يعيش يونايتد أزمة إصابات تؤثر على أدائه

عبر المدرب إريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن غضبه من تزايد عدد المباريات وتأثيرها على القدرات البدنية للاعبين في الفريق.

اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية

يأتي هذا التعبير عقب تزايد حالات الإصابات في صفوف يونايتد، حيث تعرض كريستيان إريكسن وراسموس هويلاند للإصابة خلال العطلة الدولية.

يعيش يونايتد أزمة إصابات تؤثر على أدائه، حيث يحتل المركز الثامن حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويواجه تحديات قوية خلال الفترة القادمة، بما في ذلك مباراة خارج الديار أمام غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

تن هاج قال في تصريحاته للصحافة: "جميع المدربين يشتكون من كثرة المباريات، ومع ذلك، يستمرون في إضافة المزيد من المباريات إلى البرنامج". وأضاف: "ما نراه في أول 12 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز يشير إلى أن المستوى البدني أكثر ارتفاعاً من العام الماضي".

وأشار تن هاج إلى أهمية اتخاذ الأندية والفرق قرارات صائبة بشأن كثرة المباريات وتأثيرها على اللاعبين، قائلاً: "لذا، هذا قرار يتعين على جميع الأندية والفرق والأفراد اتخاذه".

وسيواجه يونايتد تحديات صعبة في الفترة المقبلة، بدءًا من مباراة أمام إيفرتون اليوم الأحد، ومن ثم مواجهتين صعبتين في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي انجلترا تن هاج

إقرأ أيضاً:

10 مساء.. بدء تطبيق قرار غلق جميع المحلات التجارية

كتب- محمد نصار:

بدأ في تمام الساعة العاشرة مساء، تطبيق قرار الحكومة الخاص بالتوقيتات الجديدة لغلق المحلات والمولات التجارية على مستوى الجمهورية خلال الفترة من أول يوليو 2024 حتى 26 سبتمبر 2024.


حيث جاء القرار بأن تكون مواعيد فتح المحال التجارية يومياً خلال الفترة من اليوم وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، الساعة السابعة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشر مساءً وبذلك يكون التخفيض ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعمول بها.

ثانياً: تكون مواعيد فتح المولات التجارية يومياً خلال الفترة المشار إليها اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.

ثالثا: تكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يوميًا خلال الفترة المشار إليها اعتباراً من الساعة السادسة صباحا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي و توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس و الجمعة و في أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.

رابعا: تكون مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا خلال الفترة المشار إليها كما هو معمول به حالياً في التوقيتات الصيفية اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين وذلك حفاظاً على توفير الخدمات المهمة لهم.

خامسا: استثناءً من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية المشار إليها تستثنى محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات المهمة التي تقدم للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • 10 مساء.. بدء تطبيق قرار غلق جميع المحلات التجارية
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • القادسية يختار ملعب الاتفاق لمباريات دوري روشن
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو