خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جلسة تصوير بالزي الرسمي الذي سيرتديه في رحلته للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية.

جلسة تصوير قبل مران الأهلي

وقبل انطلاق المران الجماعي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خضع اللاعبون لجلسة التصوير بالزي الرسمي.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأحد على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة في إطار الاستعداد لمواجهة سموحة المقبلة.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح فريقه راحة سلبية من التدريبات الجماعية عقب مباراة الأمس أمام ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب ضيق الوقت مع مباراة سموحة.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. رقم مميز لحسين الشحات وأزمة في الزمالك بطلها شيكابالا والاهلي يحسم مصير موديست طائرة الزمالك يفوز على مصر للبترول بنتيجة 3-0 في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة بعد غدٍ الثلاثاء على استاد المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كأس العالم مونديال الاندية المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه الزمالك اليوم في السوبر الأفريقي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يلتقي مساء اليوم الجمعة مع فريق الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي، والتي تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً..

السوبر الأفريقي.. موقعة "المملكة أرينا" تشتعل بين أحلام الزمالك وأسلحة الأهلي

لعب الأهلي مع الزمالك عشر مباريات في بطولات الأندية الإفريقية، منها تسع  مباريات في دوري أبطال إفريقيا وواحدة في كأس السوبر الإفريقي، فاز الأهلي في ست مباريات وفاز الزمالك في مباراة واحدة وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي سبعة عشر هدفاً وسكنت شباكه عشرة أهداف، وكان الفوز الوحيد للزمالك في كأس السوبر الأفريقي التي أقيمت في جوهانسبرج يوم 16 يناير 1994.

جدير بالذكر أن الأهلي والزمالك التقيا في 237 مباراة في كل البطولات، فاز الأهلي في 105 مباراة وفاز الزمالك في 55 مباراة وتعادل الفريقان في 77 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 360 هدفاً وسكنت شباكه 248 هدفاً.

يذكر أن فريق الأهلي تأهل للعب مباراة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي 2023-2024 بتخطي الترجي التونسي في نهائي البطولة بنتيجة 1-صفر في مجموع المباراتين (0-0، 1-0)، بينما تأهل الزمالك بعد الفوز بكأس الكونفيدرالية الموسم الماضي 2023-2024 بتخطي نهضة بركان المغربي بالتعادل 2-2 في مجموع المباراتين (1-2، 1-0) واحتساب هدف الزمالك بالمغرب بهدفين.

فاز الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي ثماني مرات ويحمل الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، يليه الزمالك وفاز بالبطولة أربع مرات، ثم مازيمبي الكونغولي ثلاث مرات، يليه كل من النجم الساحلي التونسي وإينمبا النيجيري والرجاء البيضاوي المغربي برصيد بطولتين لكل منهم، وفاز بالبطولة مرة واحدة كل من الترجي التونسي والوداد البيضاوي والمغرب الفاسي ونهضة بركان من المغرب، وأفريكا سبور وأسيك من كوت ديفوار، وأورلاندو بايرتس وصن داونز من جنوب أفريقيا، وهارتس أوف أوك الغاني ووفاق سطيف واتحاد العاصمة من الجزائر.

مقالات مشابهة

  • وصول حافلة الزمالك إلى ملعب المملكة أرينا استعدادًا لمواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي
  • السوبر الافريقي.. حافلة فريق الزمالك تتحرك إلى إستاد المملكة أرينا لمواجهة الأهلي
  • الأهلي يتحرك إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي لمواجهة الزمالك
  • السوبر الافريقي.. إقبال كبير لجماهير الزمالك خارج ملعب المملكة آرينا استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. آخر استعدادات الزمالك لمواجهة الأهلي اليوم
  • الأهلي يواجه الزمالك اليوم في السوبر الأفريقي
  • الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم
  • إعلان قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية سوبر جلوب
  • السوبر الأفريقي| الشناوي: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك
  • الأهلي يختتم مرانه اليوم لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي