جدلاً واسعاً أثير في ليلة أمس السبت، وذلك في المباراة التي أقيمت بين فريقي الوداد المغربي ونظيره فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي انتهت بهزيمة أصحاب الأرض، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

الوداد

وعقب تلك المباراة انفجرت الجماهير المغربية غضباً، بسبب اللقطات المثيرة للجدل في تلك المواجهة وقبل انطلاقها، وأيضاً بسبب الغضب الشديد لمدرب الفريق البوتسواني عند سؤاله عن هذا الأمر عقب المواجهة.

سقوط مفاجئ للوداد أمام جوانينج جالاكسي

وحقق فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني فوزا مفاجئا وثمينا على مضيفه الوداد المغربي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على الملعب الكبير لمراكش، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

سجل هدف جوانينج جالاكسي والمباراة الوحيد اللاعب تهابانج سيسينيي في الدقيقة 33، من زمن شوط المباراة الأول وعقب خطأ فادح من لاعب وسط الوداد الذي وضع مهاجم الفريق البتسواني بانفراد أمام مرمى الفريق المغربي.

الوداد المغربي يتعثر أمام غالاكسي البوتسواني بهدف دون رد#دوري_أبطال_أفريقيا #الوداد #غالاكسي pic.twitter.com/RHOXTTJHRf

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 25, 2023

وتصدر جوانينج جالاكسي المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما تذيل الوداد المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يتواجد سيمبا واسيك في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما الإيجابي بهدف لكل منهما في وقت سابق من أمس السبت.

هل استخدم جالاكسي السحر الأسود للفوز على الوداد؟

ورغم هزيمة الوداد في تلك المباراة، ولكنها شهدت أفضلية كبيرة لفريق الوداد الذي سدد 22 مرة في المباراة من بينها 9 مرات على المرمى، مقابل 4 فقط منافسه منها 2 بين الخشبات الثلاث، واستحوذ الفريق المغربي على الكرة بنسبة 80% وحصل على 12 ركلة ركنية مقابل واحدة فقط لمنافسه.

وقبل انطلاق المواجهة، تصرف لاعبي فريق جالاكسي البوتسواني بشكل غريب وغير مفهوم بالمرة، حيث تجمعوا عند الراية الركنية للملعب وقاموا برش المياه.

???????????????? pic.twitter.com/QCh72JWi1d

— Wydad Shorts (@wydadshorts) November 25, 2023

كما دخل رامور يولي المدير الفني لفريق جالاكسي في حالة هسيترية من الغضب بعدما طرح عليه الصحفي سؤالًا حول قيام لاعبيه بطقوس غريبة في المباراة، حيث قال: «أنت تتحدث على لساني وتقول إننا فزنا أمام الوداد بسبب استخدامنا للسحر الأسود قبل انطلاق المباراة؟».

واختتم قبل أن ينفجر غضباً ويرحا عن المؤتمرك: «أنت غير عادل، إلى اللقاء، شكرًا لكم».

The head coach of ????????Jwaneng Galaxy walked out during the post-match conference after a Moroccan journalist suggested he used Black Magic in their 1-0 win against WAC.

Rightly so ????????????????pic.twitter.com/dWBv6tf1Kb

— Thierry Nyann ???????? (@nyannthierry) November 26, 2023

ثم انسحب بعدها المدرب من المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، مما زاد الشكوك حول حقيقة استخدام الفريق البتسواني للسحر الأسود من أجل الفوز على الوداد في تلك المواجهة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السحر الأسود الوداد الوداد المغربي جوانينج جالاكسي البوتسواني دوري أبطال إفريقيا فی المباراة

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي

عموتة حقق نجاحاً كبيراً مع المنتخب الأردني

ذكرت شبكة "بي إن سبورت"، أن الجيش الملكي المغربي توصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة لقيادة الفريق الأول.

وكان الجيش الملكي قد خسر نهائي كأس العرش أمام الرجاء البيضاوي مؤخراً، واحتل المركز الثاني في الدوري المغربي خلف الرجاء أيضاً، بعد أن كان متصدراً للمسابقة لفترات طويلة.

اقرأ أيضاً : اتحاد كرة القدم يعلن انهاء عقد الحسين عموتة بالتراضي

وتصل الحسين عموتة قد لاتفاق بشأن فسخ عقده مع الاتحاد الأردني لكرة القدم منذ قرابة أسبوعين ليترك تدريب المنتخب الأول.

وأعرب الاتحاد الأردني لكرة القدم عن اعتزازه وتقديره العميق للفترة التي قاد فيها المدرب المغربي الحسين عموتة المنتخب الوطني الأول وما قدمه وجهازه المساعد من جهود وخدمات جليلة لكرة القدم الأردنية أثمرت عن تحقيق المنتخب الوطني لإنجاز تاريخي بتحقيق المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023، إضافة إلى التأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 واحتلال صدارة مجموعته بجدارة.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي في حينها إنه يقدر الاتحاد الظروف الخاصة التي تحول دون استمرار المدرب عموتة في قيادة النشامى، وبناء عليه فقد وافق مجلس إدارة الإتحاد على طلب المدرب بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي.

وأكد الإتحاد الأردني لكرة القدم على أن الإنجازات التي تحققت تحت قيادة عموتة لمنتخب النشامى ستبقى دائما محط تقدير وعرفان للمدرب من أسرة كرة القدم الأردنية والجماهير الأردنية.

مقالات مشابهة

  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء
  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل