شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اتحاد رفع الأثقال رباعو ورباعات العراق مستعدون لخطف الأوسمة في الدورة العربية، اتحاد رفع الأثقال رباعو ورباعات العراق مستعدون لخطف الأوسمة في الدورة العربية 2023 07 11T07 31 49.000000Z .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد رفع الأثقال: رباعو ورباعات العراق مستعدون لخطف الأوسمة في الدورة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد رفع الأثقال: رباعو ورباعات العراق مستعدون لخطف...
اتحاد رفع الأثقال: رباعو ورباعات العراق مستعدون لخطف الأوسمة في الدورة العربية 2023-07-11T07:31:49.000000Z

شفق نيوز/ تنطلق، اليوم الثلاثاء، منافسات رفع الأثقال في الدورة العربية بالجزائر بمشاركة رباعي و رباعات العراق، فيما كشف رئيس الاتحاد العراقي للعبة عن سعي اللاعبين العراقيين لزيادة حصيلة العراق من الميداليات الملونة في هذه الدورة.

وقال رئيس الاتحاد العراقي لرياضة رفع الأثقال محمد كاظم في حديث لوكالة شفق نيوز إن "منافسات رفع الأثقال ستنطلق على قاعة مجمع جامعة الجزائر بمشاركة أبطال حديد العراق"، مبينا ان "العراق يمتلك رباعين ورباعات على مستوى عالٍ ونسعى لرفع غلة العراق من الاوسمة في البطولة".

واضاف انه "سيمثلنا في منافسات رفع اثقال اليوم لفئة السيدات كل من الرباعات: مناسك علاء بوزن 59 كغم، وهديل سالم بوزن 81 كغم ، وريان لقمان بوزن كغم 81، بينما سيمثلنا في منافسات الرجال الرباعين محمد احمد عبد علي بوزن وزن 61 كغم، ومصطفى انور 73 كغم، وصفاء راشد 89 كغم، وقاسم محمد وزن 102 كغم".

كما اشار كاظم إلى ان "العراق يعد من الفرق القوية بلعبة رفع الاثقال ويمتلك سمعة طيبة على المستويات العربية والقارية وسيكون له كلمته في مشاركة الجزائر".

واوضح ان "المؤتمر الفني لبطولة رفع الاثقال عقد اليوم في الجزائر"، مبيناً ان "مشاركة وفدنا في هذه الدورة جاء لأجل تحقيق نتائج ايجابية تليق بسمعة العراق اولا، وبسمعة ابطالنا بعد النتائج الاخيرة التي حققها رباعونا في المنافسات الآسيوية والدولية ثانيا".

وكان المنتخب الوطني العراقي للاثقال تم إعداده في معسكرات داخلية وخارجية، الأول في إيران، والثاني في سوريا والتي جاءت بدعم من قبل اللجنة الاولمبية العراقية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«اتحاد المصارف»: القطاع المالي يواصل أداءه ونموه القوي

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة المؤسسات المالية بالدولة تتجاوز أهدافها في الامتثال لقانون التوطين بـ 145% أصول قطاع التأمين بالإمارات ترتفع إلى 131.7 مليار درهم بنهاية الربع الأول

أكد معالي عبد العزيز الغرير، رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الإمارات أن القطاع المصرفي يواصل أدائه ونموه القوي مع المحافظة على مؤشرات السلامة المالية والاستثمار من أجل مواكبة التطورات المتسارعة في العالم، الأمر الذي يؤكد على فعالية ونجاح إستراتيجيات وسياسات مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي في وضع الأطر اللازمة لازدهار القطاع المصرفي والمالي، وقيامه بالدور المناط به في المنظومة الاقتصادية.
وعقد المجلس الاستشاري للرؤساء التنفيذيين لاتحاد مصارف الإمارات اجتماعه الدوري الثاني للعام الحالي في يوم الاثنين الموافق 24 يونيو 2024، وذلك برئاسة معالي عبد العزيز الغرير، رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الإمارات، لمناقشة أحدث التطورات والمستجدات في القطاع المصرفي والمالي، إضافةً إلى بحث التقدم المحرز في تنفيذ المبادرات والخطط لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للاتحاد لعام 2024.
وأشاد المجلس الاستشاري للرؤساء التنفيذيين بالإنجازات التي حققها القطاع المصرفي والمبادرات التي نفذها الاتحاد، خلال الأشهر الماضية من العام الجاري، الأمر الذي يدعم تطوير الخدمات المصرفية لمختلف شرائح العملاء، ومواصلة الدور الحيوي الذي يقوم به القطاع في التنمية الاقتصادية، في ظل التعاون مع والإشراف المباشر من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.
وأكد المشاركون في الاجتماع الدوري الثاني للمجلس الاستشاري للرؤساء التنفيذيين على أن قوة أداء القطاع المصرفي تعتبر عاملاً محفزاً لمواصلة النمو، مشيرين إلى تجاوز إجمالي أصول القطاع المصرفي حاجز 4.25 تريليون درهم، مع نهاية الربع الأول من العام الجاري، وهو ما يعكس الثقة الكبيرة في القطاع المصرفي. فوفقاً لأحدث إحصائيات مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، ارتفع إجمالي الائتمان المصرفي إلى 2.04 تريليون درهم في نهاية مارس 2024، كما ازداد إجمالي الودائع المصرفية إلى 2.657 تريليون درهم في نهاية مارس الماضي، ونما مجمل الأصول والموجودات إلى 4.25 تريليون درهم.
وقال جمال صالح، المدير العام لاتّحاد مصارف الإمارات: يواصل القطاع المصرفي والمالي تطوره وترسيخ مكانته الرائدة في ظل الإشراف المباشر من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، ونحرص نحن في الاتحاد على تعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين داخل الدولة كافة، من أجل المزيد من التطوير، ومواكبة التطورات المتسارعة في القطاع المصرفي مع الحرص على الالتزام بأعلى معايير الامتثال للأنظمة والسياسات.

مقالات مشابهة

  • إلغاء كأس العراق.. اتحاد الكرة يكشف الحقيقة
  • «الجبالي» يزور مقر اتحاد إذاعات الدول العربية في تونس
  • أستاذ أمن قومي: اتحاد الدول العربية هو السبيل لإنقاذ فلسطين
  • وكيل "الإعلام" يشارك في "تنفيذي اتحاد إذاعات الدول العربية"
  • في اجتماعه 111.. اتحاد الإذاعات العربية يستعرض تطور أنشطته
  • «اتحاد المصارف»: القطاع المالي يواصل أداءه ونموه القوي
  • فتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيفا المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس
  • المنتخب الألباني يشارك في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • اتحاد الكرة يختار الأفضل للجولة 34 من دوري نجوم العراق
  • الدورة الـ33 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب تستقطب أكثر من 200,000 زائر