أطلقت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، دوري خماسي كرة القدم بقرى «حياه كريمة»، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالقرى التي لا يتوافر بها خدمات رياضية تحت شعار «مونديال حياة كريمة»، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، و اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

دوري حياة كريمة 

قال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، في بيان، إن دوري «حياة كريمة» ينطلق بين قرى المراكز الإدارية الأربعة «كفر الشيخ، دسوق، سيدي سالم، الحامول»، ويشارك به 32 فريقا و256 لاعبا من سن 16 حتى 25 عاما، ويستمر من شهر نوفمبر حتى نهاية أبريل 2024.

وتعلن الصفحة الرسمية جدول مباريات اللقاءات ويتكون الفريق من 8 لاعبين، منهم 5 لاعبين أساسيين و2 احتياطي ومدرب، وتقسم الفرق إلى 4 مجموعات، ويتم تصعيد الفريق الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة، للمشاركة باللقاء الختامي للمشروع على مستوى الجمهورية.

دوري الشباب بقرى حياة كريمة 

وأوضح عبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة بمحافظة كفر الشيخ، أن الدوري ينفذ من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب، ومتابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية، وفريق عمل الإدارة بالمديرية،

وأسفرت مواجهات اليوم عن فوز الرملة على أبو منيسي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، وفوز الخادمية على زهران بهدف نظيف، وفوز زهران على الرملة بهدفين مقابل هدف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب كفر الشيخ كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ الشباب والریاضة حیاة کریمة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً رسمياً لنادي النجوم برئاسة محمد الطويلة يُفيد بمشاركة فريق الشباب تحت 19 سنة بالنادي "مواليد 2005" في بطولة دوري الجمهورية الموسم القادم 2024/2025.

يأتي هذا الخطاب في إطار الإستعداد لبدء منافسات بطولة الجمهورية للشباب ، والتي ستبدأ إعتباراً من الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2024.

وكان فريق الشباب مواليد 2005 بنادي النجوم قد صعد الى دوري الجمهورية بعد تحقيقه بطولة دوري الجمهورية (ب) موسم 2023/2024 بالفوز في المباراة الفاصلة على فريق بورفؤاد بثلاثة أهداف مقابل هدف بنتيجة المبارتين ذهاباً وإياباً.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • مجمعات للخدمات الحكومية ومراكز للشباب.. مشروعات تنموية شاهدة على إنجارات حياة كريمة بالجيزة
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية "نشرت" بقلين ضمن حياة كريمة
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43