صحافة العرب:
2024-08-02@16:40:10 GMT

- غيابات الزمالك أمام الأهلي في القمة 126

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- غيابات الزمالك أمام الأهلي في القمة 126

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غيابات الزمالك أمام الأهلي في القمة 126، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقيستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة الأهلي، في اللقاء المؤجل من .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غيابات الزمالك أمام الأهلي في القمة 126، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في القمة 126
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة الأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ويأتي مصطفى شلبي، لاعب الوسط، على رأس غيابات الزمالك في مباراة القمة، لإصابته بكسر في وجه القدم، كما يبتعد عبد الله جمعة، عن المشاركة لعدم الجاهزية، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي.

ويغيب محمود حمدي الونش بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي، وتواجده فى قطر حاليا للخضوع لفترة تأهيل، ويواصل محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، الغياب عن مباريات الفريق، بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ فترة طويلة في الركبة.

ويستعيد الزمالك جهود ثلاثي المنتخب الأولمبي، حسام عبدالمجيد وحاتم سكر ومحمد طارق بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي انتهت بحصد الفراعنة للمركز الثاني والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

ويدخل الزمالك  لقاء القمة برصيد 59 في المركز الثالث، بعد الفوز 17 مباراة وتعادل في 8 لقاءات والخسارةو في 7 مواجهات أخرى.

على الجهة الأخرى، الأهلي حسم الأهلي لقب الدوري الـ 43، برصيد 75 نقطة، بعد سقوط بيراميدز بهدفين لهدف أمام سيراميكا كليوباترا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للدخول في معسكر مغلق ابتداءً من الغد، تحضيرًا لمواجهة فريق الجونة في المباراة التي ستُقام مساء بعد غدٍ الجمعة في تمام الساعة التاسعة.

هذه المباراة تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري نايل، ويحتل الزمالك حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، جمعها من 29 مباراة.

من المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز غدًا على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بميت عقبة، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد فريق الجونة. بعد انتهاء التدريبات، سيقوم جوميز باختيار قائمة اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر ويبيتون استعدادًا للمباراة.

جوميز يطالب لاعبيه بالتركيز والعودة إلى مسار الانتصارات

حرص المدرب جوزيه جوميز على توجيه رسالة للاعبيه بضرورة التركيز الكامل خلال المواجهة المقبلة وأهمية العودة إلى الانتصارات في بطولة الدوري.

عاجل.. استياء في الإسماعيلي بسبب موقف الزمالك مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك

وقد قرر جوميز إعادة اللاعبين الأساسيين للتشكيل الأساسي في مباراة الجونة، بعد الهزيمة الأخيرة أمام المقاولون العرب، وذلك في محاولة لاستعادة سلسلة الانتصارات.

ويعمل جوميز أيضًا على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين بهدف تجهيزهم بدنيًا وفنيًا للمرحلة المقبلة، حيث يسعى المدرب إلى التوصل لأفضل تشكيلة ممكنة خلال المباريات المتبقية في الدوري قبل المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصل ستاد القاهرة لمواجهة الجونة في الدوري
  • 16 لاعبًا.. غيابات بالجملة تضرب الزمالك ضد الجونة في الدوري اليوم
  • غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام الجونة اليوم في الدوري المصري
  • أشرف نصار يُعلق على الأهلي وحقيقة مفاوضات الزمالك لضم يعقوبو
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري في مواجهة سموحة بالدوري
  • داني أولمو يضغط على لايبزيج للرحيل إلى برشلونة
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الجونة في بطولة الدوري
  • غيابات مؤثرة للاتحاد السكندرى أمام إنبى