مودية(عدن الغد)خاص:

في إطار مساعيه لاصلاح  شامل للوضع التربوي والتعليمي في مديرية مودية التقى الشيخ سمير الحييد صباح اليوم في مكتبه الأستاذ عبد الله احمد المشرقي عميد المعهد العالي أبين وإدارة المعهد الجديدة.

وفي مستهل الاجتماع حث الشيخ الحييد عميد المعهد وادارته على ضرورة تفعيل المعهد وإعادة دوره الريادي في المديرية باعتباره اكبر صرح علمي في المديرية ومنجز تأهيلي للمعلمين لا ينبغي التفريط فيه او الاستغناء عنه، مبدياً استعداده الكامل لتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تقف عائقاً في طريق عمله.

وفي الاجتماع تمت مناقشة مستفيضة للأوضاع والمشاكل الشائكة التي يعاني منها المعهد نتيجة لتراكم مخلفات سنوات ماضية من الاهمال واللامبالاة.

وفي ختام اللقاء أكد المجتمعون على ضرورة مضاعفة الجهود للسير قدماً بالمعهد العالي أبين  حتى يؤدي دوره المناط به في اعداد الكوادر التربوية والتعليمية بما يخدم محافظة أبين عامة ومديرية مودية خاصة.

هذا وقد حضر الاجتماع من جانب المجلس المحلي الأستاذ عبد الناصر العزي أمين عام المجلس المحلي وعدد من رؤساء اللجان الخدمية بالمجلس المحلي..

ومن جانب إدارة المعهد حضر النائب الآكاديمي عبدالله الوليدي ومسجل المعهد الأستاذ محسن عبدالله ناصر.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي.

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن محافظ البنك المركزي حرص خلال اللقاء على تهنئة الدكتور مصطفى مدبولي على نيله ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مجددًا، وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا للحكومة الجديدة التوفيق فى المهام الموكلة لها من الرئيس.

وأوضح "الحمصاني" أن الاجتماع تناول استعراض ملفات التعاون المشتركة بين الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، حيث تم التأكيد على استمرار العمل المشترك بين الجانبين، بما يُسهم في تحقيق مستهدفات زيادة الحصيلة الدولارية من مصادر الدخل المختلفة وعلى رأسها الصادرات والاستثمارات الأجنبية المباشرة والسياحة، وهو ما يرفع معدلات الاحتياطي من النقد الأجنبي، وهو ما يعد هدفًا رئيسيًا لكل من الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، بموجب تكليفات رئيس الجمهورية في هذا الصدد.

وأشار المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء إلى أن الاجتماع شهد استعراض جهود التعاون بين الحكومة والبنك المركزي من أجل خفض معدل التضخم عبر آليات مختلفة من بينها مراقبة الأسواق وزيادة المعروض من السلع بما يسهم في خفض أسعارها.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الصيني
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة
  • رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي
  • شروط الالتحاق بمعهد الأهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا بـ6 أكتوبر
  • شروط الالتحاق بمعهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت 2024
  • بالفيديو.. مدير القبول والتسجيل بالمعهد الصناعي بالقريات: بدء التسجيل في المعهد الأسبوع المقبل
  • معالي سعيد محمد الطاير يستقبل عميد التعاون العالمي في المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس
  • عميد «طب طنطا» يفتتح المؤتمر الأول لأطباء مستشفيات الجامعة