في مدينة واشنطن الأمريكية، أعاد بياجو علي والش، حفيد أسطورة الملاكمة الأمريكية محمد علي كلاي، جده إلى الأذهان، بعدما واصل تألقه من خلال فوز حاسم بالضربة القاضية في منافسات الفنون القتالية المختلطة (MMA).

لم يكن فوز بياجو، حفيد محمد علي كلاي، في مواجهة لم تستغرق سوى ثوانٍ معدودة فوق الدقيقة في الجولة الثانية، هو الأمر اللافت الوحيد خلال اللقاء، بل كلماته المؤثرة عن فلسطين وإعلان دعم غزة، كان المشهد الأكثر شجاعة خلال الساعات الماضية.

كيف دعم حفيد محمد علي كلاي غزة بعد فوزه بالضربة القاضية؟

«لقد ناضلت من أجل جميع إخوتي وأخواتي الذين يعانون كل يوم في فلسطين، لقد ناضلت من أجل جميع الأطفال الذين أخذوا من والديهم»، بهذه الكلمات احتفى حفيد محمد علي كلاي بإطاحته بمنافسه جويل لوبيز في قتاله السابع للهواة في فنون القتال المختلطة.

المباراة التي أقيمت في منافسات الوزن الخفيف كجزء من البطاقة السفلية لبطولة العالم العاشرة لدوري المقاتلين المحترفين (PFL) في واشنطن، أذهل خلالها حفيد محمد علي كلاي الجميع بضربة مرفوعة قوية يمينًا ثم ربطها بخطاف يسار قبل أن يضرب خصمه اللوحة، مما أجبر الحكم على إيقاف القتال، قبل أن يخرج الأول ويعُلن دعم فلسطين في حربها ضد الاحتلال الصهيوني.

حفيد محمد علي كلاي يفجر مفاجأة بعد دعم غزة

موقف بياجو، كان حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وصحف العالم خلال الساعات الماضية، بعدما انضم لكتيبة نجوم الرياضة الذين أعلنوا دعمهم لفلسطين في حرب دولة الاحتلال ضد قطاع غزة.

لم يكن دعم حفيد محمد علي كلاي هو المشهد الوحيد في فوزه السادس على التوالي بالضربة القاضية، بل إعلان البطل صاحب الـ25 عاما مفاجأة كبرى، بعدما كشف عن تفكيره التحول إلى لاعب محترف، ما يعني أنه سيبدأ سجل جديد من المنافسات.

وقال بياجيو عقب المباراة: «ما زلت لاعبا هاويًا إن الحصول على هذا النوع من الخبرة كهاوٍ هو أمر جنوني، أنا ممتن للغاية، أما بالنسبة للتحول للاعب محترف، سأجلس مع مدربي وأرى ما سيحدث، لكنني سأعلن بالتأكيد قريبًا حتى يعلم الجميع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد علي كلاي غزة فلسطين بالضربة القاضیة

إقرأ أيضاً:

صحيفة فرنسية تكشف مفاجأة بشأن علم إسرائيل بموعد وصول نصر الله لمركز القيادة


نقلت صحيفة لوباريزيان الفرنسية عن مصدر أمني لبناني، أن إسرائيل تلقت معلومات من مصدر إيراني بعد ظهر الجمعة حول وصول وشيك للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إلى مقر المنظمة في الضاحية ببيروت.
وقال المصدر اللبناني للصحيفة الفرنسية: "لقد فعل الإسرائيليون كل شيء، ولم يرغبوا في تفويت هدفهم".

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة هآرتس الإسرائيلية، فإن الطائرات الإسرائيلية كانت في كمين في سماء لبنان وكانت تنتظر وصول نصر الله إلى مركز القيادة.  وفي الوقت نفسه، وعلى مسافة غير بعيدة من هناك، أقيمت مراسم عزاء محمد حسين سرور، قائد وحدة الطائرات المسيرة التابعة لـ حزب الله على الجبهة الجنوبية.

ووصل الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله إلى مقر القيادة بعد مراسم دفن محمد حسين سرور برفقة قائد فيلق القدس الإيراني في لبنان وسوريا

مقالات مشابهة

  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • السد يحقق فوزه الأول بدوري أبطال آسيا على حساب الاستقلال الإيراني «فيديو»
  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية
  • اجتياح بري خلال ساعات.. تطورات الوضع في لبنان بعد اغتيال نصر الله (فيديو)
  • صحيفة فرنسية تكشف مفاجأة بشأن علم إسرائيل بموعد وصول نصر الله لمركز القيادة
  • زوجة محمد الريفي تفجر مفاجأة من داخل قاعة المحكمة
  • موناكو.. «القاضية 98»!