شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يكشف قرار كولر النهائي بشأن مستقبل صلاح محسن مع الأهلي، كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اليوم الثلاثاء، عن قرار المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يكشف قرار كولر النهائي بشأن مستقبل صلاح محسن مع الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يكشف قرار كولر النهائي بشأن مستقبل صلاح محسن...

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اليوم الثلاثاء، عن قرار المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بشأن صلاح محسن لاعب الفريق المعار لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

وأحرز صلاح محسن ثنائية في مباراة سيراميكا كليوباترا أمام نظيره بيراميدز، أمس الإثنين، ليقود فريقه للانتصار بهدفين مقابل هدف، ويعلن تتويج الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ43 في تاريخه.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، اليوم: "مبروك للاعب صلاح محسن عودته للأهلي رسميا في الموسم الجديد بعد طلب مارسيل كولر".

خلقت النسور لتحلق عاليًا ???????????? pic.twitter.com/V8KOBh7VkE

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) June 11, 2023

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، مستفيدا من خسارة ملاحقه المباشر بيراميدز أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المرحلة الثالثة والثلاثين.

ويتصدر الأهلي الذي يلتقي غريمه التقليدي الزمالك في المباراة المقبلة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة من 29 مباراة متفوقا بثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز الذي خاض 32 مباراة.

أَنا البَطَلُ الَّذي خُبِّرتَ عَنهُ .. وَذِكري شاعَ في كُلِّ الأَفاقِ ???? pic.twitter.com/isKIMcYaRK

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) July 10, 2023

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة 31 ببطولة الدوري الممتاز، يوم الخميس، الموافق 13 يوليو، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري

تذع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة 31 ببطولة الدوري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

نجح فريق الاهلي من تحقيق الفوز على نظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف.

واحتضن استاد القاهرة الدولي، لقاء الاهلي ضد الداخلية في الدوري المصري، وأقيمت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

افتتح التهديف، وسام أبو علي في الدقيقة35 من صناعة حسين الشحات، ثم عاد اللاعب الفلسطيني من جديد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 41 عن طريق ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدفين نظيفين.


وفي الشوط الثاني، استطاع إمام عاشور أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 59 من صناعة حسين الشحات، فيما تمكن محمد سيد أوكا من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لفريق الداخلية في الدقيقة90 من صناعة محمد الظريف

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي إلى54 نقطة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 19 نقطة محتلًا المركز الثامن عشر.

موعد مباراة الاهلي القادمة بعد الفوز على الداخلية
ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة الـ30 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان الاهلي قد واجه طلائع الجيش قبل أيام قليلة في مباراة مؤجلة من الدور الأول، ونجح في الفوز بنتيجة 4-0.

ويقام اللقاء يوم الإثنين القادم 8 يوليو، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • الأهلي يواجه الداخلية للزحف نحو قمة الدوري