انضمت الفنانة أمينة خليل مؤخرًا إلى فريق عمل فيلم "شمس الزناتي" مع الفنان محمد إمام، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى لفيلم "شمس الزناتي" الذي قدمه الفنان عادل إمام قبل ثلاثة وثلاثون عامًا، مما شجع المنتجين على استغلال حالة النجاح الذي حققها الفيلم وإعادة تقديمه في شكل آخر.

تصريحات أمينة خليل 

 

وأعربت الفنانة أمينة خليل في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن سعادتها بالانضمام إلى فيلم "شمس الزناتي"، وأكدت أنهم حاليًا في مرحلة التحضير للفيلم ولم يبدأ التصوير بعد، مشيرة إلى أنها تفضل التحدث عن تفاصيل الفيلم بعد انتهاء مرحلة التحضير، حيث يعتبر من المبكر الحديث عنها في الوقت الحالي.

أمينة خليل: أشارك كضيفة شرف في مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن


وأكدت أنها لم تستقر بعد على المشاركة في مسلسل من بطولتها خلال موسم رمضان 2024، لكنها ستظهر كضيفة شرف في مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، لافتة إلي أنها حاليًا تقوم بقراءة عدة سيناريوهات لأعمال محتملة، ولكنها لم تتخذ قرارًا نهائيًا بشأن المشاركة في مسلسل يقدمها كبطلة خلال الموسم الرمضاني المقبل.


وعن أعمالها القادمة، قالت إنها ستظهر كضيفة شرف في فيلم "فرقة الموت" مع الفنان أحمد عز، وأنها انتهت من تصوير فيلم "شماريخ" مع الفنان آسر ياسين وتنتظر طرحه في دور العرض.


ما هي آخر أعمال أمينة خليل؟ 

 

يذكر أن الفنانة أمينة خليل شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الهرشة السابعة" وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وكان يشاركها البطولة محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، وآخرين، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.
 

فيلم وش في وش

 

وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم "وش في وش" مع النجم محمد ممدوح، والذى حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات، وشارك في بطولة الفيلم كلا من أنوشكا، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، وسلوى محمد على، وخالد كمال، ومحمد شاهين، وأخرون، والفيلم من إخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموسم الرمضاني عادل إمام محمد شاهين الفجر الفني محمد امام محمد ممدوح مريم نعوم موسم رمضان الكبير اوي مسلسل الكبير اوي مسلسل الهرشة السابعة فرقة الموت فيلم فرقة الموت مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن شمس الزناتي أمینة خلیل فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل

أدت الفنانة دينا فؤاد مناسك العمرة برفقة ابنتها زينة، ونشرت مجموعة من الصور، وهما يرتديان الحجاب من داخل المسجد الحرام أمام الكعبة المشرفة، وعلقت على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على «إنستجرام» قائلة: «الحمد لله».

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة دينا فؤاد على أداء مناسك العمرة، من خلال التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته، فقالت الفنانة أيتن عامر: «ربنا يتقبل»، ومن جانبها قالت الفنانة ياسمين علي: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وعلقت صديقتها المقربة الفنانة إيمان العاصي قائلة: «حبايبي»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dina Fouad دينا فؤاد‎‏ (@‏‎dinafouad.official‎‏)‎‏

دينا فؤاد تشارك في رمضان 2025 بـ«حكيم باشا»

وتستعد الفنانة دينا فؤاد للتواجد في موسم الدراما الرمضانية 2025 من خلال مسلسل حكيم باشا بطولة الفنان مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد أمين، بجانب مجموعة متنوعة من نجوم الدراما المصرية، وقدمت الفنانة دينا فؤاد آخر أعمالها الفنية في موسم الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل «حق عرب» مع الفنان أحمد العوضي.

مقالات مشابهة

  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • نبيل علي ماهر لـ "الفجر الفني": رفضت عمل عشان كنت هتضرب فيه بالقلم.. وإيمان العاصي تستحق بطولة "برغم القانون"