شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن نصار لتأسيس اتحاد لرياضة البادل المنتشرة في لبنان، إفتتح المجمع الرياضي السياحي في الفنار بدعوة من اللجنة الإدارية لمجمع جورج سلامة الرياضي والسياحي برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نصار: لتأسيس اتحاد لرياضة البادل المنتشرة في لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نصار: لتأسيس اتحاد لرياضة البادل المنتشرة في لبنان
إفتتح "المجمع الرياضي السياحي" في الفنار بدعوة من اللجنة الإدارية لمجمع جورج سلامة الرياضي والسياحي برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال المهندس وليد نصار في حضور  عدد كبير من الشخصيات الرسمية والروحية والرياضية والثقافية وحشد من أبناء المنطقة ومحبّي الرياضة والمهتمين. عبّر رئيس بلدية الفنار السابق جورج سلامه عن سعادته بحضور الوزير "الذي لم يتردد للحظة لتأكيد رعايته وحضوره لافتتاح مجمع جورج سلامة الرياضي السياحي الذي عملنا مع المحبين والاصدقاء على تأسيسه دون تكبيد بلدية الفنار فلسا واحدا".

من جهته قال الوزير نصار: "أنا مسرور جدا بحضوري الى الفنار، هذه البلدة اللبنانية التي نشهد معها اليوم على افتتاح هذا المجمع الرياضي السياحي الذي يشكل واجهة حضارية نفتخر بها. لفتني جدا العمل الاحترافي الذي يميز المشروع من خلال ملاعب لكرة السلة والقدم وبادل، اضافة الى مدينة العاب وحدائق خضراء رائعة". 

وختم: "نحن معهم وفق كل الإمكانات المتاحة لدعمهم"، داعيا الى"تأسيس اتحاد لرياضة البادل، التي تشهد انتشارا واسعا لدى اللبنانيين عامة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يستعرض عددا من موضوعات كرة القدم مع جورج ويا

استقبل معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أمس، بمكتبه في مقر الاتحاد، نجم الكرة العالمية السابق جورج ويا، عضو البرلمان الليبيري والوفد المرافق له.
وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات الخاصة بكرة القدم، واستدعاء بعض الذكريات للنجم العالمي جورج ويا خلال تجربته الاحترافية في نادي الجزيرة التي استمرت لموسمين، من 2000 – 2002.
وأعرب جورج ويا عن شكره وامتنانه لاتحاد الإمارات لكرة القدم على حسن الاستقبال والضيافة.وام


مقالات مشابهة

  • أحب النبي وآل بيته.. أول تعليق لـ‘‘جورج قرداحي’’ على أنباء إسلامه
  • جورج ويا يشيد بتطور القطاع الرياضي في دبي وزيادة الفرص الاستثمار يه
  • حمدان بن مبارك يستعرض عددا من موضوعات كرة القدم مع جورج ويا
  • حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • هل اعتنق الإسلام؟.. جورج قرداحي يرد مجددًا
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • محمد بن زايد يهنئ الصين بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس الجمهورية الشعبية
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر