أعلن الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط (كناب-بنك) في بيان له اليوم الأحد عن توسيع شبكة نشاطه في مجال الصيرفة الإسلامية من خلال فتح 11 شباكا جديدا موزع عبر التراب الوطني.

وأوضح ذات المصدر أن هذا التوسع “يجسد التزامنا بجعل الصيرفة الإسلامية في متناول أكبر عدد من الزبائن. لنعزز بذلك تطلعنا لتقديم حلول مالية مطابقة لتعاليم الشريعة”.

للعلم فان هذه الشبابيك موزعة عبر مختلف شبكات الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط “كناب-بنك” بولايات وهران “وكالة بئر الجير”. وغرداية “وكالة تمنراست”، تلمسان “وكالتي سبدو وابن باديس “و عنابة “وكالة القالة” .

كما يتعلق الأمر بشبابيك جديدة بكل من الجزائر العاصمة شرق ( وكالات الرغاية و حي البساتين و باب الزوار). و باتنة (وكالة عين توتة) و البليدة ( وكالة عين وسارة) و الشلف ( وكالة تنس) .

وتضاف هذه الشبابيك الجديدة الى تلك التي دخلت حيز الخدمة منذ نوفمبر 2020 ” لتضع بذلك البنك في المركز الأول من حيث شبكة التوزيع بشبكة تضم 96 شباكا. منها واحدة (1) مخصصة حصريا ” لمثل هذه الخدمات,  موزعة عبر 45 ولاية من الوطن” حسب نفس البيان.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي

الوطن|متابعات

استقبل وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عبد الله الشارف أرحومة ظهر يوم بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة سرت المهندس سليمان شلمبة مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي بالجهاز الوطني للتنمية والوفد المرافق له.

وثمن سليمان مجهودات أرحومة في الرقي بالخدمات التي قدمتها وزارة العمل والتأهيل لمختلف المدن والمناطق بليبيا الحبيبة ، مشيداً بالجهود الكبيرة والتطورات التي تشهدها مدينة سرت من خلال إعمار العديد من المناطق التي تعرضت للدمار خلال الحروب التي شهدتها المدينة بالإضافة لإقامة عديد المشاريع الخدمية لمصلحة المواطن.

من جانبه أشاد أرحومة بما تشهده مدينة سبها من إعادة الإعمار والمشاريع التنموية من خلال إنشاء وصيانة الطرق وتهيئة البنية التحتية للمدينة من شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي  والعمل على صيانة (171) مؤسسة تعليمية بواسطة الجهاز الوطني للتنمية بفضل الأمن والأمان الذي أصبحت المدينة تنعم به بفضل قواتنا المسلحة بقيادة المشير  خليفة بلقاسم حفتر وجنودها البواسل بعد إن كانت مرتعاً للعصابات وقطاع الطرق وتهميشها من قبل الحكومات السابقة  خلال السنوات الماضية.

خلال الإجتماع تطرق أرحومة وسليمان لدور وزارة العمل في توفير فرص للباحثين عن العمل من خلال مشاريع الإعمار التي ينفذها صندوق التنمية وإعمار ليبيا والجهاز الوطني للتنمية بمدن الشرق والجنوب الليبي.

الوسوم#ارحومة ليبيا مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي وزارة العمل

مقالات مشابهة

  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • بايدن: سأنسحب من الانتخابات الرئاسية إذا “أمرني الرب” بذلك
  • حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة
  • “الشؤون الإسلامية والأوقاف” تحتفي بذكرى الهجرة النبوية
  • بيتكوفيتش: “علينا تحمل مسؤولياتنا كمنتخب مرشح”
  • بيتكوفيتش: “التأهل لـ “كان 2025″ لن يكون سهلا”
  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • “العبيدي” يبحث مع مدير إدارة الدراسات بالهيئة العامة للأوقاف تطوير العمل البحثي
  • رواد “شنتشو-18” الصينية يكملون ثاني مهمة سير في الفضاء