزمالك
  • توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء