نظمت مؤسسة حياة كريمة بالغربية، مؤتمرا لدعم القضية الفلسطينية، وتعزيز المشاركة في العمل العام، وتعريف المواطنين بالجهود التي قامت بها مؤسسة حياة كريمة داخل مركز زفتى، وأعمال التطوير التي شهدتها قرى الريف المصري داخل محافظة الغربية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة زينب سامي، منسق حياة كريمة بالغربية، والدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور ممدوح المصري، عميد كلية الآداب بجامعة طنطا، والشيخ عبد اللطيف طلحة، رئيس منطقة الغربية الأزهرية.

دور مؤسسة حياة كريمة 

واستعرضت منسق حياة كريمة بالغربية، الدور الذي تقوم به مؤسسة حياة كريمة داخل محافظة الغربية، سواء في أعمال تطوير البنية التحتية وإنشاء المؤسسات والمنشآت وتطبين الترع، إلى جانب الدور الإنساني من العمل على مساعدة الأسر الأولى بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم.

وأكدت أن مؤسسة حياة كريمة لم يتوقف دورها فقط في أعمال التطوير ومساعدة الأسر الأولى بالرعاية ولكن تطرق دورها إلى تنظيم ندوات ومؤتمرات توعية المواطنين بالدور الوطني ودعم الدولة ومنها دعم القضية الفلسطينية والحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والحق الدستوري.

دور جامعة طنطا 

وكشف الدكتور محمد حسين، نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، عن دور الجامعة في دعم المبادرة الرئاسية حياة كريمة من خلال قوافل طبية تنظمها الجامعة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة بالغربية وتوفير كافة الخدمات الصحية وصرف الدواء بالمجان للمرضى وعلاجهم داخل مستشفيات الجامعة بالمجان.

وأوضح أن الجامعة نظمت قوافل طبية في مختلف مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية وأيضا المحافظات المختلفة، وكان ذلك بمعدل قافلة طبية كل يوم، وأن جامعة طنطا لا تدخر جهدا في تقديم كافة أوجه التعاون والدعم إلى مؤسسة حياة كريمة ما يضمن توفير حياة كريمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة جامعة طنطا القضية الفلسطينية المشاركة في الانتخابات حیاة کریمة بالغربیة مؤسسة حیاة کریمة جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تعيد تأهيل منازل الأسر الأولى بالرعاية في الفيوم

تواصل مؤسسة حياة كريمة جهودها في دعم الفئات الفئات الأولى بالرعاية، فلم تكتف بتقديم الدعم الإنساني فقط، بل تمتد جهودها لتشمل عمليات تطوير شاملة في قرى الريف المصري.

تأهيل المنازل للأسر الأكثر احتياجا

وأعلنت مؤسسة حياة كريمة، تطويرعدد من المنازل في محافظة الفيوم، للأسر الأكثر احتياجًا، من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري، إذ تولي اهتمامًا خاصًا للمنازل المتهالكة، وتعمل على إعادة تأهيلها، سواء من خلال بناء أسقف خرسانية أو خشبية بديلاً عن الأسقف المصنوعة من جريد النخل أو القش، لحماية السكان من العوامل الجوية القاسية مثل الأمطار والبرد في الشتاء والحرارة الشديدة في الصيف.

الوصول إلى الفئات كافة

وأكدت المؤسسة في بيان سعيها الدائم، للوصول إلى كافة الفئات المستحقة للدعم، والتركيز على تحسين البنية التحتية وإنشاء المباني الخدمية، بالإضافة إلى توفير الخدمات الأساسية للأسر الأكثر احتياجًا.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في القنطرة بالإسماعيلية (صور)
  • كل ما تريد معرفته عن مؤسسة حياة كريمة.. مظلة رسمية لعمل الشباب المتطوع
  • أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل
  • حياة كريمة تعيد تأهيل منازل الأسر الأولى بالرعاية في الفيوم
  • بولتيكو: "كوربين" سيقود انتفاضة "يسار بريطانيا" ضد حزب العمال لدعم القضية الفلسطينية
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات
  • «عم ربيع» حياته اتغيرت بعد مساعدة «حياة كريمة» له.. كيف دعمته؟
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية
  • مؤسسة «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة