بوابة الوفد:
2024-10-01@23:16:47 GMT

المنيا تواصل جهودها في تحسين مستوى الخدمات

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالإستجابة السريعة والفورية لشكاوى المواطنين في جميع القطاعات الخدمية، مؤكدًا ، على ضرورة التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لشكواهم وإيجاد الحلول الفورية لها.

 

وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ، والعمل على حلها من خلال التنسيق بين المحافظة ، ومديريات الخدمات، لافتاً ، إلى أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين ،وتلبية كافة احتياجاتهم، وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، أوضح اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، أنه تم فحص شكاوى المواطنين، والتي أفادت بوجود كسر بخط الصرف الصحي قطر (900 مم) الخاص بمحطة رفع رقم 5 بـ "حي غرب المدينة "، حيث تجرى أعمال الإصلاح ورد الشيء لأصله ، بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي.

 

وفى ذات السياق، قال عماد حسن رئيس مركز ومدينة بنى مزار، انه تم الإستجابة لعدد من شكاوى المواطنين منها ، شكوى بـ "مدرسة عزبة الريدى" بخصوص انتشار الباعة الجائلين أمام المدرسة، وشكوى أخرى تفيد بوجود غرفة صرف صحي غطاء بـ"شارع الحرية" وتم حل ازالة أسباب الشكوى، وتركيب غطاء حفاظاً على سلامة المواطنين.

 

وفى مركز ومدينه مطاي  ، قال هشام فايز رئيس المركز ، إنه تم استجابة فورية لشكوي المواطنين بـ "قرية منبال" بإرتفاع منسوب المياه ، حيث تم سحب وكسح المياه من شارع وليد موسى بالقرية ،  بإستخدام معدات الوحدة المحلية ، إلى جانب كسح خزانات المنازل بالشارع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حل مشاكل المواطنين القطاعات الخدمية محافظ المنيا شركة المياه والصرف رؤساء المراكز والمدن والأحياء مشاكل المواطن

إقرأ أيضاً:

«كهرباء الشارقة» تقدّم المياه النقية لـ 420 مدرسة وحضانة

الشارقة: «الخليج»
تواصل هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بتوجيهات من صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، دورها في خدمة المجتمع وتقديم المياه النقية من مصنع زلال التابع للهيئة مجاناً، لطلاب وطالبات 420 مدرسة وحضانة حكومية وخاصة.
ويتم توزيع أكثر من 15 ألف عبوة سعة 5 جالونات أسبوعياً ويخدم هذا البرنامج ما يزيد على 200000 طالب ويسهم في الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.
وأكد ماجد العويس، مدير إدارة مصنع زلال، أن دعم ورعاية الهيئة للمدارس ومختلف الجهات والفعاليات، يعكس الالتزام بالمسؤولية المجتمعية، ويشكل هدفاً سامياً يعمل جميع العاملين في الإدارة على تلبيته بشكل يومي.
وأوضح أن الهيئة تواصل العمل على تطوير المصنع وتعزيز قدرته التنافسية، إضافة إلى توسعة طاقته الإنتاجية تلبيةً للطلب المتزايد على المنتج، وأشار إلى أن المصنع يعمل وفق أفضل المعايير العالمية على توفير المياه المعبأة النقية، باعتبارها نوعاً من الخدمات الأساسية والعامة.
وأكد أن المنتجات تخضع لعملية تطوير متواصل يتواكب مع المتطلبات، إضافة للاعتماد على معالجة المياه الجوفية الطبيعية من آبار في منطقة حمدة وتنقيتها، وتحسين وتطوير صناعة المياه المعبأة ومواكبة التكنولوجيا الحديثة، لتلبية متطلبات المستهلكين وتحقيق رضاهم.
وأضاف أن المنتجات تتوافر في عدد من منافذ التجزئة والجمعيات والتعاونيات الموجودة في أنحاء الدولة، إضافة إلى التوصيل المباشر عن طريق موقع زلال الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • كدواني يجوب شوارع جنوب المنيا ويؤكد على تحسين الخدمات
  • «الزراعة»: بدء مشروع تحسين استخدام المياه وإدارة التربة في مطروح
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • محاكم دبي تستعرض نتائج مبادرة ‘في الشوفه’ ضمن جهودها لتعزيز العدالة الاجتماعية بما يتماشى مع أجندة دبي الاجتماعية 33 لدعم كبار المواطنين وأصحاب الهمم
  • "البوابة نيوز" في لقاء خاص مع وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها لتحقيق الاستقرار بالمنطقة
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • «كهرباء الشارقة» تقدّم المياه النقية لـ 420 مدرسة وحضانة
  • وزير المالية: تحسين الخدمات الضريبية.. وتبسيط وتوحيد المعاملات بالمناطق والمأموريات
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات
  • كهرباء الشارقة تواصل جهودها لتوفير مياه مصنع زلال المعبأة مجاناً لعدد 420 مدرسة وحضانة