بوابة الوفد:
2024-06-27@12:46:43 GMT

نادي سينما الأوبرا يعرض فيلم "وش فى وش".. الأربعاء

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

يعرض نادى سينما الاوبرا فيلم "وش فى وش"، ضمن فعاليات النشاط الثقافى والفكرى الذى تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

ومن المقرر أن يعقب الفيلم ندوة للمناقشة، تستضيف منتجه احمد فهمى مؤلفه ومخرجه وليد الحلفاوى مع الدكتورة عالية عبد العال استاذ الاجتماع الاعلامى بكلية البنات، ويديرها الناقد مصطفى الكيلانى، وذلك فى السادسة والنصف مساء الأربعاء 29 نوفمبر على المسرح الصغير.

تفاصيل فيلم وش في وش

ويشار إلى أن فيلم وش في وش، تدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.  

فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، بيومى فؤاد، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، سلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي سينما الأوبرا فيلم وش في وش دار الاوبرا دار الأوبرا المصرية الأوبرا الدكتور خالد داغر أحمد فهمى محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

أكثر من 10 قتلى بينهم شقيقة اسماعيل هنية في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم الشاطئ

شن الجيش الإسرائيلي سلسلة هجمات فجر الثلاثاء على مناطق مختلفة من قطاع غزة، استهدف في أحدها منزلًا لعائلة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

اعلان

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية ومنصات على تليغرام، أن شقيقة إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، كانت من بين الضحايا جراء استهداف منزل في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

ولا تزال فرق الإنقاذ تبحث عن ناجين أو عن ضحايا محتملين تحت أنقاض المنزل، ورجحت مصادر طبية ارتفاع عدد القتلى جراء القصف.

فيديو: حلاق من غزة يتحدى الدمار ويستقبل الزبائن في صالونه المحاط بالركامشاهد: سفن محملة بالمعونات الإنسانية ترسو على الرصيف العائم قبالة ساحل غزةفلسطينيون ينتقدون طريقة الإغاثة عبر الإنزال جوا في غزة: "مساعداتكم بهذ الطريقة تقتلنا"

وفي أبريل/نيسان، اغتالت إسرائيل ثلاثة من أبناء هنية (حازم وأمير ومحمد) وثلاثة من أحفاده في قصف استهدف سيارتهم في مخيم الشاطئ.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة يوم الاثنين، أن الحرب الإسرائيلية المستمرة منذ 9 أشهر على القطاع أسفرت عن مقتل 37,626 شخصاً وإصابة 86,098 آخرين منذ السابع من أكتوبر.

كما أشار هنية إلى أن حوالي 60 من أفراد عائلته قتلوا في الحرب الإسرائيلية المستمرة منذ أشهر.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هنية: حماس لن توافق على أي اتفاق لا يحقق الأمن لشعبنا أولاً وقبل كل شيء هنية: شعبنا لن يرفع الراية البيضاء إذا قرر الإسرائيلي اجتياح رفح هآرتس: اغتيال إسرائيل لأبناء إسماعيل هنية "انتقام مؤقت" وسيزيد من شعبية القيادي في حماس إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسماعيل هنية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في غزة| قصف إسرائيلي يستهدف مدرستين تابعتين للأونروا وبلينكن يضغط لتجنب التصعيد على حدود لبنان يعرض الآن Next إطلاق سراح مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج بعد صفقة مع وزارة العدل الأمريكية يعرض الآن Next إشعار تحذيري لنتنياهو في قضية فساد الغواصات.. ما القصة وكيف تورط رئيس الوزراء الإسرائيلي؟ يعرض الآن Next وزارة الخارجية الإسرائيلية تحذر 7 مسؤولين إسرائيليين بينهم نتنياهو من السفر إلى كوريا الجنوبية يعرض الآن Next دراسة: الصيام المتقطع قد يساعد مرضى السكري من النوع 2 على التحكم في نسبة السكر في الدم اعلانالاكثر قراءة موسكو تعلن استدعاء السفيرة الأمريكية: أبلغناها أن واشنطن تتحمل مع كييف مسؤولية الهجوم على القرم ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس الشاباك يوصي باستبدال حراسة نجل رئيس الوزراء بأفراد أمن يعملون في مكتب نتنياهو انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر أكسيوس: نتنياهو يتراجع عن مقترح بايدن لوقف إطلاق النار بغزة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حركة حماس فلسطين حزب الله بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط روسيا الصين طوفان الأقصى Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • تزامنًا مع عرض فيلم وراء الجبل في سينما زاوية تعرف على مخرجه
  • عرض جديد لفيلم "جحر الفئران" في نادي السينما بالأوبرا
  • وليد عبدالله يودع جماهير النصر برسالة مؤثرة
  • وليد عبدالله يعلن رحيله عن النصر
  • أكثر من 10 قتلى بينهم شقيقة اسماعيل هنية في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم الشاطئ
  • 3 أفلام روائية وتسجيلية في نادي سينما أوبرا دمنهور
  • وزارة الخارجية الإسرائيلية تحذر 7 مسؤولين إسرائيليين بينهم نتنياهو من السفر إلى كوريا الجنوبية
  • 3 أفلام روائية وتسجيلية فى نادي سينما أوبرا دمنهور