شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مشاهد ليلية لـ حصادة الرؤوس وهي تدك تجمعات قوات كييف فيديو، وأطلق طاقم المركبة القتالية لإسناد الدبابات، من مجموعة الجنوب للقوات المسلحة الروسية 400 قذيفة على تجمع لقوات كييف ليلا.وصرح قائد الطاقم لوكالة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات م شاهد ليلية لـ"حصادة الرؤوس" وهي تدك تجمعات قوات كييف (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهد ليلية لـ"حصادة الرؤوس" وهي تدك تجمعات قوات...
وأطلق طاقم المركبة القتالية لإسناد الدبابات، من مجموعة "الجنوب" للقوات المسلحة الروسية 400 قذيفة على تجمع لقوات كييف ليلا.وصرح قائد الطاقم لوكالة "سبوتنيك": "استخدمنا أسلحة من عيار 30 مم (بندقية آلية)، من المدرعة بي إم بي تي "ترميناتور". انتقلنا إلى موقع إطلاق النار المغلق على مسافة 4 كيلومترات، واستخدمنا قذائف شديدة الانفجار ومضادة للدروع، نحو 400 قذيفة".وتابع: "نفذت العملية في الليل، لأنه في الظلام بمساعدة معدات التصوير الحراري، من السهل اكتشاف الأهداف - الأفراد والتحصينات ومعدات العدو"، مضيفًا: "ضرب الطاقم مركبات خفيفة مدرعة وثقيلة من نظام صاروخي مضاد للدبابات".و"ترميناتور" هي مركبة قتالية روسية تزن 44 طنا، لدعم الدبابات، مصممة للعمل كجزء من تشكيلات الدبابات لتدمير أسلحة العدو المضادة للدبابات، ولديها القدرة أيضا على إصابة الدبابات ومركبات القتال والمخابئ وغيرها من الأهداف المحمية بشدة أثناء التنقل بين المواقع.والمدرعة مزودة بأربعة مدافع رشاشة من عيار 30 و7,62 مم، وقاذفي قنابل أوتوماتيكيين وأربع منصات لإطلاق الصواريخ الموجهة المضادة للدبابات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات کییف

إقرأ أيضاً:

ميتروفيتش يتألق ويهيمن على صراع الرؤوس أمام رونالدو

أظهر ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، تألقًا لافتًا في الدوري السعودي، حيث تمكن من التفوق على كريستيانو رونالدو، قائد النصر، في صراع التهديف.

ذلك خلال مباراة الهلال ضد الاتحاد في الجولة الرابعة من دوري روشن، سجل ميتروفيتش هدفين في غضون 14 دقيقة، حيث افتتح التسجيل برأسية رائعة في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 14.

وفقًا لشبكة "أوبتا"، يُعتبر ميتروفيتش الأكثر تسجيلًا للضربات الرأسية في الدوري السعودي، حيث أحرز 12 هدفًا منذ الموسم الماضي، مما يُظهر قدرته الفائقة على استغلال الكرات العالية.

بالمقارنة، سجل رونالدو 6 أهداف فقط من الضربات الرأسية خلال نفس الفترة.

تبرز تلك الإحصائيات أداء ميتروفيتش المتميز، على الرغم من التاريخ الطويل لرونالدو في التهديف، مما يُضيف طابعًا مثيرًا للتنافس بين اللاعبين في الدوري السعودي.

 

مقالات مشابهة

  • ميتروفيتش يتألق ويهيمن على صراع الرؤوس أمام رونالدو
  • حزب الله يبث مشاهد نادرة لـإبراهيم عقيل.. ظهر مع سليماني (فيديو)
  • إسرائيل تواصل التوغل في رفح
  • الكشف عن طاقم الموسم السابع من Black Mirror
  • ما هي تفاصيل الخطوة المقبلة لحزب الله ضد إسرائيل؟
  • حبوب الوجه والرؤوس السوداء: ما هي أسهل طرق علاجها؟
  • 14 قتيلا في غزة والجيش الإسرائيلي يواصل التوغل في رفح
  • إسرائيل تلغي قيودا فرضت على تجمعات سكنية في الشمال وهضبة الجولان المحتلة
  • فيديو جديد لكتائب القسام يتوعد الاحتلال بـ”طوفان الاستشهاديين” ويعرض وصايا منفذي العمليات
  • القوات الروسية تتصدى لمحاولات تقدم قوات كييف في كورسك وتكبدها خسائر فادحة