ترفيه، هاندا ارتشيل تستمتع بعطلتها في اليونان وتشارك الجمهور اطلالاتها المثيرة،تاريخ النشر 11 تمّوز يوليو 2023 07 37 هاندا ارتشيلتصدّرت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاندا ارتشيل تستمتع بعطلتها في اليونان.. وتشارك الجمهور اطلالاتها المثيرة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاندا ارتشيل تستمتع بعطلتها في اليونان.. وتشارك...
تاريخ النشر: 11 تمّوز / يوليو 2023 - 07:37 هاندا ارتشيل

تصدّرت النجمة التركية الشهيرة "هاندا ارتشيل" وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها مجموعة من الصور خلال قضائها لإجازتها في جزر اليونان.

اطلالات هاندا ارتشيل المثيرة في اليونان 

يبدو اضحاً بأن اليونان أصبحت الوجهة الرئيسية للنجمة التركية لقضاء عطلتها واجازتها هناك، حيث عادت لزيارتها في هذا العام، بعد قضائها إجازة صيفية مميزة العام الماضي في اليونان رفقة شقيقتها غمرة وزوجها. 

وظهرت ارتشيل في الصور التي نشرتها لرحلتها بإطلالات مثيرة، حيث تألقت بتوب ملون على شكل حمالة صدر، مع هوت شورت من نفس قماش التوب وانتعلت حذاء صيفي بسيط.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة الفنانة التركية واصفينها بالمثيرة، وأثنى الجمهور على جمالها البسيط واللافت.

وتواجدت هاندا في بداية رحلتها باليونان مع حبيبها الحالي رجل الأعمال هاكان صابانجي، الذي ظهر في المطار بمفرده مؤخرًا عائدًا من هناك مما أثار التساؤلات عن سبب تركه لحبيبته هاندا والعودة بمفرده وفيما اذا كان هناك خلاف قد وقع بينهما.

هاندا ارتشيل أول شخص يصل الى المليون متابع على تطبيق ثريدز 

وعلى صعيد مختلف أعلنت الفنانة التركية مؤخرًا عن انضمامها إلى تطبيق ثريدز الجديد المنافس لتويتر، الذي انطلق يوم الخميس الماضي، وحققت الفنانة التركية رقمًا قياسيًا هناك حيث كانت اول شخص يصل إلى المليون متابع.

وعلى الصعيد الفني صورت الفنانة التركية 3 حلقات من مسلسلها الجديد القادم "غريبان" الذي يجمعها بالفنان بوراك دينيز.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد حذف التغريدة المثيرة للجدل.. البيت الأبيض يتهم ماسك والخدمة السرية تتحرك

أثار منشور رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، جدلًا واسعًا حول عدم تعرض الرئيس جو بايدن أو مرشحة الرئاسة كامالا هاريس لأي محاولة اغتيال، في الوقت الذي تعرض المرشح دونالد ترامب لمحاولتي اغتيال الصيف الحالي.

وقال إيلون ماسك على منصته «إكس» (تويتر سابقًا): «لا أحد يحاول حتى اغتيال بايدن/كامالا»، ثم مسح هذه التغريدة بشكل مفاجئ، ما استدعى تدخل جهاز الخدمة السرية الأمريكي المسئول عن تأمين مرشحي الرئاسة الأمريكية، المقرر أن تجرى في 5 نوفمبر المقبل.

ودخل البيت الأبيض على الخط ردًا على ماسك واصفًا إياه بأنه «غير مسؤول»، فيما علق جهاز الخدمة السرية بعد حذف المنشور بأنهم «على دراية به»، وسط تخوفات من التشجيع علي العنف، وفقًا لصحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية.

ونشر ماسك هذا التعليق ردًا على سؤال أحد مستخدمي «إكس» قائلًا: «لماذا يريدون قتل دونالد ترامب؟»، وذلك بعد محاولة اغتيال فاشلة ضد ترامب في ملعب الجولف الخاص به في ولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة الأحد الماضي.

انتقادات لماسك

وتعرض ماسك لانتقادات واسعة من قبل مستخدمي المنصة، واعتبره البعض نوعًا من التحريض ضد بايدن وهاريس، فيما عبّر العديد منهم عن قلقهم من تأثير هذه الكلمات على متابعي ماسك البالغ عددهم 200 مليون مستخدم، مشيرين إلى أن هذا النوع من التعليقات قد يشجع على العنف والتحريض السياسي.

بيان البيت الأبيض

وأصدر البيت الأبيض بيانًا يدين فيه المنشور، قائلًا: «يجب إدانة العنف فقط، وعدم تشجيعه أو المزاح بشأنه أبدا»، واصفًا المنشور بأنه «غير مسؤول» مضيفًا أنه «لا ينبغي أن يكون هناك مكان للعنف السياسي أو لأي عنف على الإطلاق في بلدنا».

بيان الخدمة السرية

قام جهاز الخدمة السرية الأمريكية وهو وكالة فيدرالية تقوم بحماية رؤساء الولايات المتحدة ونواب الرؤساء وعائلاتهم، بنشر بيان يفيد بأنه على دراية بمنشور ماسك، قائلًا: «لا نعلق على الأمور التي تنطوي على استخبارات وقائية، ومع ذلك، يمكننا القول إن الخدمة السرية تحقق في جميع التهديدات المتعلقة بالمكلفين بحمايتهم».

ماذا بعد حذف التغريدة؟

بعدما قام بحذف المنشور المثير للجدل، قال ماسك: «أحد الدروس التي تعلمتها هو أنه لمجرد أنني أقول شيئًا لمجموعة ويضحكون لا يعني أنه سيسبب كل ذلك الضحك والفوضي علي منشور».

ويعتبر ماسك حليفًا مقربًا من ترامب وأّيده رسميًا عقب محاولة اغتياله الأولي التي وقعت في حدث انتخابي في 13 يوليو الماضي في ولاية بنسلفانيا شمال شرق الولايات المتحدة.

مقالات مشابهة

  • بعد حذف التغريدة المثيرة للجدل.. البيت الأبيض يتهم ماسك والخدمة السرية تتحرك
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • 5000 عامل زراعي.. بيان عاجل من العمل بشأن فرص عمل اليونان
  • “المافيا التركية” خطر متصاعد يهدد اليونان
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • ابن كيران يكشف خلفيات رسائله المثيرة للجدل على "أوراق الزبدة"
  • احترار المناخ يحوّل بحيرات في اليونان إلى أرض جافة
  • اليونان تعلن عن بدء عملية قطر الناقلة "سونيون" في البحر الأحمر
  • بعد وفاة ناهد رشدي.. جمهور لن أعيش في جلباب أبي يستعيد فرح ثنية