القاهرة- أ ش أ:
نظم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمشاركة قيادات وكوادر التنظيم النقابي لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة 2024.
بدأ المؤتمر الجماهيري العمالي بالسلام الجمهوري، ثم جرى عرض فيلم عن بعض إنجازات الرئيس السيسي في كافة المجالات ومناحي الحياة.


وأكد محمد جبران، أن ما تحقق على أرض الواقع بمثابة نماذج ناجحة مضيئة لا ينكرها إلا جاحد، داعيا عمال مصر إلى الاحتشاد أمام الصناديق لانتخاب الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات.
وأضاف جبران، أن "مصر تشهد منذ عام 2014 سيمفونية من الحب والإخلاص والانتماء لتصل إلى الجمهورية الجديدة تقوم على بناء الدولة والإنسان معاً لنرى ويرى العالم معنا تطورات ضخمة وكبيرة ومذهلة في عالم العمران وفي مختلف القطاعات الخدمية والتنموية ليتغير شكل الدولة وتتبدل من حال إلى حال".
من جانبه أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات هاني محمود، دعمه للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي اهتم بعمال مصر ورفع الحد الأدنى للأجور أكثر من مرة، بالإضافة إلى إنشاء 17 مدينة جديدة وتدشين العديد من المشروعات القومية الكبرى التي وفرت ملايين فرص العمل.
وشدد محمود على أن قوة عمال مصر تدعم الاقتصاد، لافتا إلى أن هناك جهودا لرفع كفاءه مستوى العاملين في القطاعات المختلفة، مؤكدا أن المصريين يقفون صفا واحدا خلف الرئيس السيسي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الرئيس السيسي اتحاد عمال مصر عبد الفتاح السيسي محمد جبران الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد الرئیس السیسی عمال مصر

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر عملت على إنشاء وتطوير شبكة استراتيجية من الموانئ والربط بين جميع أنحاء الدولة بخطوط مواصلات متنوعة وسريعة وحديثة، مؤكداً أن المجتمع الدولي صمت وأدار وجهه عن عشرات الآلاف من الضحايا الأبرياء والمشردين والمنكوبين في قطاع غزة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، أن المنطقة تمر بتطورات خطيرة بين الحرب الإسرائيلية الغاشمة في قطاع غزة و بين محاولات خبيثة لفرض التهجير القسري نحو أراضي مصر.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن موقف مصر نبيل وشريف ووطني، ومصر لم تصمت بالفعل قبل القول عن إغاثة الأشقاء الفلسطنيين.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: ثورة 30 يونيو عبرت بجلاء تام عن المعدن الأصيل للإنسان المصري

الرئيس السيسي: المصريون قالوا كلمتهم وحفظوا وطنهم في ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي: نواجه أزمات دولية وإقليمية متعاقبة تلقي بظلال شديدة السلبية على جميع دول العالم
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك