أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة وكل أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر المقبل.

متابعة تجهيزات المقار الانتخابية 

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ الغربية اليوم لمتابعة التجهيزات بـ4 مقرات انتخابية بمركز ومدينة طنطا ومركز ومدينة بسيون، وذلك للاطمئنان على جاهزيتها، ومتابعة رفع كفاءة المقار التي تم اختيارها لعقد الانتخابات، موجها باتخاذ جميع الإجراءات والتجهيزات اللازمة، وتوفير كل أوجه الدعم لخدمة العملية الانتخابية.

بدأت الجولة بمركز طنطا، حيث تفقد المحافظ مقر اللجنة الانتخابية بمركز شباب محلة مرحوم، موجها بالانتهاء من كافة أعمال الصيانة باللجنة وتجهيزها بالشكل المناسب لضمان راحة المواطنين، ثم تابع المحافظ جولته بتفقد اللجنة الانتخابية بالمركز الاجتماعي ببرما، موجها بتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات.

وتابع المحافظ الجولة بمركز ومدينة بسيون بتفقد اللجنة الانتخابية بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي بجمعية بسيون بميت الخير، مختتما جولته بتفقد اللجنة الانتخابية بمبنى الإرشاد الزراعي بشارع 23 يوليو.

تهيئة الأجواء المناسبة للانتخابات

وشدد محافظ الغربية على تهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر من خلال إنهاء أعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان مع رفع كفاءة دورات المياه العمومية والمرافق العامة من كهرباء ومياه شرب وصرف صحي، بالإضافة إلى أن تكون جميع اللجان بالدور الأرضي لتسهيل عملية دخول المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات، فضلا على توفير كافة وسائل الراحة من المظلات والمقاعد ووسائل التهوية المناسبة، وأيضا كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

وحث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، المواطنين على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية حياة كريمة محافظة الغربية بسيون اللجنة الانتخابیة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مستشفي أبو النمرس المركزي للوقوف علي مستوي الخدمه المقدمة للمواطنين، وذلك فى اطار المتابعة الميدانية للقطاع الصحى لضمان انتظام العمل بالمستشفيات، وتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين .
شملت جولة محافظ الجيزة تفقد قسم الغسيل الكلوي الجديد الجاري أنشاؤه ومن المقرر تدعيمة بعدد ٤٦ ماكينة غسيل كلوي حديثة لخدمة المرضي ، وكذا تفقد أقسام العناية المركزة والحضانات  ومراجعة الاماكن المخصصة للمستلزمات الطبية لمراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية للوقوف علي جودة الخدمات والرعاية  الصحية اللازمة للمرضي.
وأستمع  محافظ الجيزة من مدير مديرية الشئون الصحية علي خريطة والياء العمل بالمنظومة الصحية لوضعه ضمن أجندة أولويات العمل اليومية وذلك في إطار الأهتمام الذي تولية الدولة للارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والتي تمس حياة المواطنين.
وأكد المحافظ أن جولته الميدانية تهدف إلى الوقوف على جودة الخدمات الصحية علي أرض الواقع ، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه تقديم الخدمات الطبية داخل المستشفيات . 
رافق المحافظ خلال جولته  أبراهيم الشهابي نائب المحافظ وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة محمد نور السكرتير المساعد والدكتور خالد عبد الغني مدير مديرية الشؤون الصحية واللواء هشام عبد الصمد قائد شرطة المرافق بالجيزة والأستاذ حامد سلامة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس .

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة والحملة الميكانيكية في الديوان العام
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي
  • محافظ الغربية يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • محافظ الغربية يتابع استكمال عمليات الرصف والتطوير بحي أول طنطا
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة وتطوير كوبري الهويس بمركز بيلا
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد ١٤٤٦ هـ
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين
  • الطرق والتوك توك.. أهم مطالب أهالى الغربية من المحافظ الجديد