عاقبت محكمة جنايات القاهرة،  بالسجن المشدد 7 سنوات، لعاطل، لاتهامه بالتعدي علي شاب باستخدام قطعة بلاط وإحداث عاهة مستديمة له في عينه اليسري بنسبة 60%،  بدائرة قسم شرطة روض الفرج.
وكشف تفاصيل أمر الإحالة عن أحداث القضية، وتبين أن المتهم س.م 24 سنة عاطل، ضرب المجني عليه أ.م 18 سنة عمدا مع سبق الإصرار خلال مشاجرة بينهما بسبب فتاة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم قام بتسديد ضربة باستخدام قطعة بلاط حادة محل الاتهام استقرت بعين المجني عليه اليسرى فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، والتي تقدر نسبتها بنحو 60%.

وأشار أمر الإحالة، أن الضربة التي تلقاها المجني عليه أسفرت عن عاهة مستديمة يستحيل برؤها، والتي تمثلت في فقا وانفجار بشبكية العين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اصابة شاب بعاهة مستديمة عاطل المشدد 7 سنوات جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة شخص قتل أخر بشومة في القليوبية

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، تأجيل محاكمة شخص لاتهامه بقتل شخص بشومة إثر خلافات سابقة وثأرا لمقتل والدته بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر أكتوبر المقبل.


صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعى، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 82 لسنة 2024 جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم 1104 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "عبد الحليم ع ع"، 25 سنة، مشرف انتاج، مقيم قلما مركز قليوب القليوبية، لأنه في يوم 2 / 1 / 2024، بدائرة مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية، قتل عمداً مع سبق الإصرار والترصد المجني عليه عبد الله إبراهيم عبد الرحمن.

وتابع أمر الإحالة، أنه على إثر خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه، عقد المتهم العزم وبيت النية على قتل المجني عليه بباعث الثأر لمقتل والدته، وأعد لهذا الغرض أداء بطشه "عصا خشبية"، وتجسيداً لما وغر بصدره من نية خبيثة بقتل ضحيته كمن له بالمكان الذي أيقن تواجده به سلفا، وما أن ظفر به حتى باغته بضربة من العصا المار بيانها استقرت برأسه قاصداً من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة، إلى أن المتهم أحرز أداة ما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عصا خشبية دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لسائق سرق هاتف ومبلغ مالي من شخص بقليوب
  • تأجيل محاكمة شخص قتل أخر بشومة في القليوبية
  • المشدد 3 سنوات لشاب خطف طفلة وتعدي عليها بقليوب
  • المشدد 5 سنوات لسائق سرق هاتفا محمولا ومبلغا ماليا من أخر بالإكراه فى قليوب
  • المؤبد لعاطل والمشدد من 5 لـ15 سنة لـ5 متهمين بقتل سيدة والشرع فى قتل آخرين بقليوب
  • السجن 10 سنوات لسائق لحيازته مخدر الحشيش في الإسكندرية
  • المشدد 10 سنوات لسائق بتهمة حيازة 50 طربة حشيش فى الإسكندرية
  • النيابة تعاين موقع حرب مول كريتيف بالعبور
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لسائق لحيازة الهيروين
  • المشدد 5 سنوات والحبس سنتين للمتهمين بالاعتداء على شخص بالشرقية