عدن((عدن الغد )) خاص

رياض مطر - سالمين دليو.
       
تحت شعار ..لا للاخفاء القسري والاعتقال غير القانوني ..نعم للنظام والقانون..وبدعوة من اللجنة الاهلية للكشف عن مصير الرائد خالد عبدالناصر الحدي نفذ عدد من ابناء الجنوب وقفة احتجاجية سلمية صباح اليوم في ساحة العروض بخورمكسر في العاصمة عدن وذلك لمطالبة الجهات المسؤولة ذوي العلاقة بالكشف عن المختفي قسرا الرائد خالد عبدالناصر منذ ال11 من اكتوبر المنصرم، 
وناشد المحتجون اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالتدخل للكشف عن مصير المختطف خالد عبدالناصر وذلك  بعد عدم حصول اسرة المختطف على اي تجاوب من قبل الجهات الامنية المختصة في محافظة عدن لتساؤلاتهم  عن مكان وسبب اختطافه.

. إضافة إلى عدم اتخاذ هذه الجهات اية اجراءات من شأنها الكشف عن مصير الرائد خالد عبدالناصر.
وقالت اللجنة الاهلية المكلفة بمتابعة هذه القضية الانسانية أن اسرة المختفي قسرا رائد عبدالناصر انها على استعداد لتقديمه إلى القضاء في حالة اتهامه باي جرم وتطبيق عليه اي حكم يصدره القضاء في حالة ادانته..وذلك وفق الاجراءات القانونية المفترض أتباعها ولكن بعد ان يتم الكشف عن مصيره.
وكان شهود عيان قد كشفوا لاسرة الرائد عبدالناصر الحدي (23 عاما) عن واقعة اختطافه من قبل طقم عسكري في خط كابوتا في ال11 من اكتوبر المنصرم، دون أن تعلم عن أسباب ومكان اختطافه الذي تجاوزت الاربعين يوما.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: خالد عبدالناصر عن مصیر

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. عربة متنقلة للكشف عن سرطان الثدي على جسر الملك فهد

انطلقت صباح اليوم الأحد عربة جمعية السرطان السعودية، المجهزة بأحدث تقنيات الماموجرام، إلى جسر الملك فهد، وذلك لأول مرة، ضمن حملة ”الشرقية وردية 16“ للكشف المبكر عن سرطان الثدي.
وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، بهدف تقديم فحوصات مجانية لأكبر عدد من المواطنين والمقيمين، ممن تنطبق عليهم شروط الحملة، وهي أن يكون عمر المستفيدة 40 عامًا فما فوق، ولم يسبق لها إجراء فحص الماموجرام خلال العام الماضي.
أخبار متعلقة مواطنو القطيف: الذكرى العاشرة للبيعة تعكس نهضة تنموية غير مسبوقة في القطاعات كافةمواطنو رأس تنورة: الذكرى العاشرة للبيعة مناسبة عظيمة تؤكد التفاف الشعب حول قيادتهوتتضمن الحملة، بجانب الفحص المتنقل، أركانًا تثقيفية وتوعوية حول سرطان الثدي وأعراضه وطرق الوقاية منه، بمشاركة نخبة من الأطباء المتطوعين، الذين يقدمون شرحًا وافيًا عن كيفية إجراء الفحص الذاتي للثدي بواسطة مجسم، بالإضافة إلى الإجابة عن استفسارات السيدات وتقديم الدعم اللازم لهن.
يذكر أن عربة ”الشرقية وردية 16“ ستجوب مختلف مناطق المنطقة الشرقية خلال الفترة المقبلة، لتوفير خدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي لسيدات المجتمع، وتعزيز الوعي بأهمية الكشف المبكر ودوره في رفع نسب الشفاء.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. عربة متنقلة للكشف عن سرطان الثدي على جسر الملك فهد
  • اللواء علي حفظي: الشعب المصري كان ظهيرا قويا للجيش في نصر أكتوبر
  • عربة شيبس تشعل فتيل الأزمة: اعتقالات وتنظيم وقفه احتجاجية في المنصورة بعدن
  • جولة تفتيشية موسعة للكشف عن مخالفات المخابز بالبيضاء 
  • لماذا يدعم بعض الوطنيين الجيش المختطف بواسطة مليشيا الحركة الإسلامية؟ وما مدى مصداقية هذه الحجج في الواقع؟
  • مقتل اسرة كاملة بظروف غامضة في ناحية البغدادي غربي الانبار
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • تعز.. وقفة احتجاجية دعمًا للشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف جرائم الإحتلال
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة
  • أمنستي تدعو للكشف عن مصير 19 ليبيا بينهم وزير دفاع سابق أخفتهم قوات حفتر