الأسبوع:
2024-10-04@22:42:35 GMT

شركة ايكيا الخليج لتركيب الأثاث بالسعودية

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

شركة ايكيا الخليج لتركيب الأثاث بالسعودية

الديكورات والأثاث الحديث له اسم واحد وهو شركة ايكيا الخليج لتركيب الأثاث بالسعودية، فنحن شركة متخصصة بتركيب هذا النوع من الأثاث الذي يعطي إطلالة رائعة لمنزلك ويتم ذلك بواسطة أحدث المعدات والتقنيات الحديثة للمحافظة على قطع الأثاث من الخدش أو التجريح.

نجار تركيب أثاث ايكيا

نوفر لك عزيزي العميل نجار تركيب أثاث ايكيا حيث الخبرة الكبيرة في تركيب هذا النوع من الأثاث وهو يستخدم تقريبًا نفس المعدات التي استخدمت بعملية التصنيع.

من المزايا التي يتمتع بها نجار أثاث ايكيا أنه يستطيع زيادة أو قطعة أو جزء للأثاث الذي تملكه لكي يناسب المساحة التي لديك.

أو يستطيع التخلص من أي قطع حتى يناسب المساحة كذلك، كل هذا دون الضرر بالشكل العام لما تملك من أثاث ايكيا.

كما يستطيع علاج الأثاث وما به من ضرر مثل تثبيت الأرجل أو تركيب الاكسسوارات أو تركيب المفصلات وكذلك يستطيع التعامل مع الإضاءة التي قد توجد ببعض القطع منها.

تركيب كبتات ايكيا

من أصعب قطع الأثاث التي يحتوي عليها أثاث ايكيا كبتات ايكيا حيث كثرة الأدراج والأرفف التي يحتوى عليها الكبتات.

كما يتم استخدام الكثير من التقنيات الحديثة مثل تركيب خزانة وكذلك تركيب أرفف سرية كل ذلك لا يستطيع نجار عادي القيام به، بل لابد من وجود متخصص في تركيب كبتات ايكيا وقام بتصنيع مثل تلك الأعمال من قبل.

شركة ايكيا الخليج لتركيب الأثاث بالسعودية توفر لك فريق عمل رائع ليقوم بتركيب بكتات ايكيا ويقوم بتصنيع مثيل لها في حالة رغبة العميل بأكثر من قطعة من تلك الكبتات.

يمكننا فك الكبتات وإعادة تركيبها، كما يمكن القيام كما نقوم بتركيب الكباتات الجديدة أو القديمة المستعملة في حالة انتقال العميل من مكان لأخر.

نجار بالرياض

فريق عملنا يضم أفضل نجار بالرياض يمكنه:

- فك وتركيب كل أنواع الغرف سواء كانت غرف نوم أو حجرات معيشة أو غرف استقبال.

- كما يقوم بفك المطبخ بكل مكوناته أجزائه، ويستطيع إعادة تركيبه مرة أخرى.

- كما يقوم نجار بالرياض بمساعدة فريقه بفك وتركيب كل الأثاث سواء كان قديم مستعمل أو جديد.

- يوفر نجار بالرياض كل ما يتطلبه العمل من معدات وأدوات من منشار كهربائي ودباسة ومفكات ومسامير.

أعمال نجارة بالرياض

إن كنت بحاجة لأي نوع من أعمال نجارة بالرياض نحن نلبي طلبات العملاء بكل أنحار الرياض.

فقط اتصل بنا ونحن نرسل لك أقرب فريق عمل بالنسيبة لموقعك، فيعمل معنا الكثير من فرق العمل.

معلم نجار التابع لنا يقوم بمختلف أنواع أعمال النجارة بالرياض من فك وتركيب الغرف لإصلاح الأبواب وكذلك إصلاح الأثاث، كما يقوم بفك النوافذ والشباب وإعادة تركيبها.

نجار مطابخ بالرياض

شركة ايكيا الخليج لتركيب الأثاث بالسعودية تقوم بواسطة نجار مطابخ بالرياض بتركيب المطابخ بكل أنواعها سواء كانت ايكيا أو غيرها.

يقوم بتركيب المطابخ من الخشب أو من الألمونيوم حيث يستخدم لكل منها المعدات المناسبة لها فهو خبير في تركيب المطابخ.

يستطيع تركيب الأرفف كاملة والخزينات التي بالمطبخ مع تركيب الوحدات المتنقلة أو تركيب الوحدات المتداخلة.

مع الحفاظ على المطبخ سليمًا سواء كان المطبخ جديد أو كان قديمًا تم تجديده ثم تركيبه مرة أخرى.

خدمات شركة ايكيا الخليج لتركيب الأثاث بالسعودية كثيرة ولا تنتهي في كل ما يخص أعمال النجارة والخشب، فهي قادرة بواسطة فريق عملها تنفيذ أي موديل من موديلات ايكيا أو تركيبه في حالة امتلاك العميل، كما لديها فريق عمل يستطيع فك أثاث ايكيا وإعادة تركيبه فيما بعد.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل لقاءً مع وفد شركة بادما البولندية المتخصصة في تصنيع الأثاث المنزلي برئاسة داريك كروبا، رئيس الشركة لبحث خطة الشركة لضخ استثمارات بالسوق المصري في تصنيع منتجات الأثاث من خلال إنشاء مجمع صناعي ضخم بمدينة العلمين الجديدة على مساحة 400 ألف متر وباستثمارات تبلغ 70 مليون يورو لإنتاج الأثاث للتصدير لأسواق أوروبا وأمريكا، بحضور أحمد مجدي، الرئيس التنفيذي لشركة بادما ايجيبت، و دعاء سليمة، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة.

وأكد الوزير حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للشركة والتي تشمل تسريع إجراءات استخراج التراخيص الصناعية، كما وجه الوزير بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لسرعة إنهاء إجراءات تأسيس الشركة بنظام المناطق الحرة الخاصة، حيث أشاد مسؤولو الشركة بالدعم غير المسبوق من الفريق كامل الوزير والتيسيرات التي حصلت عليها الشركة من الهيئة العامة للتنمية الصناعية فيما يخص إجراءات تخصيص الأرض الصناعية لإقامة المشروع وكذا دعم هيئة المجتمعات العمرانية والهيئة العامة للاستثمار.

وأوضح الوزير ضرورة تنويع منتجات الشركة المزمع إنتاجها بالسوق المصري لتشمل الأبواب وتجاليد الحوائط وأرضيات MDF والديكورات، مكلفًا مركز تحديث الصناعة بعمل حصر بمصانع إنتاج خشب MDF في مصر التي يمكن التنسيق بينها وبين الشركة البولندية لتوريد خامات الأخشاب والمواد الخام اللازمة لتصنيع الأثاث.

وأكد الوزير أهمية استفادة الشركة من المقومات الاستثمارية الكبيرة بالسوق المصري والتي تشمل التيسيرات والبنية التحتية من موانئ وطرق ومرافق خاصة وأن مدينة العلمين الجديدة تعتبر من أهم المدن الواعدة في مجالات الصناعة والسياحة، مشيرًا إلى أن الشركة ستستفيد من موقع المصنع في توريد منتجاتها لمدينة العلمين الجديدة والمناطق السياحية المحيطة بها.

ومن جانبه أشاد، داريك كروبا، رئيس شركة بادما البولندية حرص الشركة على الإسراع في ضخ الاستثمارات في مصر باعتباره سوق واعد وكذا بما يتماشى مع خطط الحكومة المصرية لتطوير الصناعة المحلية، حيث ستستخدم كل امكانياتها الرائدة لدعم وتطوير المصنعين المصريين للوصول الي المستوي العالمي وتحقيق اعلي مستويات جودة في هذا المجال، لافتاً إلى أن الشركة تخطط لتحقيق 200 مليون يورو صادرات سنوية إلى أوروبا وأمريكا والبلدان العربية، خاصة وأن الشركة تنتج عددًا من منتجات كبريات الشركات العالمية في مجال الأثاث. 

مقالات مشابهة

  • دراسة حديثة: الاحتراق الوظيفي خطر يهدد حياة الموظفين بالسعودية
  • الأثاث الداكن ينشر الطاقة السلبية في البيت.. وتحذير من المرايا
  • عضو «التحالف الوطني» تنظم معرض أثاث في البحيرة (صور)
  • "فلاورد" تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" بالسعودية
  • شاهد: القبض على مقيم بالسعودية تحرش بطفلة في مكة والتشهير باسمه والكشف عن جنسيته
  • الهزار قلب جد .. مقتل نجار على يد زملائه في دمياط
  • الحرب قد تطول... بو صعب: لا أعلم كم يستطيع لبنان التحمل
  • الوزير يبحث مع ممثلي شركة بادما البولندية خطة إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بالعلمين الجديدة
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • شركة المحترف لفتح الأقفال وفتح الأبواب وخدمات الأثاث بالكويت