صحافة العرب:
2024-10-05@17:19:15 GMT

- قميص ميسي التاريخي يزين متحف "الفيفا"

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- قميص ميسي التاريخي يزين متحف 'الفيفا'

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قميص ميسي التاريخي يزين متحف الفيفا، أصبح قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ارتداه في نهائي مونديال 2022 أمام فرنسا وتوج به باللقب، متواجدًا في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قميص ميسي التاريخي يزين متحف "الفيفا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قميص ميسي التاريخي يزين متحف "الفيفا"

أصبح قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ارتداه في نهائي مونديال 2022 أمام فرنسا وتوج به باللقب، متواجدًا في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمدينة زيورخ السويسرية.

قميص ميسي التاريخي يزين متحف "فيفا"

تواجد قميص قائد "الألبيسيليستي" إلى جوار قميص نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، بمناسبة أنهما تواجها في نهائي البطولة الأكبر في العالم.

وقاد صاحب القميص رقم 10 كتيبة "راقصي التانغو" للقب الثالث بعد أن سجل 5 من إجمالي سبعة أهداف سجلها منتخب بلاده في البطولة.

وكانت صورة "البرغوث" وهو يرفع كأس العالم هي التي ينتظرها الشعب الأرجنتيني بشغف منذ آخر مرة وقف فيها الأسطورة الراحل دييغو أرماندو مارادونا في نفس المشهد في مونديال 1986 بالمكسيك.

وكان ميسي توج أيضًا بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وهي المرة الثانية في مسيرته بعد أن حقق نفس الإنجاز في مونديال 2014 بالبرازيل، رغم خسارة الأرجنتين للقب في النهائي بهدف على يد ألمانيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الفيفا” يسمح للاتحادات الوطنية بفتح فترة تسجيل استثنائية قبل مونديال الأندية

اعتمد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالإجماع لوائح النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقا، من بينهم العين بطل دوري أبطال آسيا، خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025.
وأشار مجلس الفيفا، خلال اجتماع أمس “الخميس” في زيوريخ، إلى أنه راعى تقويم عدم الاتساق الناجم عن اختلاف فترات تسجيل اللاعبين وتبايُن مواعيد مواسم المسابقات المحلية بين بلدان ومناطق الأندية المشارِكة في المونديال، ومحاولة تسوية الجوانب التقنية ذات الصلة إلى أقصى حد ممكن، مع منح هامش من المرونة للاتحادات الوطنية الأعضاء المعنية.

وبموجب لوائح المسابقة، سيكون للاتحادات الوطنية الأعضاء التي تنضوي تحتها الأندية المشارِكة في مونديال الأندية 2025، خيار فتح فترة تسجيل استثنائية “لجميع الأندية التابعة لها” قبل انطلاق البطولة، خلال الفترة من 1 حتى 10 يونيو 2025، مع الإشارة إلى أن قرار فتح فترة تسجيل إضافية من عدمه يعود لكل اتحاد من الاتحادات الوطنية الأعضاء المعنية.
وأشار بيان المجلس إلى أنه بعد انقضاء مهلة تقديم قوائم الفرق، حيث ستنتهي عقود بعض اللاعبين في منتصف المنافسة، سيُسمَح للأندية المشارِكة استبدال اللاعبين خلال فترة المنافسة، وذلك في غضون فترة محصورة بين 27 يونيو إلى 3 يوليو 2025 وضِمن حدود معينة ووفقاً لقيود محددة، من بينها ضرورة إجراء عمليات الاستبدال ذات الصلة خلال فترة مفتوحة من فترات التسجيل “العادية”، علماً بأن الهدف من ذلك هو تشجيع الأندية واللاعبين المنتهية عقودهم على إيجاد حل مناسب لتسهيل مشاركتهم في البطولة.وام


مقالات مشابهة

  • من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين
  • مارتينو: «فريق ميسي» يستحق المشاركة في «مونديال الأندية»
  • هل يشارك ميسي في مونديال الأندية؟.. مارتينو يجيب
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • “الفيفا” يسمح للاتحادات الوطنية بفتح فترة تسجيل استثنائية قبل مونديال الأندية
  • الفيفا يفتح سوق انتقالات مؤقتة.. وفرصة ثمينة للأندية
  • مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025
  • «الفيفا» يقترح فترة انتقالات ثالثة قبل «مونديال الأندية»
  • الفيفا : التصويت على مستضيفي مونديال 2030 بالإجماع في دجنبر المقبل
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس