بوابة الوفد:
2024-10-06@08:50:32 GMT

رسالة مثيرة من موسيماني لـ سيد عبد الحفيظ

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، عن سعادته بالفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء، بعد البطولات المحلية والقارية التي حققها خلال تواجده على رأس القيادة الفنية.

راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام إيفرتون

ونجح موسيماني في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا لمرتين متتاليتين، بعدما وصل لنهائي البطولة مرتين متتاليتين، بالإضافة إلى وتتويجه بالسوبر المصري والإفريقي، وأيضًا إحرازه الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية مرتين.

وكان سيد عبد الحفيظ قد صرح خلال الأيام القليلة الماضية عن أن موسيماني يمتلك مميزات تدريبية كبيرة نجح من خلالها حصد العديد من الألقاب والبطولات مع القلعة الحمراء.

تصريحات موسيماني

علق موسيماني على تصريحات سيد عبد الحفيظ، حيث قال: "أتوجه بالشكر لك يا سيد، بالتأكيد أجمل اللحظات والذكريات عشناها مع النادي الأهلي".

وتابع: "نحن كنا مثل الفايكنج في القلعة الأحمر، وداهمنا إفريقيا وأمريكا الجنوبية، وعاقبنا آسيا حقًا".

وتابع: "لم يوقفنا أحد سوي فريق أوروبي، فعلى الأقل عدنا إلى المنزل بالميدالية البرونزية كثالث أفضل فريق في العالم مرتين".

وأتم موسيماني تصريحاته: "بالتأكيد سوف أصطحب تلك الذكريات الكروية الرائعة معي إلى القبر".

الجدير بالذكر أن موسيماني نجح في تسطير تاريخ كبير مع الأهلي، حيث كان الفريق الأحمر يقدم نتائج كبيرة خلال أول فترات تولي المدرب الجنوب إفريقي، لكنه سرعان ما بدأت النتائج تهتز، خاصة في بطولة الدوري، والذي خسره مرتين متتاليتين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسيماني بيتسو موسيماني الأهلى دورى أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

برونو فيرنانديز يعلق على طرده في مباراتين متتاليتين مع مانشستر يونايتد

حرص برونو فيرنانديز، قائد فريق مانشستر يونايتد، على إرسال رسالة مؤثرة إلى جماهير النادي الإنجليزي بعد تعرضه للطرد للمرة الثانية على التوالي. حيث واجه مانشستر يونايتد أمس مباراة صعبة في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، انتهت بالتعادل المخيب للآمال مع بورتو، حيث سجل كلا الفريقين ثلاثة أهداف.

برونو فيرنانديز يعلق على طرده في مباراتين متتاليتين

شهدت المباراة حصول فيرنانديز على بطاقة حمراء قبل أقل من عشر دقائق من نهاية الشوط الثاني، مما زاد من حدة القلق بين مشجعي الفريق. تجدر الإشارة إلى أن هذا الطرد جاء بعد خمسة أيام فقط من حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي، حيث قررت رابطة الدوري الإنجليزي لاحقًا إلغاء ذلك الطرد.

وعبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، علق برونو فيرنانديز قائلًا: "إنها لحظة صعبة كفريق، وكذلك بالنسبة لي شخصيًا، واحدة من أصعب اللحظات التي مررت بها".

ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد

أضاف فيرنانديز: "لقد قضيت نحو خمس سنوات في النادي، شهدت خلالها الكثير من التقلبات، من نجاحات وإخفاقات، ولحظات مميزة وأخرى صعبة".

وأكد قائد الفريق: "على المستوى الشخصي، واجهت دائمًا تحديات وصعوبات خلال مسيرتي المهنية، ولم أكن يومًا من النوع الذي يلتزم الصمت أو يتهرب من المسؤوليات في الأوقات العصيبة".

وتابع قائلًا: "أدرك أن ما أقوله قد يبدو مبتذلًا، وأن العديد منكم من مشجعي مانشستر يونايتد قد يشعرون بالملل من تكرار هذه الكلمات، لكن لا أحد يشعر بخيبة أمل أكثر مني في هذه اللحظة تحديدًا".

وفي ختام رسالته، شكر فيرنانديز كل من أرسلوا له رسائل دعم إيجابية، مؤكدًا تقديره للإيمان الذي أبداه المشجعون في شخصه وفي الفريق ككل.

مقالات مشابهة

  • اعلى مرتين من راتب الرئيس الأمريكي
  • بعد خيبتين متتاليتين.. ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات
  • بعد خسارتين متتاليتين.. ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات
  • برونو فيرنانديز يعلق على طرده في مباراتين متتاليتين مع مانشستر يونايتد
  • أبو عبيدة يهنئ المقاومة العراقية على عمليتها: رسالة إلى الاحتلال بتلقيه خسائر كبيرة
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • هاجمت إسرائيل مرتين في غضون 6 أشهر.. رسالة تريد إيران إيصالها إلى العالم
  • ندياي: الزمالك هو الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن العشرين.. وأعرف شيكابالا وزيزو
  • رويترز تنقل تفاصيل مثيرة: اليمن يطبق قرار حظر السفن في البحار .. برسالة.!!!
  • الحوثيون يوجهون رسالة عبر البريد الإلكتروني للسفن بالبحر الأحمر: استعدوا للهجوم مع أطيب التحيات (ترجمة خاصة)